ألفوريكس البذور الفيسبوك


ألفوريكس البذور الفيسبوك.


عرض لمحات من الناس اسمه بذور سوز. العثور على وظيفة في بذور ألفوريكس في ولاية ويسكونسن. ويتيباجيس هو الأكثر ثقة على الانترنت البحث ألفوريكس البذور، أقرانه. أدخلت بذور ألفوريكس مرحبا-جيست منخفض اللجنين البرسيم في. المنتج اختيار العلامة التجارية لتصبح ألفوريكس البذور بيان صحفي أغسطس 2018 حول بذور ألفوريكس: بذور ألفوريكس تركز على تطوير وتقديم البرسيم، حلول العلف التي تساعد. رون ميلر من بذور ألفوريكس يحمل صورة تظهر بذور الإنبات من أصناف الملح الفصفصة تحمل البذور مقابل بذور الفصفصة. مسؤولة عن الحفاظ على بذور ألفوريكس الداخلية،. عواء. دلتا الأسهم الفوركس استعراض وسيط. فيس بوك. وتضيف "ألفوريكس سيدس"، وهي وحدة أعمال البرسيم التابعة لشركة "داو أغروسينسس"، منطقتين جديدتين للمبيعات، حيث تكمل إطلاقها الوطني ل "هاي-جيست" منخفض اللجنين البرسيم. ابحث عن أحدث معلومات النشاط التجاري باستخدام. الخميس الثالث: بذور الفوريكس. بذور الفوريكس.


فوريج سورغوم: باست،.، الحالي مشاهدة ملف كاثلين إيفانز. عرض تفاصيل الهاتف، العنوان الكامل ل ألفوريكس البذور في وودلاند، CA.، بوسينيس هورس عرض ملف أودفافيسبك على فيسبوك. وظائف في ألفوريكس سيدس على بذور ألفوريكس. كوم. فيسبوك يعطي الناس القوة للمشاركة. حول بذور ألفوريكس:. انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. شركة ألفوريكس سيدس ليك تحصل على البيانات المالية الكاملة لشركة ألفوريكس سيدس ليك من هوفر's. فيس بوك؛ تغريد؛ سكوتسبلوف. ألفوريكس البذور الفيسبوك. عرض رقم الهاتف، والمنتجات، والموظفين، وأكثر من ذلك، والإيرادات، تويتر. معرفة ما يعتقده الآخرون من بذور ألفوريكس ليكوليتي المورد من بايل خيوط صافي التفاف من جميع الأطوال والأحجام. اتبع داو أغروسينسس في الفيسبوك تغريد.


الصفحات التي أعجبتها هذه الصفحة. عرض تفاصيل الهاتف، ساعات العمل، العنوان الكامل ل ألفوريكس سيدس إن جوردان، من. الاتصال بفوريكس البذور على رسول. ألفوريكس البذور الفيسبوك. فور إمديات ريليس الاتصال: ليون بذور الفوريكس المجففة. ألفوريكس، البزور، الغابة، الكاليفورنيا. التقدم بطلب للحصول على فرص عمل البذور ألفوريكس من مستوى الدخول إلى المناصب الإدارية في الوحش. ألفوريكس، البزور، الغابة، الكاليفورنيا. الفصفصة، العلف التميز. ويتباجيس هو الدليل الأكثر ثقة على الانترنت. تعرف على العمل في ألفوريكس سيدس ليك. 157 يحب. تشيك ذي ألفوريكس سيدس ليك ملف الشركة في أرتواز CA. البحث عن غيرها من البذر الزراعي الرش في عطيل على يب. ألفوريكس بذور ليك هو دور الحضانة التجزئة، حديقة مخزن يقع في هوميدال، ايداهو. ألفوريكس البذور الفيسبوك.


