استراتيجيات التداول خيارات الدخل الثابت


استراتيجيات تداول خيارات الدخل الثابت
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

ست استراتيجيات للدخل الثابت لتغير بيئة معدل الفائدة.
ويمكن أن تكون استثمارات الدخل الثابت بمثابة شبكة أمان. ولكن تقلبات أسعار الفائدة يمكن أن تشكل تحديات - ويجب على المستثمرين فهم التأثير المحتمل قبل أن تبدأ معدلات التحرك.
في أوقات عدم اليقين في السوق، يمكن أن يكون مكون قوي الدخل الثابت شبكة أمان لطيفة لمحفظتك. إن استقراره المتأصل، جنبا إلى جنب مع ميله للتحرك في مواجهة أسواق الأسهم، قد يساعدك على النوم بشكل أفضل عندما تكون الأسهم تحت الضغط. ولكن أدوات الدخل الثابت يمكن أن تخضع لتقلبها الخاص، خاصة عندما تبدأ أسعار الفائدة في التحرك. وتقلب أسعار الفائدة قد ينتهي بكلفة المستثمرين، تقول إيرا مارك، مستشار مالي رك، لذلك من الحكمة أن تكون مطلعة.
& لدكو؛ في بيئة معدل السقوط، هناك دائما خطر إعادة الاستثمار، & رديقو؛ يقول مارك، الذي هو مع إدارة الثروات رك الولايات المتحدة. فريق في نيويورك. وعندما تنخفض الأسعار، لا يستطيع المستثمرون الاعتماد على الدخل الذي يعتادون على تلقيه. & لدكو؛ وفي بيئة معدل ارتفاع، & رديقو؛ يقول مارك، & لدكو؛ هناك دائما إمكانية للسندات أن تنخفض في القيمة. & رديقو؛
أسعار الفائدة قريبة من أدنى مستوياتها التاريخية. ونتيجة لذلك، يشعر العديد من المستثمرين أن معدلات يمكن أن ترتفع فقط. ومع ذلك، في ظل البيئة الحالية للتضخم المنخفض، والنمو العالمي البطيء والبنوك المركزية التيسيرية، قد تظل أسعار الفائدة منخفضة جدا لبعض الوقت في المستقبل. وتشير البيانات الأخيرة الصادرة عن مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى أنه سيكون صبورا في تطبيع السياسة النقدية، مع ارتفاع أسعار الفائدة في المستقبل على التطورات الاقتصادية والمالية العالمية. وتشير توقعات السوق حاليا إلى أن رفع سعر الفائدة المقبل من المرجح أن يكون حدثا 2017.
ولكن ما إذا كان المسار يتحرك صعودا أو هبوطا، ينبغي للمستثمرين فهم تأثير تغير معدلات وكيفية تأثيرها على خيارات الاستثمار. وهنا ست استراتيجيات لمساعدة المستثمرين ذوي الدخل الثابت على التعامل مع احتمال ارتفاع أسعار الفائدة أو هبوطها أو أسعار الفائدة الثابتة.
استراتيجيات لبيئة منخفضة المعدل.
الذهاب طويلا.
وغالبا ما يحتفظ المستثمرون بسندات قصيرة الأجل بسبب مخاطرهم المنخفضة. ولكن إذا انخفضت أسعار الفائدة، فإن المستثمرين معرضون لخطر الاضطرار إلى إعادة استثمار عائدات السندات الناضجة في أدوات أقل ربحية وأقل ربحية. & لدكو؛ فإنه يجعل الحال بالنسبة للمستثمرين للذهاب ضد الميل الطبيعي للبقاء قصيرة، والتفكير أنهم & [رسقوو]؛ إعادة اللعب الدفاع، & رديقو؛ يقول كريغ المطران، رك & رسكو؛ ق الاستراتيجيين الرائدة لاستراتيجيات الدخل الثابت الولايات المتحدة مقرها في مينيابوليس. & لدكو؛ مع انخفاض معدلات البقاء وانخفاض احتمال حدوث ذلك، أكثر من اقتراح خاسر، & رديقو؛ يقول المطران. ويوافق مارك، قائلا إنه يوصي عادة بالذهاب لفترة طويلة في بيئة ذات معدل منخفض.
