العملات الأجنبية تداول العملات


7 السعر أكتيون ترادينغ بوكس ​​يجب أن تقرأ.


القراءة هي جزء أساسي من تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس. المشكلة هي معرفة الكتب التي يجب قراءتها لزيادة فهمك للسوق يمكن أن يكون صعبا للغاية، خاصة إذا كنت تريد التداول في الفوركس ولا تملك إلا القليل من المعرفة عن كيفية عمل السوق. لجعل الأمور أسهل قليلا لهؤلاء الناس، وأنا & # 8217؛ قررت أن أعطيك قائمة بلدي ما أعتقد هي أفضل الكتب العمل السعر يجب أن تقرأ إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تصبح التاجر العمل السعر. ليس كل الكتب الموجودة في هذه القائمة تحتوي على معلومات خاصة بتداول حركة الأسعار، ولكن لديهم كل المعلومات التي أعتقد أنها سوف تساعدك على فهم السوق أفضل بكثير مما فعلت من قبل، لذلك من دون مزيد من اللغز السماح & # 8217؛ قائمة..


جدول المحتويات.


1. السوق ويزاردز سلسلة من جاك D شواجر.


كنت مجرد الذهاب إلى إدراج واحدة من الكتب ويزاردز السوق في هذه المقالة، ولكنني قررت أن وضع كل منهم في، وأعتقد أن حقا سلسلة كاملة يستحق القراءة بسبب الأفكار التي تعطي حول كيفية بعض العالم & 8217؛ s كبار التجار التجارة. بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون، والكتب ويزاردز السوق هي عبارة عن مجموعة من الكتب التجارية التي تركز على سلسلة من المقابلات رجل باسم جاك D شواجر أجريت مع بعض من أكثر التجار شهرة وناجحة من جميع زمن.


في المجموع هناك أربعة كتب التي تشكل سلسلة ويزاردز السوق:


ويتألف الكتاب الأول من مقابلات مع جميع أنواع التجار الذين يتاجرون في مجموعة من الأسواق المختلفة، في حين أن الأخيرين تحتوي على مقابلات مع مجرد تجار الأوراق المالية ومديري صناديق التحوط. الكل في كل شيء أنا & # 8217؛ يقول أن كل واحد من الكتب هو بالتأكيد يستحق القراءة مرة واحدة على الأقل، وخاصة الأولين كما على الرغم من حقيقة أنها الآن قديمة جدا، والدروس والأفكار الواردة داخلها لا تزال قابلة للتطبيق جدا إلى اليوم & # 8217؛ ق الأسواق.


2.Candlestick الرسوم البيانية لالدمى بواسطة راسل الطرق.


واحدة من المهارات الأساسية التي سيكون لديك لإتقان والتاجر العمل السعر هو القدرة على قراءة الرسوم البيانية الشمعدان بشكل صحيح، حتى تتمكن من فهم ما يجري في السوق وما قد ينتهي يحدث في مستقبل. المشكلة هي تعلم كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان عندما كنت & # 8217؛ إعادة تاجر مبتدئ صعب للغاية. أتذكر أنه كان طغت تماما عندما نظرت لأول مرة في الرسم البياني الشمعدان، لم أكن لديها فكرة ما كان من المفترض أن يظهر لي الرسم البياني، والمعلومات الوحيدة التي يمكن أن جمع من كل ذلك كان هناك أوقات عندما انتقلت الأسعار وأوقات ومرات انتقلوا إليها.


السبب أوصي قراءة هذا الكتاب على أكثر معرفة جيدا شمعدان رسم الكتب، هو لأن كل شيء في هذا الكتاب هو موضح بطريقة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام، مما يجعلها مثالية لبدء التجار العمل السعر. لا تستخدم لغة معقدة في الكتاب، وراسل لا يتحدثون عن مفاهيم التداول التي يفترض أن القارئ لديها بالفعل المعرفة، مثل وأنا أعلم الكثير من التجار التداول تفعل في كثير من الأحيان. إذا كان هناك جانب سلبي واحد للكتاب، فإنه في نهاية روسل تنفق قليلا من الوقت الحديث عن المؤشرات ويظهر لك كيفية استخدامها في التداول الخاص بك. في رأيي هذا أمر لا لزوم له لأن المؤشرات ليست شيئا التي يمكن أن تساعدك حقا مع التداول الخاص بك. انهم مجرد جعل قراءة المخططات أكثر تعقيدا مما هي عليه بالفعل، حتى لو كنت كنت أنا & # 8217؛ d تخطي هذا الجزء الأخير من الكتاب كما انها حقا لا حاجة إلى أن نكون صادقين.


3.Methods من وول ستريت ماستر بي ترادر ​​فيك.


طرق وول ستريت سيد بي فيكتور سبيرانديو هي واحدة من عدد قليل من الكتب التجارية I & # 8217؛ قرأت أنه قد كتب فعلا من قبل تاجر ناجح (انه يظهر سجله في بداية الكتاب). وكان فيكتور مدير المال لمدة 24 عاما بحلول الوقت الذي صدر هذا الكتاب، وكان قد تمكنت من الأصول لبعض من أنجح التجار في كل العصور. في الواقع يحتوي مقدمة الكتاب على قطعة كتبها بول تودور جونز (تاجر آخر شهير حقا) يقول فيه & # 8220؛ استراتيجيات الاستثمار من رجل يدعو بارون & # 8220؛ في نهاية المطاف وول ستريت برو & # 8221؛ فيكتور سبيرانديو هو موهوب مع واحدة من أرقى العقول وأنا أعلم. لا عجب انه جمع هذا سجل مذهلة من النجاح كمدير المال. كل مستثمر يمكن أن تستفيد من الحكمة انه يقدم في كتابه الجديد. لا تفوت! & # 8221؛


ما أحبته في هذا الكتاب هو التركيز على الميكانيكا الداخلية لكيفية عمل الأسواق المالية. فيكتور دوسن 's تعطيك استراتيجية التداول لاستخدامها في الكتاب، (انه يعطي بعض الاجهزة) لكنه يعلم لماذا بعض الأشياء في السوق يحدث الطريقة التي يفعلونها. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد أن تبدأ في التعلم عن الجانب الأساسي من التداول، أقترح بالتأكيد قراءة هذا الكتاب، كما فيكتور يقضي بعض الوقت شرح الأساسيات بطريقة بسيطة أن كل تاجر يمكن أن نفهم بسهولة.


4. علم النفس للتجارة من قبل بريت ستينبارجر.


أنا & # 8217؛ قراءة عدد قليل جدا من الكتب على علم النفس التداول في وقتي، ولكن اثنين التي التمسك معظم لي هي علم النفس للتجارة من قبل بريت ستينبرجر والتجارة في المنطقة من قبل مارك دوغلاس. كلاهما كتب جيدة حقا، ولكن السبب أنا & # 8217؛ اخترت علم النفس للتجارة هو لأنه يعطي في الواقع لك طرق لمنع الأخطاء المتعلقة علم النفس في التداول الخاص بك.


التداول في المنطقة هو كتاب عظيم لفهم سبب علم النفس الخاص بك يسبب لك ارتكاب الأخطاء، لكنه لا يعطي حقا أي نصيحة قابلة للتنفيذ بشأن ما يجب القيام به لوقف هذه الأخطاء. وأنا أعلم أن مارك يقترح أن يبدأ التفكير في الصفقات من حيث الاحتمالات لا يقين وعلاج كل لحظة في السوق باعتبارها فريدة من نوعها، ولكن أعتقد أن كل تاجر الذي قرأ التداول في المنطقة يعرف أنه من السهل جدا أن أقول الخاص بك الذهاب للبدء في القيام بهذه الأشياء ولكن شيء آخر تماما فعلها فعلا عند التداول.


مع علم النفس للتجارة، بريت يعلمك كيفية وقف الأخطاء من يحدث ليس من خلال فهم ما يسبب لهم أن يحدث في المقام الأول، (على الرغم من انه لا يقضي جزء من الكتاب يتحدث عن ذلك) ولكن عن طريق فعل ماديا لمنعها. على سبيل المثال، يقول بريت أن أحد الطرق للتاجر الحذر أكثر من أن يكون حذرا جدا هو القيام بعمل صغير بها قبل بدء يوم التداول. تجريب صغير يحصل على تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم ويضع التاجر في ضخ حتى حالة العقل حيث انهم مستعدون للعمل على الإشارات التي يرون تشكيلها في السوق، بدلا من كونها مترددة وحذرة جدا عن الصفقات التي ينبغي أن تأخذ.


يتم تعبئة الكتاب مع القليل من النصائح مثل هذا من شأنها أن تساعدك على التغلب على بعض القضايا النفسية الشائعة التي تنشأ عند تداول سوق الفوركس. إذا وجدت نفسك أن يكون الشخص الذي يجعل باستمرار نفس التفكير المتعلقة الأخطاء مرارا وتكرارا، وأنا أوصي أن تأخذ قراءة من هذا الكتاب، لأنها سوف تسمح لك للتغلب على هذه المسألة وتصبح تاجر أفضل.


5. قراءة الرسم البياني للسعر بار بار: التحليل الفني لعمل السعر للتداول الجاد من قبل آل بروكس.


قراءة الرسوم البيانية الأسعار بار بي بار هو الكتاب الذي تحتاج إلى قراءته بعد & # 8217؛ قرأت الشمعدان الرسم البياني للدمى الكتاب نظرنا في وقت سابق.