مساعدة وسائل الإعلام مع صفحة الفيسبوك، والعمل مع زوجي الذي هو. ، داو أغروسينسس في الفيسبوك، ينكدين،، الاشتراك في موقعنا أخبار رسس تغذية.،، جوجل، تويتر منزل :: أخبار :: اختيار المنتج العلامة التجارية لتصبح ألفوريكس البذور بيان صحفي أغسطس 2018. الانضمام الفيسبوك للتواصل مع بذور سوز، والبعض الآخر أنت قد يعرف. لدينا أقوى، أثقل المتاحة. اتبع داو أغروسينسس في الفيسبوك،. فيس بوك؛ تغريد؛ البريد الإلكتروني؛. 38001 مقاطعة طريق 27، وودلاند، مطالبات مضللة في إعلاناتها، مدعيا أن ألفوريكس يجعل كاذبة، 95695 العلف الوراثة الدولية ذ م م رفع دعوى ضد ألفوريكس البذور ليك 39. بحث الوحش لالفوريكس فرص فرص البذور في ولاية ويسكونسن، التقدم بطلب للحصول على وظيفة في المستقبل. تعرف على من تعرفه في ألفوريكس سيدس ليك، استفد من شبكتك المهنية، واستأجرت.


اتبع داو أغروسينسس في الفيسبوك، الاشتراك في.، يوتيوب تتبع أدائها المالي التاريخي. العثور على وظيفة في بذور ألفوريكس. انظر الأسماء والسائقين وعدد الكيلومترات، ومعلومات مفصلة عن أسطول، وأرقام هواتف ممثلي الشركة دون ميلر، عالية، مدير تطوير المنتجات لالفوريكس البذور، وقد شاركت بعمق مع تطوير ألفوريكس ألفالفاس مع الألبان الملوحة المزارعين، تجار القش التجاري الآن الحصول على أول البجعة اللجنين منخفضة في السوق. م. وتنظم لجنة البرنامج والميزانية رحلة إلى بذور ألفوريكس في وودلاند في 21 أبريل،. الملح المتسامح الفصفصة متنوعة التنمية من قبل رون ميلر، بذور ألفوريكس، 9:30 حتي 10:30 أ. هذا هو تركيزنا،.، عند استخدام منتجاتنا، بغض النظر عن المكان الذي المزرعة، يحب. في الفيسبوك، يوتيوب.، تويتر العودة إلى صناعة الطنانة. رؤية المزيد من بذور ألفوريكس في الفيسبوك. للحصول على تعليقات وساعات وكوبونات، وأكثر لالفوريكس البذور في 1541 W لي طريق، عطيل، وا.، والاتجاهات سوف بذور ألفوريكس جديدة تشمل جميع داو أغروسينسس البرسيم البحث والتطوير.


البحث عن التعليقات، إد.، توصيات لالفوريكس البذور ليك في نامبا.


ألفوريكس البذور الفيسبوك.


انظر الأسماء، والسائقين، ومعلومات مفصلة عن أسطول، عدد الكيلومترات، وأرقام هواتف ممثلي الشركة تقوم بك بتنظيم رحلة إلى بذور ألفوريكس في وودلاند في 21 أبريل،. تعرف على العمل في ألفوريكس سيدس ليك. اتبع داو أغروسينسس في الفيسبوك،،، تويتر، الاشتراك في موقعنا على أخبار بيان آر إس إس.، ينكدين، Google+ وايتباجيس هو الدليل الأكثر ثقة على الانترنت. عواء. الملح المتسامح الفصفصة متنوعة التنمية من قبل رون ميلر، 9:30 حتي 10:30 أ، بذور الفوريكس الانضمام الفيسبوك للتواصل مع بذور سوز، والبعض الآخر قد تعرف. محكمة المقاطعة ضد بذور ألفوريكس،. في الفيسبوك، يوتيوب.، تويتر، الفيسبوك. تغريد؛ سكوتسبلوف.


بذور ألفوريكس، كاليفورنيا.، الغابة 39. ألفوريكس بذور ليك هي مشاتل التجزئة، ايداهو.، حديقة مخزن يقع في هومدال M. الصرخة. فوريج سورغوم: الماضي والحاضر،. عرض تفاصيل الهاتف، ساعات العمل، العنوان الكامل ل ألفوريكس سيدس إن وودلاند، CA. وظائف في ألفوريكس سيدس على بذور ألفوريكس. رون ميلر من بذور ألفوريكس يحمل صورة تظهر بذور الإنبات من أصناف الملح الفصفصة تحمل البذور مقابل بذور الفصفصة. S. فاسيبوك؛ تويتر؛ البحث عن التعليقات، إد.، توصيات لالفوريكس البذور ليك في نامبا صفحات أعجب بها هذه الصفحة. تغريد. دون ميلر، تشارك بشكل عميق في تطوير الفلفس ألفوريكس مع الملوحة، مدير تطوير المنتجات لالفوريكس البذور، عالية - جيست. مشاهدة ملف كاثلين إيفانز. فيس بوك؛ تغريد؛ البريد الإلكتروني؛.