وبدلا من ذلك، يقترح المطران أن ينظر المستثمرون في السندات طويلة الأجل، مع التركيز على الشركات والبلديات، التي تفخر بمعدلات أعلى من الخزانة الحكومية. أي واحد تختاره يمكن أن يعتمد على مستوى الدخل الخاص بك، حيث أن السندات البلدية معفاة من الضرائب على المستوى المحلي وعلى مستوى الولايات، ولكن عادة ما تقدم عوائد أقل من الشركات، والتي هي خاضعة للضريبة ولها مخاطر أعلى من التخلف عن السداد. بالنسبة للشركات، النظر في مزيج من السندات مع متوسط ​​آجال الاستحقاق حوالي 6 إلى 8 سنوات خارج. لبلديات، هذا & لدكو؛ بقعة حلوة & رديقو؛ هو أبعد على منحنى العائد. يساعد مارك، الذي يتخصص في السندات البلدية، العملاء على التركيز على الفرص في قضايا قسيمة أعلى مع آجال طويلة من 15 إلى 20 عاما، ومكالمات وسيطة من حوالي 10 عاما.
التواصل مع مستشار المهرة.
إصلاح معدل.
وقد دفعت المعدلات المنخفضة للغاية في السنوات القليلة الماضية الكثيرين إلى الاستثمار في الأوراق المالية بأسعار عائمة تحسبا لارتفاع معدل مفاجئ. ولكن في بيئة معدل إلى أدنى، يجب على المستثمرين النظر في الذهاب ثابتة. إذا انخفضت الأسعار، فإن العائد الثابت الخاص بك تبدو أفضل في المقارنة. في بيئة ذات معدل منخفض، يقترح المطران أخذ الأسهم المفضلة، والتي توفر عائدات أعلى من السندات ولكنها تشترك ببعض الخصائص نفسها، بما في ذلك حساسية سعر الفائدة والدفعات المنتظمة.
يكون من الصعب إرضاءه مع العائد.
والتحدي المتمثل في توقعات ذات معدل أدنى في بيئة تدفع بالفعل أدنى مستوياتها التاريخية هي أن السندات التقليدية ببساطة لا تدفع ما يكفي لتكون تستحق الازعاج. ومع ذلك، فإن وجود عنصر دخل ثابت كبير هو ضرورة لأي محفظة. البحث عن العائد يمكن أن يدفع المستثمرين إلى تحمل المزيد من المخاطر، ولكن الأسقف ينصح الحذر.
& لدكو؛ انخفاض الأسعار يحتمل أن تشير إلى أن هناك يمكن أن تستمر في بعض الضغوط في الاقتصاد، & رديقو؛ وتلاحظ أسقف، ودقوو]؛ لذلك أعتقد أنه من المنطقي للمستثمرين أن تكون انتقائية مع قراراتهم الاستثمارية. & رديقو؛ وهذا يعني التركيز على الشركات المصنفة بب، والتي هي أكثر خطورة من سندات A أو أعلى تصنيفا، ولكن تقدم غلة أفضل.
يمكن أن تنظر في الخلط في بعض الديون عالية الغلة (أدناه بب تصنيف)، ولكن هذا ينطوي على مخاطر أعلى والمزيد من البحوث. ومع استمرار التقلبات في أسعار النفط، فمن الحكمة أن تبقى حذرة على إضافة التعرض لقطاع الطاقة، ويقول المطران.
استراتيجيات لبيئة ارتفاع معدل.
السماح لأسعار تعويم.
مع توقعات مجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع أسعار الفائدة في نهاية المطاف، يعتقد بعض المراقبين أن أسعار الفائدة قد تكون على أعتاب دفع تصاعدي مستمر. إذا كان الأمر كذلك، فإن الأوراق المالية ذات الأسعار العائمة توفر الحماية عن طريق ربط العائد بمعدل مرجعي، مثل سعر الفائدة بين البنوك في لندن، أو سعر ليبور.