إنه كتاب يشبه رسم الشمعدان للدمى، حيث يتحدث كلاهما عن بعض مفاهيم العمل بنفس السعر. والفرق الرئيسي بين الاثنين هو في قراءة الرسوم البيانية السعر بار بواسطة بار وتناقش هذه المفاهيم في تفاصيل أكبر بكثير مما هي عليه في الشمعدان الرسم البياني للدمى. في الشمعدان الرسم البياني للدمى تتعلم ما الشموع وماذا بعض من أنماط مختلفة إشارة عندما تشكل في السوق. في ريادينغ برايس تشارتس بار بار، سوف تتعلم عن أشياء مثل حجم أجسام الشموع والذيل التي تخبرك عن ما يحدث في السوق، والعلاقة بين حركة السعر الحالية التي تراها وتشكيل وعمل السعر التي شكلت في الماضي. هذه هي كل الأشياء الحاسمة التي تحتاج إلى فهم إذا كنت أن تصبح بارعا في قراءة حركة السعر ترى النموذج في السوق.


بروكس يعلمك أيضا كيفية استخدام خطوط الاتجاه والمتوسطات المتحركة في التداول الخاص بك، والتي أنا & # 8217؛ م ليست مروحة كبيرة من، ولكن & # 8217؛ حسنا لأنهم & # 8217؛ لا مكونات حاسمة من نظام التداول له. هو & # 8217؛ s طريقة أكثر تركيزا على الشموع و ما & # 8217؛ إعادة إخباره عن بيئة السوق. خطوط الاتجاه والمتوسط ​​المتحرك هي مجرد أدوات يستخدمها فقط لتأكيد ما إذا كانت أشياء معينة قد حدثت بالفعل في السوق، فهي ليست الأشياء الرئيسية التي يستخدمها لاتخاذ قرار بشأن متى تشتري أو تبيع.


في نهاية اليوم أعتقد أن القراءة السعر الرسم البياني بار من قبل بار هو كتاب كبير لقراءة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من بعض المفاهيم العمل السعر أكثر تقدما التي توجد في السوق. بروكس قد حصلت على عدد قليل من الكتب على تداول حركة السعر ولكن أنا حقا أوصي فقط قراءة هذا واحد، والآخرين، على الرغم من توفير معلومات جيدة عن السوق، أر & # 8217؛ ر حقا من الضروري قراءة إذا كنت تريد أن تصبح التاجر العمل السعر.


6. الشروع في العمل في أنماط الرسم البياني توماس بولكوسكي.


الشروع في العمل في أنماط الرسم البياني هو كتاب آخر أوصي بشدة أن تقرأ إذا كنت تخطط لتصبح تاجر العمل السعر. تظهر أنماط الرسم البياني في كل وقت في السوق ومعرفة ما تشير إليه عندما تشكل يمكن أن تساعدك على توقع أفضل الاتجاه الذي قد يكون على وشك أن تتحرك في السوق. للأسف، لأن الكثير من أنماط الرسم البياني المختلفة موجودة في السوق مع العلم ما هو كل نمط مشيرا إلى متى يشكل على الرسوم البيانية يمكن أن يكون صعبا للغاية. وهذا هو السبب أنا أوصي هذا الكتاب، لأنه ليس فقط يمكنك استخدامه بمثابة دليل مرجعي سريع لتحديد نمط الرسم البياني الذي شكلت في السوق، يمكنك أيضا استخدامه لمعرفة ما هذا النمط من المرجح أن يسبب السوق إلى مما يجعلك أكثر استعدادا للاستفادة من الفرص التجارية التي قد تقدمها.


7.Currency التداول للدمى التي كتبها كاثلين بروكس.


اعتقدت أنني سوف تدرج هذا الكتاب على القائمة كما انها & # 8217؛ ق كتاب جيد حقا لتجار الفوركس المبتدئين، والتجار الذين يعرفون حرفيا شيئا على الإطلاق عن سوق الفوركس.


لتعلم وفهم أساسيات تداول العملات الأجنبية هي مهمة شاقة عندما كنت & # 8217؛ إعادة تاجر جديد. لقد جعلت كل شيء أكثر صعوبة عندما كنت لا تعرف بالضبط أين تذهب لمعرفة ما هي الأساسيات. بالتأكيد هل يمكن أن تذهب الإنترنت والبحث جوجل ولكن بالضبط ما أنت ذاهب للبحث؟ أنت لن تعرف ماذا تضع في العثور على المعلومات التي تريد، لأنك لا & # 8217؛ ر أي شيء عن تداول العملات الأجنبية. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في البحث من خلال مواقع تداول العملات الأجنبية المختلفة في محاولة لتحديد موقع المعلومات التي تحتاجها للتو للبدء كتجرد.


مع تداول العملات للدمى كنت لا تنفق أي وقت في البحث في الشبكة، لأن جميع المعلومات الهامة التي تحتاج إلى أن يكون بمثابة تاجر الفوركس بداية واردة داخل الكتاب، مما يسمح لك للحصول على أساسيات من أصل الطريق بسرعة حتى تتمكن من التحرك على الاشياء أكثر أهمية مثل خلق استراتيجية التداول وتعلم كيفية قراءة المخططات بشكل صحيح.


حسنا هناك لديك، أن & # 8217؛ ق قائمة من أفضل 7 كتب تحتاج إلى قراءة إذا كنت & # 8217؛ تاجر عمل السعر أو إذا كنت تخطط لتصبح واحدة في المستقبل. إذا كان لديك أي أفكار حول الكتب المذكورة في المقالة أو ترغب في أن يوصي كتاب كنت & # 8217؛ قراءة نفسك، لا تتردد في قول ذلك في قسم التعليق أدناه.


5 تجارة الفوركس كتب تحتاج إلى قراءة.


العثور على كتب تداول العملات الأجنبية جيدة لقراءة يمكن أن يكون أكثر تحديا مما قد يعتقد المرء.


بالتأكيد، هناك الكثير من الخيارات، ولكن العثور على واحد الذي يتردد صداه مع طريقتك في التداول يمكن أن يكون صعبا.


ما هو أسوأ هو أن معظمهم في محاولة لنقل استراتيجية معينة التي قد عملت للكاتب منذ سنوات عديدة في سوق محددة ولكن ربما لن تعمل بالنسبة لك اليوم في السوق التي تختارها.


لهذا السبب، أجد الكتب التي تغطي التداول من وجهة نظر أعلى بكثير أكثر فائدة ويمكن تطبيقها على نطاق واسع.


ماذا أعني ب "نقطة أعلى"؟


أنا أشير إلى المناقشات حول علم النفس من التداول، أو في حالة سلسلة ويزاردز السوق، والدروس المستفادة من كبار التجار.


كل من هذه المواضيع مفيدة بغض النظر عن أسلوب التداول الذي تستخدمه، وهذا هو السبب في أنني قد جمعت القائمة أدناه. كل واحد من هذه الكتب لديه مكان خاص في مكتبي ويحصل على قراءة مرتين على الأقل في السنة.


ومع ذلك، لاحظ أن أيا من الكتب الخمسة الواردة أدناه لا تتناسب مع العملات الأجنبية. ولكن من أحد المتداولين إلى آخر، يمكنني أن أؤكد لكم أنه سيكون لها تأثير إيجابي ودائم على أداء التداول الخاص بك كما فعلوا على الألغام.


أخيرا وليس آخرا، لا تدع تواريخ النشر تخدعك. نعم، كانت بعض هذه الكتب مكتوبة في التسعينات، ولكن الدروس التي تتضمنها هي خالدة ودون مساواة.


كما هو الحال دائما، لا تتردد في طرح أي أسئلة أو تبادل كتاب التداول المفضلة لديك في قسم التعليقات في نهاية هذا المنصب.


هيا بنا نبدأ!


1. معالجات السوق: مقابلات مع كبار التجار.


هذا هو إلى حد بعيد كتابي المفضل في سلسلة ويزاردز السوق التي كتبها جاك شواجر.


لماذا هو المفضل لدي؟


أحد الأسباب - تاجر باسم إد سيكوتا. هو، في رأيي، مثال لتاجر ناجح.


ولكن قبل أن نحصل بعيدا جدا على الجزء المفضل لدي من الكتاب، اسمحوا لي أن أعطي ملخصا موجزا.


كل كتاب ويزاردز السوق (هناك اثنين آخرين أدناه) في فئة خاصة بها. بدلا من كاتب يحاول مشاركة خبراته أو معتقداته الشخصية معك، تتشارك هذه الكتب رؤى من عشرات التجار الأكثر نجاحا في العالم.


هذا الكتاب على وجه الخصوص يشارك قصص بروس كوفنر، بول تودور جونز، مارتي شوارتز، وجيمس روجرز الابن على سبيل المثال لا الحصر. كما يغطي العديد من الأسواق المالية التي تتراوح من العملات إلى الأسهم وكل شيء بينهما.


مثل غيرها من الكتب ويزاردز السوق، مقابلات مع كبار التجار يشمل أيضا علم النفس من قسم التداول في الجزء الخلفي. في ذلك، يمكنك أن تقرأ مقابلة مع الدكتور فان ك. ثارب، وهو أمر مستنير، على أقل تقدير.


تذكر أن أعلى نقطة الفضل ذكرت في وقت سابق؟


مقابلة مع إد سيكوتا هو انعكاس كامل لهذا المنظور. على الرغم من أنه يستخدم أنظمة التداول المحوسبة & # 8211؛ والتي تختلف اختلافا كبيرا عن التداول مع حركة السعر & # 8211؛ معتقداته الشخصية حول ما يلزم للنجاح والتاجر قابلة للتطبيق عالميا ولا شك لا تقدر بثمن على أي قارئ.


وهنا عدد قليل من خطوط المفضلة لدي من السيد سيكوتا:


الرسم البياني هو قليلا مثل ركوب الأمواج. لم يكن لديك لمعرفة الكثير عن الفيزياء من المد والجزر، والرنين، وديناميات السوائل من أجل اللحاق موجة جيدة. عليك أن تكون قادرا على الشعور عندما يحدث ثم يكون محرك للعمل في الوقت المناسب.