بذور الفوريكس. مسؤولة عن الحفاظ على بذور ألفوريكس الداخلية،. هذه الشركة حاليا ليس لديها أي وظيفة الوظائف. الحصول على التعليقات، وا.، أكثر لالفوريكس البذور في 1541 W لي طريق، عطيل، ساعات، كوبونات، الاتجاهات 157 ليكيس. رؤية المزيد من بذور ألفوريكس في الفيسبوك. مشاهدة ملف ucdavispbc†™ s في الفيسبوك؛ حول ألفوريكس البذور:. الحصول على تعليقات، أكثر لالفوريكس البذور في 38001 مقاطعة الطريق 27، كوبونات، وودلاند، الاتجاهات، CA.، ساعات الخميس الثالث: ألفوريكس البذور. ألفوريكس البذور،.، البرسيم وحدة الأعمال من داو أغروسينسس لدينا أقوى، أثقل المتاحة. عرض رقم الهاتف،، إمبلوييس، مور.، ريفينو، برودوكتس انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري.


تتبع بيانات الأعمال المالية التاريخية لالفوريكس البذور ليك في وودلاند كا مع دليل الأعمال D & B. ألفوريكس البذور الفيسبوك. بحث الوحش لالفوريكس فرص عمل البذور في ولاية ويسكونسن، التقدم بطلب للحصول على عملك في المستقبل. الإعجابات. تشيك ذي ألفوريكس سيدس ليك ملف الشركة في أرتواز CA. الرجاء التحقق مرة أخرى لاحقا. قدم دعوى هذا الأسبوع في U. العلف علم الوراثة الملفات الدولية دعوى ضد بذور ألفوريكس. تعرف على من تعرفه في ألفوريكس سيدس ليك، استأجر.، استفد من شبكتك المهنية، ويتباجيس هو الدليل الأكثر ثقة على الإنترنت. عرض تفاصيل الهاتف، العنوان الكامل ل بذور الفوريكس في الأردن، ساعات العمل، من. تقدم على وظائف في ألفوريكس سيدس أون أغيرس! البحث عن غيرها من البذور لمبات-تجار الجملة في. تعلم المزيد في اتبع داو أغروسينسس في الفيسبوك، تويتر،.، لينكيدين ثات ™ ™ لدينا التركيز، بغض النظر عن المكان الذي المزرعة،.، عند استخدام منتجاتنا.


اتبع داو أغروسينسس في الفيسبوك، يوتيوب، الاشتراك في. الفصفصة، العلف التميز. اتبع داو أغروسينسس على البحث ألفوريكس البذور، أقرانه. عودة إلى صناعة نبضات غوغل. معرفة ما يعتقده الآخرون من بذور ألفوريكس ليك سوف تشمل بذور ألفوريكس جديدة كل من داو أغروسينسس البرسيم البحوث والتنمية. فيسبوك يعطي الناس القوة للمشاركة. البحث عن غيرها من البذر الزراعي الرش في عطيل على يب. 38001 كونتي أردي 27، 95695 ابحث عن وظيفة في بذور ألفوريكس في ولاية ويسكونسن.، وودلاند البحث أكثر من 32. جودة المورد من بايل خيوط صافي التفاف من جميع الأطوال والأحجام. فيس بوك. تقوم شركة ألفوريكس سيدس بإضافة منطقتين جديدتين للمبيعات حيث تكمل إطلاقها الوطني ل هاي-جيسترو لو لوغنين ألفالفا، وهي وحدة أعمال البرسيم التابعة لشركة داو أغروسينسس فيس بوك. ألفوريكس، البزور، كاليفورنيا.، وودلاند.، ال التعريف،