ويقترح المطران النظر في الأوراق المالية ذات سعر ثابت إلى عائم، والتي تقدم سعر فائدة ثابت لمدة خمس أو 10 سنوات، ثم تصبح أداة ذات معدل عائم. الفائدة من هذه الأداة الهجينة هي أن سعر الفائدة الثابت الأولي من المرجح أن يكون أعلى من ما تحصل عليه على سعر ثابت عائم، وعندما يحول إلى سعر عائم، أنت محمي ضد ارتفاع معدلات الفائدة.
تسلق السلم أو رفع الحديد.
ولعل أصعب جزء من الاستثمار في بيئة غير مؤكدة يتنبأ عندما تبدأ المحصول في الارتفاع. يمكن للمستثمرين تجنب هذا تماما باستخدام استراتيجية سلم أو الحديد، والتي تجمع بين المرونة على المدى القصير مع العائد على المدى الطويل.
مع سلم، انتشر المستثمرون استثمارات الدخل الثابت في الأوراق المالية التي تنضج على مدى عدة سنوات. فعلى سبيل المثال، بدلا من استثمار 000 20 دولار في السندات التي تستحق في غضون خمس سنوات، تستثمر 000 4 دولار في خمسة سندات تنضج في سنة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع أو خمس سنوات. وإذا ارتفعت المعدلات، يمكن استثمار السندات الناضجة بمعدل أعلى، مما يعزز العائد الإجمالي. ولكن إذا انخفضت الأسعار، فإن المستثمرين محميون، حيث أن السندات قصيرة الأجل فقط ستعاد استثمارها بسعر أدنى.
وبالمثل، فإن الحديد ينطوي على الاستثمار في كل من السندات القصيرة والطويلة الأجل، مع تجنب سندات من الطول المتوسط. & لدكو؛ نهاية قصيرة من الحديد سوف تسمح للمستثمر للاستفادة من أسعار قصيرة التي لا تزال أفضل من النقد. فإن نهاية طويلة من الحديد تسمح للمستثمر لالتقاط الغلة أعلى، & رديقو؛ يقول المطران.
و كيكر.
وهناك فرصة أخرى محددة للسندات البلدية، وفقا لمارك، هو أداة تسمى & لدكو؛ كيكر السندات & رديقو؛ وذلك بسبب المدمج في ميزات الاتصال على القضايا مع آجال استحقاق أكثر من 10 عاما. وتعطي سندات كيكر للمستثمرين طريقة لزيادة الغلة دون التضحية بالجودة الائتمانية.
لأن السندات كيكر ديك أعلى من الحالي كوبونات السوق وندش]؛ 5 في المئة مقابل 2.50 في المئة، على سبيل المثال & نداش؛ فإنها عادة ما توفر عائدات أقوى وتدفقات نقدية أعلى من السندات النموذجية، مع وجود فارق هام واحد. ويمكن استبدالها كيكر السندات أو & لدكو؛ دعا & رديقو؛ من قبل الجهة المصدرة قبل موعد استحقاقها بفترة طويلة، مما يعني أنه يتعين على المستثمر استثمار الأموال في مكان آخر إذا تم استدعاء السندات. ولكن إذا لم يتم استدعاؤها في وقت مبكر، و رسكو؛ ق العائد العائد يرتفع أو & لدكو؛ ركلات تصل & رديقو؛ حيث يمتد النضج الفعال للمسألة. ومن المهم للمستثمرين لفهم عدم اليقين المدمج في الدعوة المحتملة، ويقول مارك، ولكن أيضا للاعتراف بأن الخطر يقابله ارتفاع الغلة.
مقالات ذات صلة.
الإصلاح الضريبي والأسهم الأمريكية: وضع أقل ضرائب.