ولتكون واضحا، فإن & # 8220؛ سينس & # 8221؛ أن إد يشير إلى يأتي مع آلاف الساعات من وقت الشاشة. لقد ذكرت شيئا مماثلا لهذه الفكرة من التواصل مع السوق في الدرس على موجات التسرع والتصحيحية.


تكون حساسة للفروق الدقيقة بين "الحدس" و "في الرغبة.


كلمة الأمل هي & # 8220؛ أربعة أحرف كلمة & # 8221؛ في عالم التجارة وهو مرادف للكلمة ترغب. إذا وجدت نفسك باستخدام أي من هذه الكلمات أثناء التداول، أخذ قسط من الراحة والتفكير في ما قد تكون تفعل خطأ.


هنا في دبا اتخذنا خطوة أخرى إلى الأمام وحظر صراحة استخدام كلمة إما داخل منطقة العضو، ولسبب وجيه. يمكن أن يؤدي بمفرده المشاعر التي تتعارض مع عملية التفكير المنطقي.


الفوز أو الخسارة، الجميع يحصل ما يريدون الخروج من السوق.


يستغرق بضع دقائق لهضم هذا واحد. انها بسيطة، ولكن عميق جدا بمجرد أن ندرك أنه لا يستبعد مفهوم التخريب الذاتي.


ولكن لا أعتقد أن المقابلة مع إد هو القسم الثمين الوحيد من هذا الكتاب. هناك العديد من الآخرين أنني ببساطة لا يمكن أن تشمل هنا دون تشغيل على ل 20،000 كلمة (التي من المحتمل أن تضع لك للنوم).


لذلك، هل نفسك صالح والتقاط الكتاب لنفسك. انها سوف تتغير بلا شك تصورك ما يلزم للنجاح في هذه اللعبة دعا التداول.


2. المتداول المنضبط: تطوير المواقف الرابحة.


بدلا من أن أقول لك ما المتداول المنضبط من قبل مارك دوغلاس هو كل شيء عن، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح مقدمة يتحدث عن نفسه:


وأنا أشعر بإخلاص أن النجاح في التداول هو 80 في المئة النفسية و 20 في المئة منهجية واحدة، سواء كانت أساسية أو تقنية.


لم أتمكن من الموافقة على المزيد.


وإذا لم يعطها هذا الكتاب، فإنه يتناول موضوع التنوع النفسي الذي غالبا ما يتم التغاضي عنه.


اللعبة الذهنية هي بلا شك الجانب الأكثر أهمية لأي تاجر. لسوء الحظ، بالنسبة لمعظم هو & # 8217؛ s أيضا مهملة بانتظام.


في رأيي، إنه السبب في أنه & # 8217؛ t & # 8220؛ مثير & # 8221 ؛. وضع الصفقات وحجز الأرباح هو مثير، وإدارة علم النفس الخاص بك ليس كذلك.


كما أنه غير مرئي. يمكننا أن نرى الدعم والمقاومة والعمل السعر الذي يشكل استراتيجية التداول لدينا. ومن ناحية أخرى، يتم إخفاء الأعمال الداخلية لعقلك.


ولكن هذا الكتاب لا & # 8217؛ ر اقول لكم فقط كيف يجب أن نفكر أثناء التداول. وسيكون من غير المنطقي ومن غير المستصوب الاستماع إلى هذه المشورة.


بدلا من ذلك، المؤلف، مارك دوغلاس، يكسر الإدارة النفسية إلى ثلاثة أجزاء، مما يجعل من السهل عكس الهندسة طريقك إلى موقف الفوز.


وتشمل هذه الأجزاء الثلاثة:


مقدمة طبيعة بيئة التداول من منظور علم النفس بناء إطار لفهم أنفسنا.


ما أحب بشكل خاص حول هذا الكتاب هو مدى الصلة و ريلاتابل هو من كل زاوية. لن تتمكن من قراءة فصل واحد دون ربطه بشيء فعلته أو لم تفعله في الماضي. ربما كان خطأ، أو مجرد فجوة في فهمك للأسواق. في كلتا الحالتين، انها & # 8217؛ ق جميع ريلاتابل جدا.


ولكن على الرغم من وجود & # 8220؛ آه ها & # 8221؛ لحظة لطيفة، فإنه لا يوجد & # 8217؛ ر كاملة دون غامبلان على كيفية تحسين نفسك وأداء التداول الخاص بك.


هذا هو المكان الذي يأتي الجزء 3 من الكتاب في اللعب. ويناقش كل شيء من ديناميات تحديد الأهداف إلى إدارة الطاقة العقلية، في حين أن توفير القارئ مع معلومات قابلة للتنفيذ.


لقد اعتقدت دائما أن تكون قادرة على الربح باستمرار في سوق الفوركس (أو أي سوق مالي)، تصورك للسوق يحتاج إلى أن يكون دقيقا.


ويعتقد الكثير من التجار الجدد أنهم يجب أن يعرفوا ما سيحدث بعد ذلك إذا كانوا يريدون الربح أو أن هناك دائما يحتاج إلى أن يكون سببا للسوق للتحرك بطريقة معينة.


هذه المغالطات تعرقل وجهة نظرها بطريقة تحظر الأرباح الثابتة، بغض النظر عن مدى جيدة استراتيجية التداول أو استراتيجية إدارة المخاطر قد يكون.


لهذا السبب، الفصلين 3 و 7 تقف بعيدا كما بلدي المفضلة اثنين في المتداول المنضبط.


الفصل الثالث بعنوان & # 8220؛ السوق هو دائما على حق & # 8221؛، الذي يغطي مفهوم مماثل جدا لتلك التي كتبتها بعنوان كيف سوق الفوركس هو أكثر ذكاء من أنت.


ربما بلدي اثنين من يقتبس المفضلة من هذا الفصل التي التعادل معا بشكل جيد هي على النحو التالي.


ما تعتقده حول القيمة وأسبابك للاعتقاد بأنه قد يكون من أعلى مستويات الجودة، ولكن إذا كان السوق لا يشاطر الاعتقاد، فإنه لا يهم حقا كيف & # 8220؛ الحق & # 8221؛ كنت تقوم على عملية التفكير متفوقة أو ما كنت تعتقد أن تكون نوعية المعلومات الخاصة بك، لأن الأسعار تسير في اتجاه أكبر قوة.


النقطة هنا هي أن الحق والخطأ كما قد تفكر تقليديا منهم دون & # 8217؛ ر موجودة في بيئة السوق.


الفصل السابع بعنوان & # 8220؛ في بيئة السوق، الأسباب هي نوتيفولاتيون & # 8221 ؛.


العنوان وحده يكفي لهذا الفصل ليكون واحدا من المفضلة. أحصل على مئات رسائل البريد الإلكتروني كل أسبوع من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. العديد من هذه الرسائل الإلكترونية تنطوي على سؤال حول سبب قيام سوق معين بما فعله.


حسنا، أنا & # 8217؛ م هنا أن أقول لكم أنه كالتاجر الفني، والسبب وراء حركة في السعر لا يهم. وإذا كنت تسعى إلى تحديد الأسباب التي أدت إلى رد فعل السوق بالطريقة التي اتبعها في محاولة لفك ما ستفعله بعد ذلك، فمن المحتمل أن تركز اهتمامك في مكان آخر.


بالنسبة لأولئك الذين شهدوا عملة هبطت على أرقام إيجابية نسبيا أو تجمع على ما يبدو وكأنه أخبار سيئة، وانت تعرف هذا صحيح.


لا يمكنك ولا ينبغي أن تحاول أن العقل مع السوق. إنه طريق مسدود.


لذلك، إذا كنت & # 8217؛ على استعداد للحصول على مقبض على اللعبة العقلية الخاصة بك عن طريق تشريح الأسباب وراء الأخطاء التي تقوم بها وأيضا تصحيحها، لا أستطيع & # 8217؛ ر التاجر المنضبط بما فيه الكفاية.


3. التحوط صندوق ويزاردز السوق: كيف الفوز التجار الفوز.


آخر واحد من المفضلة من قبل جاك شواجر هو صندوق التحوط سوق ويزاردز.


الآن أنا أعرف ما قد تفكر - أنا & # 8217؛ ر تشغيل صندوق التحوط، فكيف يمكن أن هذا مساعدتي؟


ولكن تذكر، هذه الكتب ليست حول تعلم استراتيجيات تجارية محددة أو التقنيات. إنهم حول تعلم أفضل الممارسات من أولئك الذين وجدوا نجاحا كبيرا في الأسواق المالية.


والتجار في هذا الكتاب بالتأكيد فعلت ذلك!


فكر في كل كتاب ويزاردز السوق كتجريب لمفاهيمك السابقة حول الأسواق المالية. وسوف تتحدى معتقداتك حول ما يلزم ليكون تاجر ناجح، ولكن أنا أضمن لك أن تكون أفضل لذلك.


تماما مثل الكتاب الأول في هذه السلسلة، يقدم صندوق التحوط سوق ويزاردز مقابلات متعمقة مع بعض من أفضل التجار في العالم. وتشمل هذه الشخصيات الشهيرة مثل راي داليو لتجار أقل شهرة (ولكن ليس أقل إثارة للإعجاب) مثل جيمي ماي.


لمسة لطيفة مع هذا الكتاب، على وجه الخصوص، هو الاستنتاج، الذي يوفر 40 دروس معالج السوق. انها ملخص مثالي لعمل آخر لا يصدق من قبل جاك شواجر.


من جميع التجار الأسطوريين واردة في هذا الكتاب، المفضل لدي هو مقابلة مع مايكل بلات.


مايكل هو تاجر تقديري لديه تعصب خاص للخسائر. ولكن بدلا من إعاقة قدرته على كسب المال، فقد جعله انتقائي للغاية حول الصفقات انه يضع على، مما يجعله أكثر ربحية مما كان عليه خلاف ذلك.