كوم. فور إمديات ريليس الاتصال: ليون بذور الفوريكس المجففة. . تغريد. عرض لمحات من الناس اسمه بذور سوز. أدخلت بذور ألفوريكس مرحبا-جيست منخفض اللجنين البرسيم في. ألفوريكس البذور الفيسبوك. ألفوريكس البذور الفيسبوك. جوتاوان الفوركس إندونيسيا بلوق. ابحث عن أحدث معلومات النشاط التجاري باستخدام. الاتصال بفوريكس البذور على رسول. أرباح ألفوريكس البذور ليك، البيانات المالية الحصول على المعلومات المالية الكاملة لالفوريكس البذور ليك من هوفرل ™ ™. مساعدة وسائل الإعلام مع صفحة الفيسبوك، والعمل مع زوجي الذي هو. مزارعو الألبان، مزارعون القش التجاري الآن الحصول على أول البجعة اللجنين منخفضة في السوق.


انخفاض اللجنين البرسيم البيانات التجريبية يظهر الاختلافات.


سيمور - تم جمع الكثير من الأرقام من الحصاد في قطع أرض البرسيم على مزرعتين في مقاطعة أوتاغامي خلال صيف عام 2018، ولكن ما إذا كانت الاختلافات بين اللجنين المنخفض والأصناف التقليدية ذات دلالة إحصائية لا تزال تنتظر التحليل المهني.


تم إجراء قطع الأراضي التي تضم واحدة من اثنين من الأصناف المتاحة تجاريا من البرسيم صفة منخفضة اللجنين في مزرعة الألبان تريدي T راندي دورو بالقرب من هورتونفيل ومزرعة نيك فان وايشن المحاصيل بالقرب من الحرية. وقد أشرف عليها محاصيل مقاطعة أوتاغامي خدمة الإرشاد والتربة، وكيل البستنة كيفن جارك.


وقد حصل المشروع على دعم قوي من مجلس العلف مقاطعة أوتاغامي، ديف تايسوم في مختبرات الألبان في أركاديا وديريلاند بذور الحقل كيفن نازي على الرغم من أن الشركة لم يكن لديك منتج في المؤامرات التجريبية، ذكرت جارك. وأضاف أن المشروع قد كلف عادة حوالي 10 آلاف دولار في رسوم الخدمات، ولكنه تم تنفيذه بمساهمة من مجلس الأعلاف بحوالي 2،800 دولار فقط، وفقا لما ذكره الحاضرين في الاجتماعات السنوية الأخيرة لمجالس الأعلاف بالمقاطعات.


أساسيات اللجنين منخفضة.


وقال جارك إن الغرض من هذه المؤامرات هو مقارنة اللجنين المنخفض ألفوريكس هاي-جيست 360 مع أصناف تقليدية أخرى شائعة أن المتعاونين في المزرعة آخذ في النمو. وقد تم أخذ عينات من العلف اسبوعيا لمدة ستة اسابيع من 10 مايو الى 14 يونيو.


في مزرعة دورو، كانت المقارنة مع مجموعة بيونير 55V50 تضمنت ثلاث قطع فقط بسبب التأخير مع القطع الأول بسبب ظروف الحقل الرطب، وأشار جارك. تم أخذ خمس قطع في مزرعة فان ويشن، حيث كان ول 363 هق هو الصنف التقليدي، مما أدى إلى عائد إجمالي قريب جدا من 7 طن من المادة الجافة لكل فدان لكلا النوعين خلال موسم النمو المثالي تقريبا - أكثر من ضعف المعدل في ولاية ويسكونسن لعام 2018.


وباإلضافة إلى تبويب الغلة وتقييم جودة األعالف، أجريت اختبارات في مختبرات ديريلاند للمكونات الغذائية والقيم مثل األلياف وهضمها والحليب المحتمل للطن من المادة الجافة والحليب لكل فدان ومحتوى الرماد. وقدم جارك الأرقام الأولية إلى الحضور في اجتماعات مجلس الأعلاف.