وستؤدي إعادة الهيكلة الضريبية الشاملة إلى إعادة تشكيل بيئة الشركات في الولايات المتحدة، وتعزيز آفاق الأرباح، والاقتصاد، والمساهمين.
خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: وضع الاختبار.
ليس هناك كسر في السحب كاقتصاد دقيق وحكومة ضعيفة تبقي قصة الأسهم البريطانية غارقة في حالة من عدم اليقين.
أصحاب الأعمال ونقل الثروة.
إن المنتجات الاستثمارية غير الوديعة المقدمة من خلال إدارة الثروات في شركة رك غير مؤمنة من قبل فديك، وليست وديعة أو التزاما آخر، أو مضمونة من قبل البنك، وتخضع لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ الأصلي المستثمر.
لقد اكتشفنا أن جافا سكريبت معطل في المتصفح.
ربكوالثماناجيمنت يستخدم جافا سكريبت لضمان أفضل تجربة من خلال الموقع. الرجاء التحقق من تمكين جافاسكريبت / لمعرفة كيفية تمكين جافا سكريبت على المتصفح والتمتع بأفضل تجربة.
عنوان مشروط.
هل أنت مستعد للاتصال بالمستشار؟
دعونا الاتصال.
نريد أن نتحدث عن مستقبلك المالي.
بدء المحادثة.
من التقاعد إلى العمل الخيري، ونحن سوف تطابق لك إلى المستشار الذي يفهم احتياجاتك.
© 2018 رك إدارة الثروات، وهي فرع من رك كابيتال ماركيتس، ليك، عضو نيس / فينرا / سيبك.

كيفية إنشاء محفظة حديثة الدخل الثابت.
غالبا ما يأخذ الاستثمار في الدخل الثابت المقعد الخلفي في أفكارنا لسوق الأسهم سريع الخطى، مع عمله اليومي ووعود عوائد متفوقة، ولكن إذا كنت مستقلا مستثمرا، أو تقترب من التقاعد، يجب أن الاستثمار في الدخل الثابت الانتقال إلى مقعد السائق. في هذه المرحلة، يصبح الحفاظ على رأس المال مع تيار مضمون للدخل الهدف الأهم.
اليوم، يحتاج المستثمرون إلى مزج الأشياء والحصول على التعرض لفئات الأصول المختلفة للحفاظ على دخل محفظتهم عالية، والحد من المخاطر والبقاء في صدارة التضخم. حتى بنجامين جراهام الكبير، والد الاستثمار قيمة، اقترح مزيج محفظة من الأسهم والسندات للمستثمرين في مرحلة لاحقة. إذا كان على قيد الحياة اليوم، وقال انه ربما الغناء نفس اللحن، وخاصة منذ ظهور منتجات جديدة ومتنوعة واستراتيجيات للمستثمرين الباحثين عن الدخل. في هذه المقالة، سنضع خريطة الطريق لإنشاء حافظة حديثة ذات دخل ثابت.
بعض المنظور التاريخي.
منذ البداية، ونحن علمت أن عوائد الأسهم العائد يعود من السندات. وفي حين ثبت أن هذا صحيح، فإن التناقض بين العودتين ليس كبيرا كما قد يفكر المرء. أجرت مجلة المالية الأمريكية دراسة "سندات طويلة الأجل مقابل الأسهم" (2004). وباستخدام أكثر من 60 فترة متباعدة من 35 سنة من عام 1900 إلى عام 1996، أظهرت الدراسة أن عائدات الأسهم، بعد احتساب التضخم، قد بلغت زيادة بنحو 5.5٪. ومن ناحية أخرى، أظهرت السندات عائدات حقيقية (بعد التضخم) تبلغ حوالي 3٪.
السندات الطويلة في مرآة الرؤية الخلفية.
ومن أهم التغييرات التي طرأت على الاستثمار الثابت الدخل في فترة التسعينات وألفينات القرن العشرين، أن السندات الطويلة (السندات التي تستحق خلال أكثر من 10 سنوات) قد تخلت عن منافعها الإنتاجية السابقة.