وھذه ھي أیضا کیف أتناول التداول وھي اعتقاد رئیسي في مجتمع عضو دبا.


واحدة من يقتبس المفضلة من المقابلة له هو:


في التداول، 80 في المئة من الأرباح الخاصة بك تأتي من 20 في المئة من أفكارك.


وأعتقد أن هذه الفكرة صحيحة بغض النظر عن السوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول. هذا هو السبب في أن القيام بأي شيء هو الأفضل في معظم الحالات.


وفي وقت لاحق يقول أن أكبر اثنين من الأخطاء التجار جعل لا تفعل ما يكفي من الواجبات المنزلية وكونها عارضة جدا عن المخاطر.


من تجربتي، هو على الفور مع كل من الملاحظات.


إذا كنت ترغب في القراءة والتعلم من المقابلة مع مايكل بلات وغيرهم من التجار الناجحين للغاية، فإن الرابط أدناه تحصل على انك بدأته.


4. التداول في المنطقة.


ويمكن القول إن علم النفس وراء التداول هو أكثر الجوانب سوء فهم وعدم الاستفادة من ما يلزم ليصبح ناجحا.


ويتناول كتاب "التداول في المنطقة" من قبل مارك دوغلاس موضوع الموضوع ويقوم بعمل جميل في ربط النقاط.


والهدف الرئيسي لأي الكاتب هو أن تكون قادرة على جعل المواد على حد سواء من السهل أن نفهم وأيضا تنطبق على الحياة اليومية.


وقد حقق مارك دوغلاس كلا من التداول في المنطقة.


ما يميز هذا تداول الفوركس هو كيف يصف القوى الإيجابية والسلبية في العمل التي تجعلنا نفعل ما نقوم به تجار. انها مجاملة مثالية للتاجر المنضبطة، والتي ناقشناها في وقت سابق.


إذا كنت لا تريد قراءة الكتاب بأكمله (أنا أوصي أن تفعل)، الفصول الثاني، ثلاثة وأربعة يجب أن يقرأ في رأيي.


الفصل الثاني يحدد المرحلة لماذا التداول لديها مثل هذا إغراء لمعظم الأفراد. كما يعرض السيد دوغلاس الأخطار ولكنه يفعل ذلك بالإشارة إلى عيوب العقل البشري التي تؤدي إلى تفاقم هذه التهديدات.


انتبه إلى القسم المعنون & # 8220؛ الفشل في تحمل المسؤولية & # 8221 ؛. والأفكار التي نوقشت هنا بالتأكيد صدى مع العديد من الخبرات الخاصة بك كما كان الحال بالنسبة لي عندما قرأت هذا الكتاب لأول مرة منذ سنوات عديدة.


ويستمر الفصل الثالث مع أهمية (وفشل الكثيرين) في تحمل المسؤولية عن تجارتهم.


يتناول هذا الفصل التأثير العاطفي للفوز والخسارة على استقرارك العاطفي وكيف يمكن أن يؤثر على قدرتك على تحمل المسؤولية.


الفصل الرابع هو الجليد على الكعكة. وهو يغطي ما يأخذ حقا لتطوير الاتساق والتاجر.


القسم المفضل لدي من هذا الفصل بعنوان & # 8220؛ حقا فهم المخاطر & # 8221 ؛.


لماذا هو المفضل لدي؟


انها المفضلة لدي لأن معظم التجار، في تجربتي، تفشل في فهم كامل وقبول المخاطر التي تتخذها. هذا الفشل واحد هو مثال لماذا 90٪ من التجار تفشل في تحقيق أرباح ثابتة.


إذا كنت جادا في تداول الفوركس، تحتاج إلى أن تكون جادا في السيطرة على العواطف، والتجارة في المنطقة هو مكان عظيم للبدء.


5. السوق الجديد ويزاردز: محادثات مع كبار التجار في أمريكا.


هل ترى موضوعا حتى الآن؟


أنا مروحة كبيرة من سلسلة ويزاردز السوق من الكتب ولسبب وجيه. ليس هناك طريقة أفضل لتعلم كيف تصبح ناجحة من خلال دراسة أولئك الذين فعلوا ذلك بالفعل.


هذا ما تقدمه هذه الكتب - نظرة غير مسبوقة داخل عقول بعض من أكبر التجار الذين عاشوا من أي وقت مضى.


حسنا، عد إلى المحادثات مع كبار تجار أمريكا & # 8230؛


هذا الكتاب هو تتمة ل ويزاردز السوق: مقابلات مع كبار التجار، الذي كان الكتاب الأول غطينا في هذا المنصب.


فما هو خاص حول هذا واحد؟


كل شىء! ويتبع نفس أسلوب Q & أمب؛ A كما في الكتب الأخرى في سلسلة ولكن يشمل مقابلات مع أكثر من عشرين تجار جدد.


كان اختيار المفضلة لديك لا العقل بالنسبة لي. دون شك، بلدي الشخصية المفضلة مقابلة هو واحد مع بيل ليبشوتز.


بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون له، السيد ليبشوتز هو واحد من أكبر تجار الفوركس الذين عاشوا من أي وقت مضى. وبدأ في سالومون براذرز في أوائل الثمانينات قبل أن ينشئ صندوقه الخاص في عام 1995.


وبصرف النظر عن كونه المتداول العملة الوحيد في هذا الكتاب، ما يثير أكثر لي أكثر حول بيل هو قصته. لن أفسد ذلك بالنسبة لأولئك الذين ملاذ & # 8217؛ ر قراءته حتى الآن، ولكن القول انه شهد ارتفاعات وانخفاض مستويات التداول في وقت مبكر من حياته المهنية سيكون بخس ضخمة.


هنا هو واحد من يقتبس المفضلة لدي من بيل ليبشوتز:


لا أظن أنك يمكن أن تكون دائما متداولا فائزا إذا كنت تريد أن تتعامل مع أكثر من 50٪ من الوقت. لديك لمعرفة كيفية كسب المال على حق فقط 20 أو 30 في المئة من الوقت.


هناك عدد كبير جدا من المتداولين في الفوركس يركزون على تحقيق معدل ربح مرتفع. ترى هذا الكثير في المنتديات المختلفة وخاصة تلك التي تبيع أنظمة التداول، حيث تباهى وجود معدل ربح 94٪.


أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية من أنت، أن ببساطة إيسن & # 8217؛ ر المستدامة ولا هو ضروري للربح باستمرار.


أنا & # 8217؛ كان العديد من أشهر حيث انخفض معدل فوزي أقل من 50٪، ومع ذلك ما زلت خرجت بسبب خطر منحرف إيجابيا لمكافأة نسبة. قبل أن أستطيع حتى النظر في التجارة، ولست بحاجة لرؤية الحد الأدنى من 3R، حيث المكافأة المحتملة على الأقل ثلاثة أضعاف حجم أي خسارة.


هل لنفسك صالح والتقاط نسخة من هذا الكتاب، وسوف تأخذ مما لا شك فيه التداول الخاص بك، وربما حياتك، إلى المستوى التالي.


قبل ان انسى.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون ملخصات (الذي دوسن & # 8217؛ ر؟)، وهناك كتاب آخر في سلسلة ويزاردز السوق أن أعرف أنك & # 8217 سوف الحب. انها & # 8217؛ ق دعا، الكتاب الصغير من السوق ويزاردز: دروس من أعظم التجار.


كتب هذا الكتاب أيضا جاك شواغر ويتضمن مقتطفات من الكتب الأخرى في هذه السلسلة. فكر في ذلك كصفحة الغش الخاصة بك من 208 صفحة.


إذا كنت جادة في جعله تاجر الفوركس، أقترح عليك تملك ودراسة جميع الكتب ويزاردز السوق.


بالتأكيد، هذا واحد سوف تلخص العديد من أعظم الدروس من هذه السلسلة، لكنه لا يحل محل الكتب الأخرى في مجملها. هناك طن من الدروس لا تقدر بثمن التي يمكن تعلمها من الكتب الثلاثة أعلاه أنك ببساطة فاز & # 8217؛ ر تجد هنا.


لذلك لا تتردد في استخدام هذا كدليل مرجعي سريع، ولكن أعتقد أنه من المهم أن تمتلك سلسلة كاملة لمعرفة ما يلزم للنجاح والتاجر.


الكلمات الأخيرة.


آمل أن يكون هذا المنصب قد فتح عينيك إلى عدد قليل من الكتب تداول العملات الأجنبية التي تستحق أن تكون على قائمة القراءة الخاصة بك.


في حين أن أيا من الكتب أعلاه سوف تظهر لك استراتيجية تجارية معينة أو نظام، أنها تقدم لكم مع شيء أكثر قيمة بكثير - الخطة الذهنية اللازمة لتحقيق أرباح متسقة.


بغض النظر عن استراتيجيات التداول التي تستخدمها، والموقف العقلي الصحيح هو دائما ضرورية لتصبح ناجحة. الكتب الخمسة أعلاه من المؤكد أن تعيين لكم على الطريق الصحيح.


ما هي كتب تداول الفوركس المفضلة لديك؟


ترك تعليقك أو طرح سؤال أدناه و أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأكد من الرد.


يجب عليك، يجب، يجب أن تشمل ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم إدوين ليفيفر. هذا هو التداول النقي. التفكير مثل التاجر. وقراءة جيدة جدا. أيضا، وأنا أحب بعض المفاهيم في التداول يوم وسوينغ تداول أسواق العملات من قبل كاثي لين.


أنا & # 8217؛ قرأت ما يقرب من جميع مايكل دوغلاس، جاك شواجر ومايكل لويس الكتب، التي هي جيدة جدا.