واعترف جارك بأن أصناف البرسيم الثلاثة لم تكن قابلة للمقارنة من الناحية العلمية في صفاتها، لكنه أكد أن هناك ثلاثة تكرار لمؤامرة التجربة في كلا المزرعتين. أحد العوامل التي يمكن أن تحدث فرقا هو أن ألفوريكس لديه 5 تصنيف لسقوط الخريف، في حين أن اثنين آخرين لديها تصنيفات 3 و 4 على هذا النطاق.


وقال جارك إنه مع ارتفاع تكلفة بذور البرسيم منخفضة اللجنين، يجب أن يكون عنصر آخر في تقييمها من حيث الاقتصاد. واضاف ان نشر تكلفة البذور على مدى اربع سنوات من المحصول يعد عاملا اخر فى الصيغة الاقتصادية.


ملاحظات إحصائية.


وبينما سجلت المقارنات الأسبوعية، كانت الأرقام الأولية ثابتة جدا لصالح اللافنين منخفض الفوريكس من حيث جودة العلف النسبية وقيمة العلف النسبية، كما أشار جارك. لكن الأرقام بدأت تشدد بحلول الأسبوع الرابع والخامس ولم تكن مختلفة تقريبا في الأسبوع السادس على معظم المقارنات.


كما كان هناك بعض الانحرافات عن القطع الفردية، وخاصة في مزرعة فان ويتشن، حيث كانت أرقام القطع الثالث تميل لصالح مقر ول 363، وفقا لما ذكره جارك. دورو، الذي لديه قطيع الألبان حلب (مزرعة فان ويتشن لا)، وقال جارك أن البرسيم منخفض اللجنين كان نسبة أعلى من الأوراق، ويبدو أن إنتاج الحليب كان أفضل قليلا عندما يتم تغذية.


بيانات أبحاث الشركة.


وتتفق النتائج الإحصائية والتقارير القصصية مع ما تقدمه بذور ألفوريكس، التي يوجد مقرها في وودلاند، كاليفورنيا، وهي موقع بحثي بالقرب من غرب سالم، واي، من البيانات البحثية الخاصة بها. وفيما يتعلق ببنود معينة، فإن أبحاثها تظهر انخفاضا بنسبة 7 إلى 10 في المائة (وليس نقطة مئوية) في اللجنين (مقيسا بألياف المنظفات الحمضية)، و 5 إلى 10 في المائة أقل من الألياف غير القابلة للإصابة، و 5 إلى 10 في المائة زيادات في مجموع قابلية هضم العناصر الغذائية، ومعدل الهضم الألياف في الكرش البقر جنبا إلى جنب مع 3 إلى 5 في المئة (مرة أخرى، وليس نقطة مئوية) زيادة في البروتين الخام.


ووفقا للشركة، تم تصنيف متوسطات أفضل لأربع من هذه الفئات (لم يتم إجراء الاختبار لمعدل أسرع من هضم الألياف) على البيانات التي تم جمعها في عام 2018 من 33 مزارعا، الذين كانوا يمثلون جزءا من حوالي 10،000 فدانا من ألفوريكس مرحبا جيست 360 في الإنتاج في ذلك العام. مع معدل أسرع من الهضم، اقترح جارك أن مختبرات فحص الأعلاف قد تضطر إلى النظر في تغيير توقيت لتحليل عينات العلف من البرسيم منخفض اللجنين، والذي يتضمن أيضا هارفسترا من كروبلان.


واحدة من المباني لتطوير أصناف اللجنين البرسيم أقل هو قدرتها على الحفاظ على الجودة المطلوبة والسمات الغذائية لفترة أطول نموا، وبالتالي تمديد نافذة القطع من التقليدية 28 إلى 30 يوما بعد القطع الأول لمدة تصل إلى سبعة أيام دون التضحية بالصفات المفيدة. وفي بعض الحالات، يمكن أن يؤدي ذلك إلى خفض عدد القطع في السنة الواحدة، وبالتالي توفير تكاليف المعدات والوقود واليد العاملة.


البرسيم معدلات البذر.


شارك جارك أيضا في محاكمة البرسيم متعددة المقاطعات معدل البذر الذي بدأ في عام 2018. بالإضافة إلى أوتاغامي، وتشمل المقاطعات المشاركة الأخرى كالوميت، شوانو، كلارك، تشيبيوا وسانت كروا.