على سبيل المثال، نلقي نظرة على منحنيات العائد لفئات السندات الرئيسية كما كانت في 15 نوفمبر 2006:
وهناك عدة استنتاجات يمكن التوصل إليها من استعراض هذه المخططات:
فالسندات الطويلة (20 أو 30 سنة) ليست استثمارا جذابا للغاية؛ وفي حالة سندات الخزينة، لا تسدد السندات التي تبلغ 30 سنة حاليا سوى أكثر من ستة أشهر من فاتورة الخزينة. وتوفر سندات الشركات عالية الجودة عائدات جذابة لسندات الخزينة (5.57٪ إلى 4.56٪ لمدة 10 سنوات). وفي حساب خاضع للضريبة، يمكن للسندات البلدية أن تقدم عائدات معادلة للضريبة جذابة لسندات الحكومة والشركات، إن لم تكن أفضل. وهذا ينطوي على حساب إضافي لتأكيد، ولكن تقدير جيد هو أن تأخذ العائد القسيمة وتقسيمه بنسبة 0.67 لتقدير آثار وفورات الضرائب الاتحادية وفيدرالية (لمستثمر الضريبة 33٪).
مع العائد على المدى القصير قريبة جدا من تلك الغلة على المدى الطويل، فإنه ببساطة لا معنى للالتزام السندات طويلة بعد الآن. تأمين تصل أموالك لمدة 20 عاما أخرى للحصول على 20 أو 30 نقطة أساس متقلبة فقط لا تدفع ما يكفي لجعل الاستثمار جديرة بالاهتمام.
ويتيح ذلك فرصة للمستثمرين ذوي الدخل الثابت، لأن عمليات الشراء يمكن أن تتم في فترة الاستحقاق من خمس إلى عشر سنوات، ثم يعاد استثمارها بالمعدلات السائدة عند استحقاق تلك السندات. عندما تنضج هذه السندات هو أيضا الوقت الطبيعي لإعادة تقييم حالة الاقتصاد وضبط محفظتك حسب الحاجة.
وتظهر العلاقة الحالية بين الغلات قصيرة الأجل وطويلة الأجل أيضا فائدة سلم السندات. وتستثمر شركة لاديرينغ في 8 إلى 10 قضايا فردية، مع استحقاق واحد في كل عام. هذا يمكن أن يمنعك من الاضطرار إلى التنبؤ بأسعار الفائدة في المستقبل، حيث سيتم توزيع آجال الاستحقاق على منحنى العائد، مع فرص للتعديل مرة كل عام مع ظهور الرؤية أكثر وضوحا.
إضافة التوابل إلى محفظتك.
كما أن إضافة بعض الأسهم ذات العائد الثابت والمتوازن إلى الأرباح لتكوين محفظة متوازنة أصبحت نموذجا قيما جديدا للاستثمار في مرحلة متأخرة، حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في سن التقاعد بشكل جيد. إن الكثير من الشركات الكبيرة التي تأسست في شركة ستاندرد آند بورز 500 تدفع عائدات تتجاوز معدلات التضخم الحالية (والتي تبلغ حوالي 2.5٪ سنويا)، بالإضافة إلى الفائدة الإضافية التي تسمح للمستثمر بالمشاركة في نمو أرباح الشركات.