جيمس، وهذا هو بالتأكيد قراءة جيدة كذلك. شكرا للمشاركة.


شكرا جزيلا على المعلومات. كنت أتساءل أي الكتب سوف تثري حافة بلدي في الفوركس world. i أنا سعيد جدا، لا يمكنك أن تتخيل.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، رافي. الكتب الخمسة أعلاه هي مكان عظيم للبدء.


شكرا لكم. كنت بحاجة إلى المزيد من مواد القراءة للتداول. حسنا بصراحة المزيد من المواد يمكنني الدراسة جنبا إلى جنب مع الوقت الشاشة. شكرا مرة اخرى!


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. أنا & # 8217؛ m متأكد من أنك & # 8217؛ سوف نحب الكتب المذكورة أعلاه.


هل لديك أي كتب عمل السعر التي تنصح بها؟


الخيرية، أنا لا & # 8217؛ ر، على الرغم من أنني يجب أن أكتب واحد. 😉


أنا أحب مارك & # 8217؛ s & # 8220؛ التداول في المنطقة & # 8220 ؛. لا يقتصر التأثير على تداول العملات الأجنبية. ويغطي التحدي من حياة واحدة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.


كمتداول الفوركس المهنية، والحفاظ على ما يصل إلى التاريخ والتعلم عن استراتيجيات جديدة وطرق لتحسين التداول الخاص بك أمر بالغ الأهمية لنجاح على المدى الطويل. هذا الدافع الذاتي لتحسين والتعلم مدى الحياة هو في الواقع شائع جدا بين التجار الفوركس. نحن غالبا ما يدرسون أنفسنا بسبب سحرنا مع أسواق العملات!


خلال السنوات، كان هناك اثنين من الكتب التي كان لها تأثير عميق على كيفية التعامل مع تداول العملات الأجنبية. وكانت هذه الكتب الفتاحات العين بطريقة أو بأخرى وكانت الكتب التي جعلتني تاجر الفوركس أنا اليوم. هذه القائمة من أفضل الكتب النقد الاجنبى هي أعلى توصيات لك لقراءة وتحسين المعرفة الفوركس الخاص بك.


إذا كنت & # 8217؛ في عجلة من امرنا وترغب فقط واحدة كبيرة توصية الكتاب التي سيكون لها أكبر تأثير على الطريقة التي التجارة، اختيار هذا واحد:


وسوف يكون أفضل استثمار في مهنة التداول الخاصة بك أنت & # 8217؛ من أي وقت مضى.


التي سوف لا تزال تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل (وتحسين حياتك!).


أفضل قائمة كتب الفوركس:


1 - اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات - ستيف نيسون.


ستيف نيسون يمكن القول إن & # 8220؛ جد & # 8221؛ من الشمعدانات في العالم الغربي، وقال انه هو واحد يعتبر مسؤولا عن جلب الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية (التي يقول البعض العودة إلى أواخر 1800s في اليابان) إلى العالم التجاري الغربي.


في كتابه، يعطي بعض الخلفية على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية وكيف اكتشف عنها من وسيط اليابانية. ثم، سرعان ما يذهب إلى وصف جميع أنماط شمعدان مختلفة، مع أمثلة مصورة جيدا. الجزء الثاني من الكتاب يذهب إلى استخدام الشموع مع تقنيات أخرى مثل موجة إليوت، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة وأكثر من ذلك.


هذا هو الكتاب النهائي على الرسم البياني الشمعدان وأنماط شمعة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن حركة السعر، يجب أن يكون هذا الكتاب أول واحد لالتقاط. انا اوصي بشده به. اقرأ أكثر.


2 - ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور - إدوين ليفيفر.


شيء مختلف الآن! هذا الكتاب، الذي كتب في الأصل في 1920s، هو التاجر & # 8217؛ ق المفضلة، الكلاسيكية الحقيقية وبالتأكيد ينتمي إلى هذه القائمة أفضل الكتب النقد الاجنبى! يصف حياة لاري ليفينغستون، وهو اسم مستعار لجيسي ليفرمور، واحدة من أكثر التجار الرائعة في التاريخ. من أيامه الأولى في محاولة لجعل بعض المال في المحلات التجارية دلو لكسب في وقت لاحق (وفقدان) ثروته في وول ستريت عدة مرات، هذه القصة الخالدة هو على الارجح كتاب عن التداول I & # 8217؛ في معظم تتمتع القراءة.


ما يجعل هذا الكتاب ثمينا جدا (بخلاف أنه هو مجرد الفرح المطلق للقراءة) هو أنه & # 8217؛ مليئة التاجر & # 8217؛ s الحكمة، النصيحة الخالدة أن كل تاجر الفوركس يجب أن يكون في عقل كل الوقت الذي & # 8217؛ إعادة التداول. بعض الأمثلة: & # 8220؛ قطع خسائرك بسرعة & # 8221؛، & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8221 ؛، & # 8220؛ لا تريد التجارة عندما لا تكون فرص واضحة & # 8221؛ و اكثر. أنا ربما يمكن قراءة هذا الكتاب مرة أخرى، فقط عن طريق كتابة هذا الاستعراض! اقرأ أكثر.


3. التحليل الفني للأسواق المالية - جون J. موربي.


هذا الكتاب هو واحد من أفضل الأعمال المرجعية على التحليل الفني من أي وقت مضى، يديه. إنه نوع الكتاب الذي تلتقطه إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شيء معين، مثل كيفية التعرف على أهم أنماط الانعكاس أو معرفة كيفية عمل مؤشر معين. في أي وقت تحتاج إلى شيء يتعلق التحليل الفني، فإنه من المرجح جدا أنه سيتم وصفها في هذا الكتاب التحليل الفني.


هذا هو إلى حد كبير الكتاب المقدس على التحليل الفني و 500+ صفحات في هذا الكتاب هي إلى حد كبير الشيء الوحيد الذي تحتاجه لبناء أساس متين في التحليل الفني. هو مكتوب بشكل واضح ويغطي موضوعات مثل الاتجاهات، استمرار الاتجاه، الدعم والمقاومة، أنماط الانعكاس، المتوسطات المتحركة، الشموع، معظم المؤشرات الرئيسية، النقاط المحورية وأكثر من ذلك. ليس هناك كتاب واحد أفضل يصف كل شيء مثل هذا واحد لا. اقرأ أكثر.


4 - التداول في المنطقة - مارك دوغلاس.


هذا الكتاب هو كل شيء عن التاجر & # 8217؛ ق العقلية. إذا كان لديك نظام تداول قوي ولكن لا تزال تجد نفسك تفقد أكثر مما كنت الفوز، وهذا الكتاب قد يكون لك. التداول في المنطقة هو كتاب عن علم النفس التداول، وقيمتك الذاتية وأخلاقيات التداول، والانضباط، والتعرف على نفسك والاعتراف بأنك قد تكون نقطة ضعف في نظام التداول الخاص بك. بعد كل شيء، واحدة من أصعب الأشياء للحصول على الحق هو تداول المشاعر الخاصة بك، وهذا الكتاب يضع إطارا عقلية لقهر هذه الجوانب من الأعمال التجارية.


إذا وجدت نفسك تكافح في سوق الفوركس عن طريق إدخال الصفقات بسرعة كبيرة، والحنع عندما الأشياء لا تذهب في طريقك، وجود مشاعر الخوف أو حتى الإثارة تؤثر على التداول الخاص بك، وإعطاء هذا واحد الذهاب. قد يبدو مثل النتوءات النفسية الناعمة، ولكن مارك دوغلاس يعرف ما يتحدث عنه، وهذا الكتاب سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل. اقرأ أكثر.


5. التجارة طريقك إلى الحرية المالية - فان K. ثارب.


فان K. ثارب هو سلطة على تدريب الناس لتصبح أفضل التجار أنها يمكن أن تكون. كما أكاديمي، وقال انه & # 8217؛ ق سنوات من البحث وقد صاغ مفاهيم التداول الهامة للغاية مثل r-- مضاعفات موقف التحجيم.


أنا خصوصا مثل الطبيعة العملية لهذا الكتاب. الكتاب سوف يرشدك خطوة بخطوة في تطوير نظام التداول الخاص بك و لا تترك حجر جهدا. يتحدث عن المفاهيم الهامة مثل أخذ الأرباح، ماذا تفعل إذا كان السوق يتحول ضدك، وما إلى ذلك بالنسبة للمتداولين الذين يكافحون من أجل العثور على نظام أنها مربحة مع، وهذا هو الكتاب واضح يجب أن تقرأ!


6 - اتجاهات أسعار التداول - آل بروكس.


في حين أن السابق كان كل شيء عن علم النفس التداول، ويعتبر هذا الكتاب من قبل العديد من أفضل كتاب على حركة السعر واليدين إلى أسفل. هذه ليست سوى أول سلسلة من ثلاثة كتاب، واثنين آخرين يتعامل مع النطاقات والانتكاسات.


إنه ليس كتابا سهلا للمرور. يغطي بروكس الكثير من المحتوى، وشرح معنى كل شمعة واحدة على الرسم البياني ومعنى الشموع متعددة كما أنماط حركة السعر. ثم يذهب إلى الاتجاهات، وذلك باستخدام خطوط الاتجاه والقنوات وأنماط الاتجاه لشرح للقارئ كيفية التجارة بنجاح هذا الاتجاه.


حفر من خلال الكتاب، انها & # 8217؛ s واضحة جدا أن آل يعرف ما يتحدث عنه. إذا كنت ترغب في الحصول على يشعر ما هو & # 8217؛ ق عن، إلقاء نظرة على قناته يوتيوب، حيث انه ينشر أشرطة الفيديو العادية على تقنيات التداول له. اقرأ أكثر.


7. السوق ويزاردز: مقابلات مع كبار التجار - جاك D. شواجر.