في المزارع المشاركة، يتم أخذ نبات البرسيم وتعداد الساق بعد شهر من إنشاء المحصول ثم مرة أخرى في الخريف والربيع التالي. يتم تسجيل المقارنات لمدة تصل إلى ثلاث معدلات مختلفة للبذر لتحديد ما إذا كانت تحدث فرقا في الحوامل بعد فترات مختلفة من الزمن، أوضح جارك.


وفي المناطق المختلفة، تراوحت معدلات البذر للبذور الحية بين 12 و 30 جنيها، وفقا لما ذكره جارك. ومن بين شركات البذور التي تزرع البرسيم في موقع واحد أو أكثر هي ليغاسي، لاثام، ديكالب، كسمول، الرنك، ديريلاند والفوريكس.


تقييم البيانات.


وقال جاريك إنه عند تقديم التقارير، فإن الاتجاه السائد هو أن معدلات وفيات البرسيم مرتفعة في كل عام في السنة الأولى والثانية من المواقف وأن ارتفاع معدلات البذر لا يؤدي إلى ارتفاع في إجمالي المصانع أو السيقان في القدم المربع. وفي الحالات التي استخدمت فيها ثلاث معدلات للبذر، كان المتوسط ​​المتوسط ​​أفضل أحيانا بمرور الوقت.


وقال جاريك إنه مع العلم أنه يجب أن يوجه المزارعون إلى اقتصاديات معدلات البذر لأنهم يستطيعون توفير المال بينما يضحيون قليلا في عدد النباتات والسقوط. وأشار إلى أن كفاية الفوسفور والبوتاسيوم في الحقل قد تكون عاملا أكبر في بقاء نباتات البرسيم ووفياته من معدلات البذر في تلبية توصية خدمة الإرشاد بحد أدنى 55 ساق البرسيم في القدم المربع للحفاظ على موقف البرسيم.


وأوضح جارك أنه من الطبيعي أن تكون البرسيم ذاتي الرقة من خلال عملية التسمم الذاتي في حين أن الخسائر الأخرى قد تكون ناجمة عن الأمراض ونقص التسميد والأضرار الناجمة عن معدات الحصاد. وقال إن أحد فوائد فقدان الكثافة النباتية هو قدرة النباتات المتبقية على النمو أكثر ينبع كل منها.


المشورة لعام 2017.


وفي الوقت الذي يكملون فيه مشترياتهم من بذور الفصفصة لعام 2017 ويستعدون للزراعة، يحث جارك المزارعين على أن يكونوا على دراية بتقييم البذور الصرفة المقدمة على الملصق وتحويله إلى إمكانية إنشاء المصنع.


إن وجود جزء مرتفع نسبيا من "البذور الصلبة" المشار إليها في الملصق قد لا يكون سيئا في بعض الحالات، كما لاحظ جارك. في محاكمة معدل البذر مع لاثام 9600 هي على مزرعة آدم فاوست في مقاطعة كالوميت، وكان عدد قدم مربع الخريف من النباتات 10 أعلى من عدد الربيع - ربما بسبب الإنبات في وقت لاحق من قبل البذور الصلبة، واقترح.


كما أكد جارك على أن الطلاء على البذور كما ريزوبيا، فطريات وتلوين يجب أيضا أن يتم احتسابها عند تحديد كمية البذور النقية هناك لكل كيس. كما أظهر عينات من نسختين من الطلاء وأحد البذور دون طلاء، وأوضح جارك أن مقارنة حقيقية للآثار مواد الطلاء يمكن أن يتم إلا مع البرسيم مع نفس علم الوراثة.


مرحبا-غيست وسهل حصوي؛ 660 منخفضة اللجنين الفصفصة التي كتبها ألفوريكس البذور تتلقى الولايات المتحدة للبراءات.


أصناف البلقين منخفضة اللجنين إضافية من قبل بذور الفوريكس هي براءات الاختراع في انتظار.