ويمكن استخدام أداة فرز الأسهم البسيطة للعثور على الشركات التي تقدم دفعات عالية الأرباح مع الوفاء في الوقت نفسه بمتطلبات قيمة واستقرار معينة، مثل تلك التي تناسب المستثمرين المحافظين الذين يسعون إلى التقليل من مخاطر السوق الخاصة (المخزونات) ومخاطر السوق. وفيما يلي قائمة الشركات مع المعايير التالية نموذج الشاشة:
الحجم - ما لا يقل عن 10 مليارات دولار في القيمة السوقية توزيعات أرباح نقدية - تدفع جميع العائدات ما لا يقل عن 2.8٪ انخفاض التقلب - جميع الأسهم لديها بيتا أقل من 1، مما يعني أنها قد تداولت مع تقلب أقل من السوق بشكل عام. التقييمات المعقولة - جميع الأسهم لديها P / E إلى نسبة النمو، أو بيج نسبة 1.75 أو أقل، وهو ما يعني أن توقعات النمو بأسعار معقولة في الأسهم. هذا المرشح يزيل الشركات التي تكون أرباحها مرتفعة بشكل مصطنع بسبب تدهور أساسيات الأرباح. تنويع القطاعات - سلة من الأسهم من قطاعات مختلفة يمكن أن تقلل بعض مخاطر السوق من خلال الاستثمار في جميع أجزاء الاقتصاد.
وللتأكد من ذلك، فإن االستثمار في األسهم يأتي بمخاطر كبيرة مقارنة بالدخل الثابت، ولكن يمكن التخفيف من هذه المخاطر من خالل التنويع داخل القطاعات والحفاظ على إجمالي تعرض حقوق الملكية إلى ما دون 30 إلى 40٪ من إجمالي قيمة المحفظة.
أي الخرافات حول الأسهم عالية الأرباح كونها ستودي، غير المؤدين هي مجرد أن - الخرافات. وبالنظر إلى أنه في الفترة بين عامي 1972 و 2005، دفعت الأسهم في شركة S & أمب؛ P التي دفعت أرباحا عوائد أكثر من 10٪ سنويا سنويا، مقارنة مع 4.3٪ فقط خلال نفس الفترة للأسهم التي لم تدفع أرباحا. كميات ثابتة من الدخل النقدي، وتقلب أقل وعوائد أعلى؟ أنها ليست السبر حتى ستودي بعد الآن، أليس كذلك؟
تعتبر صناديق الاستثمار العقاري طريقة أخرى للحصول على بعض الأوراق المالية ذات العائد المرتفع في محفظة محافظ. وهي توفر السيولة، والتجارة مثل الأسهم، ولها فائدة إضافية تتمثل في كونها أصولا متميزة من السندات والأسهم. وتعد صناديق االستثمار العقاري وسيلة لتنويع محفظتنا الحديثة ذات الدخل الثابت مقابل مخاطر السوق في األسهم ومخاطر االئتمان في السندات.
3. ارتفاع العائد السندات.
السندات عالية العائد هي وسيلة أخرى محتملة. إن ما يسمى ب "السندات غير المرغوب فيها" التي تقدم عائدات أعلى من السوق من الصعب جدا الاستثمار فيها بشكل فردي مع الثقة، ولكن عن طريق اختيار صندوق ذو نتائج تشغيلية متسقة، يمكنك تخصيص جزء من محفظتك لإصدارات السندات ذات العائد المرتفع لتعزيز عائدات الدخل الثابت.
وسيتم إغلاق العديد من الصناديق ذات العائد المرتفع، مما يعني أن السعر قد يتداول أعلى من صافي قيمة أصول الصندوق. ابحث للعثور على صندوق مع القليل أو لا يوجد قسط على صافي قيمة الأصول للحصول على هامش إضافي للسلامة عند الاستثمار هنا.
4. الأوراق المالية المحمية من التضخم.
بعد ذلك، النظر في الأوراق المالية المحمية من التضخم (تيبس). فهي وسيلة رائعة للحماية من أي تضخم قد يلقي طريقك في المستقبل. وهي تحمل معدل قسيمة متواضع (عادة ما يتراوح بين 1 و 2.5٪)، ولكن الفائدة الحقيقية هي أن يتم تعديل السعر بشكل منتظم لمواكبة التضخم.
من املهم مالحظة أن أفضل املعامالت تيبس يتم االحتفاظ بها في حسابات غير خاضعة للضريبة، حيث يتم إجراء تعديالت التضخم من خالل اإلضافات إلى املبلغ األصلي. وهذا يعني أنها يمكن أن تخلق مكاسب رأسمالية كبيرة عند بيعها، حتى تبقى تيبس في ذلك الجيش الجمهوري الايرلندي، وعليك أن تضيف لكمة قوية لمكافحة التضخم مع الأمن الذي يمكن أن توفره الخزانة الأمريكية فقط.