هذا هو كتاب آخر يجب أن يقرأ الذي ينتمي إلى بلدي أفضل قائمة الكتب النقد الاجنبى. انها في الواقع ليست مجرد قصة واحدة، ولكن مجموعة من المقابلات مع أفضل التجار من الأعمال & # 8211؛ أو على الأقل في الجزء العلوي من حوالي 1980s. هو الساندة الكامل من الحكمة الخالدة التي لا تزال تطبق اليوم، على الرغم من أن المقابلات الفعلية قد يبدو مؤرخة قليلا مع ظهور تقنيات التداول الحديثة. ومع ذلك، فإن المشورة من قبل التجار لا تزال قائمة، لأنها تتعامل مع أشياء مثل التداول الصبر والانضباط، في أعقاب الاتجاهات الكبيرة والمخاطر وإدارة رأس المال وجعل الصفقات متسقة.


وهو كتاب من شأنه أن يجعل من الأكثر منطقية كما كنت & # 8217؛ تراكمت بعض الخبرة التجارية، من ناحية ليس لديهم صعوبات في متابعة المحادثة من المقابلات، ولكن من ناحية أخرى يمكن أن تتصل ببعض القصص من وفقدان ما جعل الفرق لتحويل بعض التجار & # 8217؛ نمط. جميع في كل كتاب مع قصص قيمة جدا وحقا حتى الكلاسيكية في التاجر & # 8217؛ ق العالم. اقرأ أكثر.


8. التفكير، سريع وبطيء - دانيال كانيمان.


هذا الكتاب الرائع لا علاقة له على الاطلاق مع التداول، لكنه لا يزال وثيق الصلة بهذه القائمة أفضل الكتب النقد الاجنبى في بعض الطرق غير متوقعة. دانيال كانمان يأخذنا في جولة في كيف نفكر، واصفا تفكيرنا كما تنقسم في نظامين، سريع وبطء نظام التفكير.


هذا الكتاب هو سامية في شرح السلوك البشري والعمليات المعرفية والتحيز، وبهذه الطريقة من المفيد جدا أن نأخذ في الاعتبار فيما يتعلق تداول العواطف والسلوك. وهو يصف لماذا نفعل ما نقوم به، لماذا نتخذ قرارات عاطفية قد لا تكون دائما في مصلحتنا، وما يمكننا القيام به لاتخاذ خيارات أفضل. هذا هو الكتاب الذي ليس فقط سوف تحسين التداول الخاص بك، ولكن سوف تكون مفيدة في الحياة اليومية كذلك. قراءة رائعة للغاية! اقرأ أكثر.


9. حفرة الثور: الدروس المستفادة من يوم تاجر وول ستريت - مارتي شوارتز.


أنا فقط التقطت مؤخرا هذا الكتاب بناء على توصية من صديق، الذي قال انه كان واحدا من كتبه المفضلة. يمكنني أن أتفق فقط. انها مجرد الفرح لقراءة قصص مارتي & # 8220؛ بزي & # 8221؛ شوارتز كما انه يبدأ التداول مهنيا، في مرحلة لاحقة نسبيا في الحياة (كان حوالي 35 أعتقد). قصص خطواته الأولى في حفرة من أميكس والإطلاق التوالي باعتبارها واحدة من وول ستريت و # 8217 الصورة التجار الأكثر نجاحا من أي وقت مضى لا يصدق لقراءة ويحفز حقا لك للحصول على التداول الخاصة بك في النظام والذهاب لذلك. إذا شاهدت الفيلم الوثائقي قبل قراءة هذا الكتاب، فسوف يكون لديك بالتأكيد فكرة عن كيفية تداول الحفرة مختلفة تماما عما نستخدمه في هذه الأيام، والتداول من أجهزة الكمبيوتر لدينا. قصة كبيرة من تاجر أكبر من ذلك بكثير، أوصى كثيرا!


كتب أخرى تستحق القراءة:


طريقة سلحفاة - كورتيس الإيمان: كورتيس يحكي عن تجربة التداول الأسطوري حيث مجموعة من 23 شخصا من دون أي تجربة التداول على الإطلاق، والحصول على مجموعة من قواعد التداول. ويشرعون في جعل أكثر من 30 مليون دولار في أكثر قليلا من 4 سنوات. قراءة مسلية للغاية، وبالنسبة لأولئك الغريب، وقواعد التداول السلحفاة الأصلية متاحة الآن مجانا للتحميل. فلاش بويس - مايكل لويس: هذا الكتاب هو محاولة (ناجحة للغاية ومتماسكة) من قبل مايكل لويس لتوثيق صعود هفت. أو تجارة عالية التردد. لقد استمتعت كثيرا مثل لمحة عامة عن كيف يحدث هفت وما كانت التحديات في عالم التجارة التي تغيرت تماما منذ وقت ليس ببعيد.


هذه هي قائمتي الشخصية من أفضل الكتب النقد الاجنبى. أنا & # 8217؛ استمتعت جميع، في الغالب لأسباب مختلفة جدا. معا، وأعتقد أنها توفر المعرفة والأفكار للتجار الفوركس من كل مستوى الخبرة، والتي تغطي مواضيع مثل الشمعدانات والاتجاهات والتاجر & # 8217؛ s المشاعر، حركة السعر، الحكمة الخالدة وقصص خلفية عن التداول بشكل عام. لقد وجدت بعض كانت مجرد قراءة لطيفة، وكان البعض الآخر أصعب للهضم ولكن كل منهم جلبت لي أن أكون تاجر الفوركس أنا اليوم، وآمل أن تجد تجد هذه القائمة من أفضل الكتب النقد الاجنبى مفيدة على حد سواء!


ما هي كتب تداول العملات الأجنبية التي استمتعت بقراءتها أكثر؟ اترك ملاحظة فى التعليقات!


ملاحظة: تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة. إذا نقرت على أحد هذه الروابط ثم اشتريت شيئا، فقد أتلقى عمولة. هذا الدخل يذهب إلى تكاليف استضافة وتشغيل هذا الموقع ولا يؤثر عليك بأي شكل من الأشكال على الإطلاق.


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


6 بينغباكس / تراكباكس.


23 يوليو 2018 في 2:07 مساء.


بعض الكتب الممتازة الأخرى:


قائمة جيدة جدا فيلكس! 🙂 أفضل 3 كتب لك هي أول الكتب التي قرأتها، ما رأيك في قائمتي: ترادينغوالك / 10-بيست-إنفستينغ-فوريكس-بوكس /


مرحبا يوهان، قائمة جيدة لديك هناك كذلك! دائما مثيرة للاهتمام أن نرى موارد مختلفة للحفاظ على تحسين في التداول!


أنا متحمس جدا للحصول على اسم تلك الكتب، وسأقرأ قريبا كل منهم، ولكن قرأت بالفعل تقنيات الشمعدان اليابانية الرسوم البيانية من قبل ستيف نيسون والتحليل الفني للأسواق المالية من قبل جون J. موربي. والآن يجب أن أقرأ ما تبقى. أنا تاجر الفوركس وأنا التداول مع إنكابيتال. أحب قراءة الكتب ذات الصلة الفوركس كثيرا.


شكرا على القائمة.


هل هذا الكتاب تداول اتجاهات العمل الاتجاه - آل بروكس وغيرها من 2 يمكن أن تكون مرجعا في حركة السعر، يعني قراءتها، ويمكنك إتقان العمل السعر.


شيء مهم آخر، لماذا لا تضع أي كتاب على أساسيات الفوركس، وأنا أعلم أن التداول يقوم على التحليل الفني ولكن أساسيات مهمة اثنين. هل لديك أي مرجع في هذا الموضوع.


مرحبا طه، السبب أنا ملاذ & # 8217؛ ر شملت أي الكتب التي تتعامل مع أساسيات لأن معظمهم، أسلوب التداول بلدي هو التقنية. ألقي نظرة على الأحداث الإخبارية الأساسية مثل خطابات البنك المركزي أو قرارات سعر الفائدة، ولكن معظمها إجراءات التداول الخاصة بي تستند إلى التقنية.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في قراءة كتاب كبير عن أساسيات، يمكنني أن أشير أشرف ليدي & # 8217؛ ق كتاب يسمى تجارة العملات وتحليل إنتيرماركيت: amzn. to/2z2YVQT.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


يعتبر سعر الإجراء من بين المفاهيم التجارية الأكثر شعبية. التاجر الذي يعرف كيفية استخدام حركة السعر بالطريقة الصحيحة يمكن في كثير من الأحيان تحسين أدائه وطريقته في النظر في الرسوم البيانية بشكل كبير. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من سوء الفهم ونصف الحقائق المتداولة التي تخلط التجار وإعدادهم للفشل. في هذه المقالة، ونحن استكشاف أهم 8 أسرار العمل السعر وتبادل أفضل النصائح العمل السعر.


# 1 مناطق الدعم والمقاومة أفضل من المستويات.


الدعم والمقاومة هو على الارجح مفهوم العمل السعر الأكثر شعبية، ولكن فقط عدد قليل جدا من التجار يمكن في الواقع كسب المال معها. والسبب في كثير من الأحيان بسيط جدا، على الرغم من أنها ليست واضحة للوهلة الأولى.


معظم المتداولين يستخدمون مستويات أفقية واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بدعم التداول والمقاومة التي تبدو كبيرة في وقت متأخر ولكنها تفشل خلال التداول المباشر. والسبب هو أن خطوط الفردي ليست وسيلة فعالة للنظر في تحركات الأسعار. خلق مناطق الدعم والمقاومة هو أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر فهم السعر.


تظهر الصورة أدناه أن التاجر الذي يستخدم فقط سطر واحد إما يفوت فرص التداول عندما لا يصل السعر إلى خطوطه. أو يحصل على طرد بها خلال طفرات التقلب. التاجر الذي يستخدم مناطق بدلا من ذلك يمكن تصفية الضوضاء الموجودة في المناطق.