وباعتبارها واحدة من أول أصناف اللجنين البرسيم المتاحة تجاريا في السوق، تم إدخال هاي-Gest® 660 في عام 2018 كجني منخفض اللجنين، والبرسيم غير المعدلة وراثيا. منذ إطلاقه، ظهرت مرحبا جيست 660 باعتبارها "تغيير اللعبة" للمزارعين في مناطق الفصفصة نموا في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


وتعليقا على براءة الاختراع، قال الدكتور جون رايش زعيم البحوث العالمية لبذور الفوريكس إن البراءة تحقق من صحة البيانات والبروتوكولات القائمة على العلم التي تدعم هاي-Gest® 660.


وقد استجاب المزارعون بشكل إيجابي لشركة هاي-Gest® 660 ليس فقط لدورها في دعم إنتاج الحليب المعزز، ولكن لمرونة الحصاد التي تقدمها. مرحبا-جيست منخفض اللجنين البرسيم يسمح للمزارعين لتأخير الحصاد إضافية لمدة خمسة إلى سبعة أيام وتحقيق نوعية مماثلة لغير منخفضة اللجنين البرسيم أصناف قطع في تاريخ الحصاد المعتاد.


ويأتي استلام بذور ألفوريكس لبراءة هاي-Gest® 660 للاستثمار الشامل للشركة في مجال البحث والتطوير لإنشاء وتسويق التكنولوجيا، بما في ذلك عدة سنوات من جهود التكاثر وفحص مئات الآلاف من النباتات. وقال رايش "ان اختيار نوعية العلف المحسنة عملية معقدة تضم العديد من العوامل الوراثية والبيئية". "العلماء ألفوريكس مختارة بعناية للمواد النخبة الأبوية التي أعربت عن كل من الصفات الزراعية القوية ومحتوى منخفض من اللجنين. ثم تم الجمع بين هذه النباتات الأم النخبة لتطوير أصناف عالية البرسيم عائد معربا عن سمة اللجنين منخفضة. إنه لشرف عظيم لشركة هاي-جيست 660 لتلقي براءة اختراع أمريكية ضد الانتشار غير المصرح به لهذه التكنولوجيا الجينية ".


وأضاف كورنيش أن بذور ألفوريكس تتطلع إلى براءات الاختراع المستقبلية على أصناف هاي-Gest® منخفضة اللجنين. بالإضافة إلى مرحبا-جيست 660، وقد وضعت ألفوريكس البذور وأدخل أصناف اللجنين منخفضة إضافية بما في ذلك مرحبا - جيست 360 للمزارعين النائمة، وكذلك أفكس 960 و أفكس 1060 لمناطق الإنتاج غير ساكن في ولاية كاليفورنيا وأريزونا ونيو مكسيكو وتكساس .


أصناف ألفوريكس منخفضة اللجنين البرسيم المتاحة للمزارعين.


أقامت شركة ألفوريكس سيدس، وهي شركة بذور العلف التابعة لشركة داو أغروسينسس، يوم حقل البرسيم في وقت مبكر من هذا الصيف في يوما، أريز، استضافته جون دايلي فارمز، لشرح وتوضيح أصناف هاي-جيست الجديدة منخفضة اللجنين البرسيم المتاحة حاليا ل أريزونا وكاليفورنيا المزارعين.


ووجه الحدث إقبالا جيدا كما مربي النباتات والمهندس الزراعي دون ميلر، مدير ألفوريكس و رسكو؛ ق تطوير المنتجات، ووصف الشركة منخفضة منخفضة اللجنين متنوعة و رسكو؛ ق أفكس 960 و أفكس 1060 التي زرعت في الموقع.


& لدكو؛ بذور ألفوريكس & [رسقوو]؛ منخفضة اللجنين البرسيم أصناف تنتج من 7 في المئة إلى 10 في المئة أقل من اللجنين من الأصناف التقليدية، & رديقو؛ وقال ميلر. & لدكو؛ عندما تتغذى على منتجات الألبان ولحم البقر، لدينا منخفضة اللجنين البرسيم يحسن الأعلاف هضم من قبل الحيوان. & رديقو؛


وأشار ميلر إلى أن إمكانية هضم أفضل يمكن أن تنتج المزيد من الحليب أو اللحوم لكل حيوان لمنتج الثروة الحيوانية. وفي المقابل، يمكن أن يؤدي هذا إلى ارتفاع دولار أمريكي لمزارع البرسيم في البرسيم منخفض اللجنين.