ومثلما هو الحال مع القضايا ذات العائد المرتفع، يتم استثمار ديون الأسواق الناشئة على أفضل وجه في صندوق الاستثمار المشترك أو صندوق التبادل التجاري (إتف). يمكن أن تكون القضايا الفردية غير سائلة ويصعب البحث بفعالية. ومع ذلك، كانت الغالت تاريخيا أعلى من ديون االقتصاد املتقدم، مما وفر تنوعا لطيفا يساعد على ردع املخاطر اخلاصة بكل بلد. كما هو الحال مع الصناديق ذات العائد المرتفع، فإن العديد من صناديق الأسواق الناشئة مغلقة، لذا ابحث عن تلك التي تكون بأسعار معقولة بالمقارنة مع صافي قيمة أصولها.
وستوفر محفظة النماذج هذه تعرضا قيما للأسواق الأخرى وفئات الأصول. تم إنشاء المحفظة أدناه (الشكل 4) مع مراعاة السلامة. كما أنها مستعدة للمشاركة في النمو العالمي من خلال الاستثمارات في الأسهم والأصول العقارية.
هناك مخاطر مرتبطة بكل نوع من أنواع الاستثمار المدرجة هنا. غير أن التنويع بين فئات الأصول أثبت أنه وسيلة فعالة جدا للحد من مخاطر الحافظة الإجمالية. إن الخطر األكبر الذي يواجه المستثمر الذي يسعى للحصول على حماية أساسية بالدخل يواكب التضخم، والطريقة الودية للحد من هذه المخاطر هي التنويع بين االستثمارات عالية الجودة والعالية الغلة أكثر من السندات القياسية.
تعرف متى تطلب المساعدة.
إذا اتضح أن خطة تقاعد المستثمر ستدعو إلى "تقليص" المبالغ الرئيسية، وكذلك تلقي التدفقات النقدية، فمن الأفضل زيارة خطة مالية معتمدة (سفبا). ویمکن لھا أن تساعد في کل من الجانب الاستثماري والمحاسبي لخطة التقاعد، لأن حجم المحفظة سیحتاج إلی قیاس بعنایة لتحدید المستوى الأمثل للتدفقات النقدیة، وستکون الوفورات الضریبیة القصوى حاسمة. A سفب يمكن أيضا تشغيل محاكاة مونت كارلو لتظهر لك كيف محفظة معينة سوف تتفاعل مع مختلف البيئات الاقتصادية، والتغيرات في أسعار الفائدة والعوامل المحتملة الأخرى.
نحن نعيش في عالم من الصناديق.
هناك خيارات التمويل المتاحة لأي طريقة الاستثمار الموصوفة هنا، والبت فيما إذا كان استخدام واحد سوف ينخفض ​​إلى مقدار الوقت والجهد الذي يرغب المستثمر أن تكرس له أو لها محفظة. اختيار الحكمة أمر مهم هنا، لأن الرسوم تصبح حاسمة في هذا المستوى - صندوق يهدف إلى التخلص من 5٪ سنويا في الدخل أو الأرباح يتخلى عن شريحة كبيرة من فطيرة صغيرة بالفعل مع نسبة حساب حتى 0.5٪. حتى ترقب للأموال مع سجلات المسار الطويل، وانخفاض قيمة التداول، وقبل كل شيء آخر، ورسوم منخفضة عند اتخاذ هذا الطريق.