آمل أن يكون هذا المفهوم لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


# 2 الارتفاعات والانخفاضات & # 8211؛ واحدة من أسرار العمل السعر المفضل.


هذه النقطة تصف مفهوم أساسي جدا، ولكن من المهم أن نفهم ولا تستخدم على نطاق واسع بما فيه الكفاية. وأعتقد اعتقادا قويا أنه بمجرد أن يعرف المتداول كيفية تحليل الارتفاعات والهبوط بشكل صحيح، لديه فرصة أفضل بكثير للتداول مربحة.


يقدم تحليل الارتفاعات والهبوط الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه ويمكن أن ينبئ حتى نهاية الاتجاهات وانعكاسات أسعار التجارة مقدما.


وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تساعدك على فهم أعلى مستوياته وأدنى من المعرفة التجارية العامة:


هل ترى موجات اتجاه طويلة مع تراجع بسيط فقط؟ (هذا يشير إلى اتجاه قوي) هل السعر بالكاد يجعل أعلى مستوياته / أدنى مستوياته الدنيا؟ (وهذا قد يشير إلى الزخم يتلاشى) هل ترى زيادة التقلبات & # 8211؛ أكبر شمعة الفتائل - في حين أن السعر يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة؟ (ربما كنت قد سمعت الاقتباس الذي تقلب أكبر في نقاط التحول) اتجاه صعودي حيث فشل السعر لجعل أعلى مستوى يجب أن تحصل على اهتمامكم.


أنا أتحدى لك: نلقي نظرة على أي "الكتاب المدرسي" نمط الرسم البياني هناك وسترى أن الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو كيف تتشكل قمم وانخفاض في هذا النمط. على سبيل المثال، يتم تعريف رئيس والكتفين قوية من خلال سلسلة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي. سوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك للعثور على أفضل الصفقات.


# 3 الموقع - تحسين التداول الخاص بك على الفور.


حتى لو كنت ترى أفضل إشارة عمل السعر، لا يزال بإمكانك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك عن طريق اتخاذ فقط الصفقات على مستويات الأسعار الهامة وذات مغزى. معظم التجار الهواة تجعل من الخطأ اتخاذ إشارات العمل السعر بغض النظر عن مكان حدوثها، ثم يتساءل لماذا فوزهم منخفضة جدا.


في بلدي التداول الخاص، وأنا أدفع الكثير من الاهتمام إلى الموقع. إشارة جيدة في دعم مهم جدا / المقاومة أو العرض / منطقة الطلب يمكن في كثير من الأحيان تنذر تجارة كبيرة.


من ناحية أخرى، حتى كبيرة إشارة العمل السعر في مكان سيء هو شيء أن أكون التجارة.


# 4 التوقف عن البحث عن أنماط الكتب المدرسية.


إحدى المشاكل الكبيرة التي غالبا ما أراها هي أن التجار يبقون يبحثون عن أنماط الكتب المدرسية ثم يقومون بتطبيق معارفهم المدرسية على المخططات.


اسأل نفسك: لماذا يفقد الكثير من التجار المال؟ هل يمكن أن يكون لها علاقة مع حقيقة أنهم جميعا قراءة نفس الكتب، والتجارة بنفس أنماط بنفس الطريقة والنظر في الرسوم البيانية بشكل متطابق؟ أعتقد! كمتداول، تحتاج إلى التفكير بشكل مختلف.


تجارة لا تعمل بهذه الطريقة والسعر مفهوم ديناميكي جدا. يتغير السعر والأنماط طوال الوقت، وإذا كان الجميع يحاولون التداول بنفس الطريقة على نفس الأنماط، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون ذلك لصالحهم.


هذا هو ربما واحدة من أسوأ أسرار العمل السعر يساء فهمها. توقف عن البحث عن الاختصارات ولا تنتظر أنماط الكتب المدرسية & # 8211؛ تعلم التفكير والتجارة مثل الموالية.


# 5 4 أدلة من الشموع والعمل السعر.


وهذا يسلط الضوء على أهمية تجميع القطع عند تداول حركة السعر وتجنب التفكير المخطط. سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


إذا كنت ترى الكثير من الفتائل الطويلة، فهذا يعني أن التقلب وعدم اليقين آخذ في الازدياد.


2) الصعودي مقابل الفتات الهابطة.


هل ترى المزيد / أطول الفتائل إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي؟ العوائل التي تلتصق في الاتجاه الهبوطي عادة ما تشير إلى الرفض وفشلت المحاولات الهبوطية.


هل وضع شمعة أقرب إلى أعلى أو أسفل الشمعة؟ الأجسام التي تغلق بالقرب من الأعلى غالبا ما تشير إلى الضغط الصعودي.


الشموع ذات الجسم الكبير والفتات الصغيرة تشير عادة إلى الكثير من القوة بينما الشموع مع جسم صغير وفتات كبيرة إشارة التردد.


# 6 الوقت وسيط لا يهم.


نحصل على السؤال كيف الوقت وسيط ووقت إغلاق شمعة تأثير تأثير السعر كثيرا. فإنه لا يحدث أي فرق في التداول الخاص بك عموما على الرغم من أن الأطر الزمنية مثل 4H أو اليومية تبدو مختلفة على وسطاء مختلفة.


يوضح الرسم أدناه ما نعنيه. الرسوم البيانية تظهر نفس السوق ونفس الفترة وكلاهما 4H الأطر الزمنية. استخدموا أوقات إغلاق مختلفة لشموعهم، وبالتالي، فإن الرسوم البيانية تبدو مختلفة قليلا. بعض القرائن الهامة التي يظهرها السوق الأيسر غير مرئية على الرسم البياني الصحيح والعكس بالعكس.


لذلك ليس هناك وقت وسيط الذي هو "أفضل" من الآخر - فقط إشارات تحصل تختلف قليلا. النقطة الأكثر أهمية هو أن تقوم باتخاذ قرارات متسقة ولا تخلط بين نفسك عن طريق تغيير بين الأعلاف وسيط مختلفة.


لا تضغط على الوقت وسيط الخاص بك. على المدى الطويل، كل شيء متوسط ​​طالما كنت البقاء متسقة.


# 7 الهواة الضغط ووقف الصيد.


أنماط العمل السعرية التقليدية واضحة جدا ويعتقد العديد من التجار أن وسيطهم يصطادون توقفهم لأنهم يبدو دائما أن يتوقفوا - على الرغم من أن الإعداد كان واضحا جدا.


فمن السهل جدا للتاجر المهنية لتقدير حيث يدخل التجار الهواة الصفقات وتوقف مكان عندما يشكل نمط نمط السعر. و "وقف الصيد" سترى لا يتم من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن من قبل التجار مربحة الذين ببساطة الضغط الهواة لتوليد المزيد من السيولة.


هذا هو واحد من تلك الأسرار العمل السعر التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، ونحن قد رأينا أن العديد من طلابنا تحولت تداولهم تماما حولها. أدناه ترى الرسم البياني الأسهم من واحد من طلاب قسط لدينا. التحول بعد أخذ دورة التداول لدينا فاجأنا جميعا.


# 8 اختيار السوق الصحيح.


بناء قائمة المراقبة قبل التداول الخاص بك هو المهم واختيار السوق هو مفهوم يساء فهمها للغاية في التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول.


ومع ذلك، عادة، فقط 6-8 جعله على بلدي واتشليست التداول الفعلية للأسبوع المقبل. والسبب الرئيسي لماذا يحصل الآخرون على قطع هو أن انخفاض سعر العمل الاحتمال الذي عادة ما يعني الازدحام الضيق، والضغط الاندماجات وتضييق نطاق ضيق مع الكثير من التقلبات.


إن اختيار السوق الفعال أمر مهم ويجب عليك أن تبحث فقط عن الأسواق التي تقدم إجراءات سعرية واضحة والابتعاد عن الأسواق التي تكون غير منتظمة للغاية وصاخبة. لا تجعل هذا الخطأ من يجري تثبيت جدا على أزواج كنت التجارة - تدويرها والتركيز فقط على الأسواق مع العمل سعر جيد.


معظم هذه النصائح ربما لا تعتبر أسرار العمل السعر من قبل التجار المتقدمين، ولكن الهواة يمكن عادة تحسين نوعية تداولهم وكيف ينظرون إلى الأسواق فقط عن طريق اختيار عدد قليل منهم. إذا كان لديك أي نصائح أخرى أو معرفة بعض الأخطاء التجار القيام به في تداول حركة السعر، وترك تعليق أدناه.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي، وسوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أفضل الصفقات.


تنصل.


الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.


التعليقات (4)


أعتقد أن مثال آخر سيكون شراء أو بيع بعد تالي في السعر. أنا أحب أن كل شيء التركيز على حركة السعر ومقارنة إما عبر سما لقد تم استخدام إما 8،21 على الأطر الزمنية أصغر ولكن أعتقد في الصفقات سوينغ سأبدأ مرة أخرى تمزيق كيف عمل الدخول والخروج على سما & أمب؛ إما 21s.


قصدت * رالي لا تالي.


والعودة تمزيق لا تمزيق. النص التنبؤية تمتص لول & # 8230 ؛.


شكر جيد جدا! أوبريغادو!


أضف تعليقا إلغاء الرد.


ابحث في المدونة.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


سعر العمل التداول و أعلى سعر الفوركس استراتيجية العمل.


أرسلت بواسطة D 318 أيام مضت.


تداول تداول السعر، وتسمى أيضا تداول عارية هو عن القدرة على قراءة حركة السعر على الرسم البياني وقاعدة قرارك الخروج من تلك الحركة وهيكل السعر الذي يترك وراءها.