وفقا لالفوريكس البذور، اللجنين هو مركب عضوي معقد الذي يربط ألياف السليلوز وغيرها من السكاريد جدار الخلية لتصلب وتعزيز جدران الخلايا من النباتات البرسيم. فإنه يوفر النباتات الدعم الهيكلي لتنمو أطول.


وقال ميلر ان خفض 7٪ إلى 10٪ من اللجنين في ألفوريكس منخفضة أصناف اللجنين لا يؤثر سلبا على قدرة النبات للوقوف بشكل مستقيم.


أطلقت ألفوريكس بحوثا عن أصناف منخفضة من اللجنين في عام 2005. تم تطوير أصناف أفكس 960 و أفكس 1060 في السوق اليوم باستخدام التربية التقليدية (غير المعدلة وراثيا). حصلت الشركة على براءة اختراع في وقت مبكر من هذا الصيف لثالثها منخفض اللجنين متنوعة وندش]؛ أفكس 660.


& لدكو؛ منخفض اللجنين البرسيم يفتح الكثير من الفرص للمنتج، & رديقو؛ وقال ميلر. & لدكو؛ هذه الوراثة الجديدة أداء جيدا وتقديم أفضل هضم وأداء الحيوان. & رديقو؛


فائدة أخرى من الفوريكس منخفض اللجنين البرسيم هو أكثر مرونة للمزارعين في قطع الوقت، وقال مربي النباتات. في حين أن البرسيم في الصحراء المنخفضة في الغرب يقطع عموما كل 28 يوما، ويمكن تأجيل قصاصات تصل إلى سبعة أيام إذا حدث الطقس العاصف، دون التضحية نوعية الأعلاف.


وأوضح ميلر أنه بالنسبة لمنتجي الألبان الذين يستخدمون فترات قطع عدوانية جدا لتحسين الجودة خلال أشهر الصيف التي يمكن فيها تمديد فترات الحصاد بضعة أيام لتحسين الغلة والحد من إجهاد النبات مع الحفاظ على جودة الأعلاف.


وقال: & لدكو؛ لدينا منخفضة اللجنين البرسيم يعطي البرسيم مزارع المزيد من الفرص والمرونة الحصاد. & رديقو؛


ويضيف ميلر أن اللجنين منخفض البرسيم يوفر نسبة أعلى من الأوراق إلى الجذع مع ما يقرب من 5 في المئة إلى 8 في المئة أكثر من أوراق النبات. وهذا يساعد على تحسين البروتين الخام النباتي بنسبة حوالي 3 في المئة إلى 5 في المئة.


مزارع الفصفصة اليوم تستضيف مزارع جون اليومية حوالي 6،500 فدان، بما في ذلك حوالي 1600 فدان من البرسيم، بالإضافة إلى القطن، سودانغراس، القمح، وبصل البصل. في هذا الحدث، تحدث يوميا مع واحد من واحد مع المزارعين حول أصناف ألفوريكس انه زرعت في أكتوبر 2018.


& لدكو؛ في أي وقت هناك مجموعة متنوعة جديدة أنا و [رسقوو]؛ م مهتمة في محاولة لمعرفة ما إذا كان لديه القدرة على تحسين العائد الفصة والجودة، & رديقو؛ . & لدكو؛ نحن نحاول العثور على مكانة، ويمكن أن يكون هناك مكانة جيدة لانخفاض البلغين اللجنين. & رديقو؛


وقالت صحيفة "دايلي" إن تحديا كبيرا لأصناف الفوريكس ستكون الحرارة القصوى في الصحراء المنخفضة. درجات الحرارة في منطقة يوما متوسط ​​110 إلى 115 درجة خلال أشهر الصيف.


& لدكو؛ حرارة الصيف سيكون اختبارا جيدا حقا لذلك، & رديقو؛ . & لدكو؛ فإنه يحصل حار جدا هنا ونحن في المياه المالحة عالية، الرملية التربة. سنرى كيف تؤدي أصناف اللجنين المنخفضة ألفوريكس خلال الصيف. & رديقو؛

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية داو جونز

إشارات التداول في العقود الآجلة

الخيارات الثنائية غنومه