وقد تغير الاستثمار في الدخل الثابت تغيرا جذريا في فترة قصيرة من الزمن. في حين أصبحت بعض الجوانب أكثر صعوبة، استجابت وول ستريت من خلال توفير المزيد من الأدوات للمستثمر الحديث ذات الدخل الثابت لإنشاء محافظ مخصصة. إن كونه مستثمرا ناجحا ذات دخل ثابت اليوم قد يعني مجرد الخروج من صناديق النمط الكلاسيكي واستخدام هذه الأدوات لإنشاء محفظة حديثة ذات دخل ثابت، وهي مناسبة ومرنة في عالم غير مؤكد.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 7a827ae0-فبيا-11e7-b5f3-9de4b833d8ec.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس منتجات الصرف أسعار الفائدة المشتقات خيارات الدخل الثابت.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
خيارات الدخل الثابت.
خيارات الدخل الثابت.
ندوة حية بالتعاون مع أوبتيونسسيتي على نطاق الدخل الثابت لدينا وكيفية الوصول إليه.
خيارات على السندات الحكومية الأوروبية.
يتم إدراج خيارات الدخل الثابت في بورصة يوركس كخيارات في العقود الآجلة للدخل الثابت وتكون متاحة عموما كنداء أو وضع، مما يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع السعر الأساسي بسعر الإضراب المعني.
للتحوط واستراتيجية التداول.
وتتاح العقود بأقصى مدة تنتهي مدتها ستة أشهر وتدرج كخيارات على الطراز الأمريكي يمكن ممارستها في أي وقت وتسوية في مراكز طويلة أو قصيرة في العقود الآجلة للدخل الثابت.
حماية محافظ السندات من مخاطر األسعار مخاطر التحوط من إصدارات السندات الحكومية.
تغطية المكالمة المكتوبة على محافظ السندات والعقود الآجلة التعبير عن وجهات نظر السوق على العقود الآجلة للدخل الثابت وأسواق النقد مع المكالمات، يضع وفوارق الاتجاه استكشاف الفروقات بين منحنيات العائد السندات الحكومية باليورو والدولار مع التداول بين المنتجات.
ويمكن أن تؤدي استراتيجيات التقلبات القصيرة في التقلبات المنهجية إلى تحسين العائدات في أوقات الأسعار المرتبطة بالأسعار، على سبيل المثال حول محفظة أساسية من السندات والعقود الآجلة. إن التقلبات الحساسة للاستراتيجيات مثل الفراشات والكوندرات مناسبة تماما لتحديد التطورات في الأسعار في أسواق السندات الحكومية.
يوريكس إكسهانج 'العقود الآجلة للدخل الثابت & أمب؛ خيارات - أخبار ربع سنوية.
أهم الحقائق على المجلدات، والفائدة المفتوحة والمزيد من الأخبار من هذا القطاع على أساس ربع سنوي.
حقائق عن لدينا الأسبوعية اليورو البوند الخيارات التي تحتاج إلى معرفته.
توفر خياراتنا الأسبوعية الجديدة القائمة على البوند مزيدا من المرونة في إدارة مراكز الخيارات. انقر هنا للحصول على المواصفات والفوائد.
تداول الإستراتيجية بدعم من يوركس.
تجارة الاستراتيجية (وتسمى الآلات المعقدة في واجهة المستخدم الرسومية) هي وظيفة التداول التي تمكنك من إنشاء مجموعة فردية من الفراشات، كوندورس، سترادلز الخ وإعلان ذلك إلى السوق بأكمله.
الاستعداد ل يوريكس المقاصة بريسما.
للاستفادة الكاملة من الكفاءة عبر الهامش، إلقاء نظرة على الجدول الزمني الإفراج يوريكس المقاصة بريزما، للتخطيط للهجرة في وقت مبكر من مجموعات التصفية المتبقية. استخدم الأدوات المناسبة لحساب الهامش المعزز.
المقالات الأخيرة.
مزيد من المعلومات.
المكتب التمثيلي في لندن.
11 سيرفر ويستفيري، الطابق الثاني، رصيف الكناري.
T + 44-20-78 62-72 11.
يوريكس فرانكفورت أغ.
بحوث وتطوير المنتجات العالمية.
T + 49-69-211-1 78 06.
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية داو جونز

إشارات التداول في العقود الآجلة

الخيارات الثنائية غنومه