والسبب هو أن مصطلح البديل من التداول عارية يستخدم لأن تاجر حركة السعر يعتمد على الرسم البياني دون استخدام مؤشرات التداول.


لماذا لا مؤشرات التداول؟


وبما أن جميع مؤشرات التداول تستخدم المعلومات من تحركات الأسعار، فإنها تتطلب السعر للتحرك أولا وبالتالي فإنها تتخلف عن السعر. وقد طور تجار الإجراءات السعرية مهارة فهم أن حركة السعر يمكن أن تشير إلى احتمال حدوث شيء واحد على آخر.


أولئك الذين يعتقدون أن جميع حركة السعر عشوائي لن لن تكون مناسبة لاستراتيجية التداول على أساس السعر العمل. في حين أن الكثير مما نراه على الرسم البياني قد يكون عشوائيا، فإن حركة السعر في نقاط مختلفة في الرسم البياني، نقاط انعطاف، يمكن أن تشير إلى اختلال التوازن في العرض / الطلب التي يمكن استغلالها.


تعريف: تداول تداول السعر يعني أنك تتخذ جميع قرارات التداول الخاصة بك بناء على ما تراه على الرسوم البيانية الخاصة بك تداول الفوركس فقط على أساس السعر النقي العمل ... وهو ما يعني فقط حركة السعر أظهرت من خلال الشموع أو أشرطة الأسعار. وهذا يعني أن هناك استخدام ضئيل جدا للمؤشرات المتخلفة الفوركس والاستثناء الوحيد هو أنه يمكنك استخدام واحد أو اثنين من المتوسطات المتحركة أساسا لمساعدتك على تحديد الدعم الديناميكي ومستويات المقاومة والاتجاه.


سعر العمل التجار والحشد علم النفس.


ويعتقد تجار الإجراءات السعرية أن الرسم البياني للتداول هو مزيج من المعتقدات والعواطف العديدة التي لدى التجار الآخرين فيما يتعلق بأداة تداول معينة. وهم يعتقدون أن جميع حركة السعر يحدث بسبب علم النفس من الحشد، وأن الاعتقاد الحشد المهيمن سيدفع السوق.


عند قراءة الرسم البياني للسعر، فإن تجار حركة السعر يبحثون عن أنماط تداول مختلفة تتشكل من حركة السعر. وستؤدي هذه الأنماط السعرية بعد ذلك إلى اتخاذ القرارات على أساس السياق الذي تم العثور على النمط فيه.


وكما هو مبين في هذا الرسم البياني، فإن تجار حركة الأسعار غالبا ما يسلطون الضوء على مناطق الدعم والمقاومة على الرسم البياني حيث استجاب السوق في الماضي. وسوف يشاهدون لأنماط الشموع مثل الحانات الداخلية، والقضبان دبوس، وأنماط الأسعار أكثر تعقيدا مثل الرأس والكتفين وقيعان مزدوجة / ثلاثية.


السعر حركة التداول حول مناطق الدعم / المقاومة.


في حين أن هذا الرسم البياني قد يجعلها تظهر التداول حركة السعر من السهل القيام به، فإنه ليس كذلك. وهو شكل متخصص من التحليل الفني الذي يتطلب فهما راسخا لميكانيكا السوق وكذلك المعنى أو المعنى الضمني الذي هو العلاقة بين الشموع الفردية أو الحانات.


وبما أنه شكل من أشكال التداول الاستنسابي، فإن تداول حركة الأسعار يتطلب من التجار أن يكون لديهم قبضة قوية على علم النفس التجاري وخاصة الخوف والجشع. فمن الشائع جدا أن التجار لفرض إرادتهم أو التحيز على الرسم البياني، وبما أن أدمغتنا هي "آلات التعرف على الأنماط"، فمن السهل أن نرى شيئا ببساطة ليست هناك.


تداول تداول السعر قوي إلى حد ما مما يعني أنه يمكن تطبيقه على معظم الأسواق السائلة وكذلك الأطر الزمنية التي تجعله مثاليا للتداول اليومي وصولا إلى وضع المتداولين.


السعر الاتجاه الاتجاه العمل.


واحدة من الطرق الأساسية لاستخدام حركة السعر هو تحديد اتجاه السوق الذي تبحث عنه. نريد أولا أن نفهم عندما يتحرك السعر صعودا نتوقع أن نرى:


السعر يجعل أعلى مستوياته أعلى سوينغ السعر مما يجعل أعلى مستوياته المنخفضة.


وعلى العكس من ذلك، فإن حركة السعر المعاكس ستشير إلى أن السعر يتحرك هبوطا يمكننا النظر فيه من اتجاه هبوطي:


سعر جعل أدنى مستوياته سوينغ السعر جعل أدنى انخفاض سوينغ.


ولكن السعر لا مجرد الاتجاه صعودا وهبوطا. ويمكن أيضا أن تتراوح، وهذا هو عندما نبدأ رؤية خليط من الدولتين مجتمعة كما ترون مع 2 خطوط حمراء.


تحديد الاتجاه من خلال حركة السعر.


نحصل على تغيير محتمل في الاتجاه عندما يتحرك السعر لأعلى ارتفاع منخفض على الجانب الأيمن من الرسم البياني ويضع في أعلى ارتفاع. نحن بحاجة إلى أن نرى السعر عقد أعلى مستوى منخفض لتأكيد تغيير الاتجاه ولكن في هذه الحالة، كسر السعر مرة أخرى إلى الجانب السلبي مما يؤكد اتجاهنا الاتجاه إلى أسفل.


دعم ومقاومة التداول.


واحدة من استخدامات تاجر الفوركس قد يكون لتداول حركة السعر هو في ما يتعلق مستويات الدعم والمقاومة. بعبارات بسيطة، يتم تعريف الدعم على أنه مستوى السعر حيث ارتد السعر من بعد أن كان يتحرك هبوطا. الآن، إذا ارتدت أكثر من مرة على هذا المستوى السعر في كل مرة يتعلق الأمر إلى هذا المستوى، فإنه يمكن أن يجعل هذا الدعم مستوى أكثر أهمية - إلى حد ما. هذا هو عندما تبدأ في رؤية شكل نمط التداول المزدوج أو الثلاثي.


سعر تداول التداول مع مستويات الدعم والمقاومة.


مستوى المقاومة هو مستوى السعر حيث السعر بعد صعود لبعض الوقت، ينحدر من كما لوحظ مع خط أحمر أعلى. وعلى غرار مستوى الدعم، إذا حاول السعر أن يرتفع إلى هذا المستوى وكسره لكنه يبقى يحصل على تراجع مرة أخرى إلى أسفل أكثر من مرة، وهذا يجعل هذا مستوى المقاومة مستوى كبير - إلى حد ما.


في حين أن العديد من التجار يعتقدون أن النتائج المتعددة تجعل الدعم أو مستوى المقاومة أقوى، والعكس هو في كثير من الأحيان صحيح. العديد من المتداولين يضعون توقفهم بعيدا عن هذه المستويات وغالبا ما يضرب المتداولون من خلال توقف المدى الذي يأخذهم من صفقاتهم ثم يستمر حركة السعر في الاتجاه الذي يريده المتداول. هذا هو المجال العام الذي سترى تشكيل شريط دبوس الذي هو نمط حركة السعر يمكنك التجارة اعتمادا على الموقع الذي تم العثور عليه.


بلدي المفضلة بيور السعر العمل استراتيجية التداول.


بينما أنا أستمتع باستخدام العديد من الاستراتيجيات التي تعتمد على مجرد مشاهدة تحركات الأسعار، واحدة من بلدي أفضل اللقطات يستخدم نمطين التي تأتي من ريتشارد ويكوف التي تساعد على تحديد التجار المحاصرين في سوق الفوركس (أو أي سوق أخرى على وجه الدقة). انها شكل من أشكال شريط دبوس جنبا إلى جنب مع الدعم أو المقاومة بالإضافة إلى حركة السعر التي سحبت بعيدا عن المتوسط ​​(التفكير يعني عكس عندما يتم سحب شريط مطاطي بعيدا جدا).


بيور السعر العمل استراتيجية التداول.


هذا النمط هو المفضل لدي للتداول سوينغ ولكن أيضا على ما يرام للتجار اليوم الذين يبحثون عن البوب ​​سريع أقل أو أعلى في السوق ولكن تأكد من أنك تبحث عن ما يلي:


حركة السعر تشير إلى اهتمام الثور القوي الذي يمكن رؤيته بسهولة من خلال أنماط الشموع الصاعدة التي تتشكل. المتوسط ​​المتحرك هو توضيح السعر تحرك مسافة جيدة بعيدا عن المتوسط ​​وربما يكون ذروة الشراء في هذه المرحلة. السعر يضع في ارتفاع وانخفاض قطرات في منطقة المقاومة المحتملة. حركة السعر بعد ذلك يظهر الزخم تحمل الشموع مشيرا إلى أخذ الأرباح أو السراويل في اللعب. يتحرك السعر فوق منطقة المقاومة، ويضع في صعوده وينهار مرة أخرى في الداخل. هذه فرصة قصيرة.


قم بتغليفه….


آمل أن تتمكن من رؤية قوة كونه متداول حركة السعر وفرصة أنه يتيح لك أن تكون قادرة على التجارة العديد من الأسواق بما في ذلك الفوركس. لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت والتبديل مؤشرات الأسعار المتخلفة تبحث عن أفضل الإعدادات (التي لا وجود لها) أو باستخدام مزيج منها.


تعلم تقنيات التداول العمل السعر بسيطة مثل استراتيجية قدمته يمكن أن تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على العثور على نجاح التداول.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية داو جونز

إشارات التداول في العقود الآجلة

الخيارات الثنائية غنومه