10 تخصصات الفوركس


فهم التخصصات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أسعار العملات الأجنبية يتم تداولها في أزواج العملات الرئيسية، تشير إلى العملات تداول الفوركس الرئيسية أزواج العملات الرئيسية المرجعية إلى جانب الدولار.


الآن ربما كنت تعرف أن أسعار صرف العملات الأجنبية ونقلت في أزواج. في حين أن هذا أمر مهم، فإنه من الضروري أيضا أن نعرف بالضبط العملات التي يشار إليها في هذه الأزواج. سواء كنت تستعد لوضع تجارتك الأولى أو هي الموالية محنك تحليل البحوث واسعة النطاق لديها فهم قوي على العملة التي سوف تؤثر في نهاية المطاف قراراتك.


للمساعدة اليوم سوف نستعرض سوق الفوركس العملات الرئيسية والأزواج.


عند تداول الفوركس، فإنه لا مفر من أن التجار سوف تعمل عبر العملات المعروفة باسم & لدكو؛ الاختصاصات & رديقو ؛. هذا المصطلح هو إشارة إلى العملات الأكثر تداولا في العالم، مع قائمة عادة بما في ذلك اليورو (ور)، الدولار الأمريكي (أوسد)، الين الياباني، الجنيه الإسترليني (غبب)، الدولار الأسترالي (أود) ، والفرنك السويسري (تشف). انظر الرسم البياني أدناه، وسوف تجد قائمة من العملات الرئيسية جنبا إلى جنب مع بلدهم المرتبطة ورمز إسو.


الرمز هو كيف ستعرف بالضبط العملة التي يتم تداولها عند الرجوع إلى عرض أسعار الفوركس / طلب الشراء. ومع ذلك، فمن المهم أيضا لمراجعة كل لقب العملة. وغالبا ما تأتي هذه الأسماء في البحث وسوف تكون في متناول اليد عند التواصل مع تجار الفوركس الآخرين.


أزواج العملات الرئيسية.


المقبل ونحن سوف نلقي نظرة على العملات أزواج التي تعتبر & لدكو؛ أزواج الرئيسية & رديقو؛. إن أزواج العملات الرئيسية هي إشارة إلى أي من العملات الرئيسية المذكورة أعلاه عند إقرانها بالدولار الأمريكي. على سبيل المثال، يعتبر اليورو عملة رئيسية، ولكن عندما يقترن الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يصبح الاقتباس إشارة إلى زوج كبير.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس.


GBP / USD.


تحذیر مخاطر الاستثمار: یحمل تداول العملات الأجنبیة علی ھامش مخاطر عالیة وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كوبيرايت © 1998 - 2018 نيتدانيا كرياتيونس أبس، تافليجر 2، 2670 غريف، دنمارك، +4536980409،، كفر-nr.27976670.


الحصول على تطبيقات الجوال نيتدانيا.


أوافق موقع ويب نيتدانيا يستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال مواصلة تصفح موقعنا، فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط، سياسة الخصوصية والبنود والشروط.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


هناك سؤالان شائعان أحصل عليهما من تجار الفوركس الطموحين هما: "أزواج العملات الأفضل للتجارة؟" و "ما هي أفضل الأوقات للتداول؟"


سوف تتناول هذه المقالة المكونة من جزئين أولا السؤال "أي أزواج العملات هي الأفضل للتداول؟"، وسوف نتناول الأسبوع المقبل السؤال "ما هي أفضل الأوقات للتداول؟" يجب عليك استخدام هذه السلسلة من المقالات المكونة من جزأين دليل مرجعي للإجابة على أي سؤال قد يكون لديك حول أزواج العملات للتجارة ومرات لتداولها. استمتع.


هناك ثلاث فئات من أزواج العملات. التخصصات، والصلبان، والغريبة. وستوضح النقاط التالية أي زوج من العملات يندرج في هذه الفئات الثلاث ومزايا أو عيوب كل منها.


وأزواج العملات الأجنبية "الرئيسية" هي البلدان الرئيسية المقترنة بالدولار الأمريكي (الأسماء المستعارة للأقسام الرئيسية بين قوسين). نحن أيضا تشمل الفضة والذهب في هذه القائمة منذ يتم نقلها بالدولار الأمريكي ونحن التجارة بها بانتظام.


ور / أوسد - اليورو مقابل الدولار الأمريكي (الألياف)


غبب / أوسد - الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (ستيرلينغ، كابل)


أود / أوسد - الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسي)


نزد / أوسد - الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي (الكيوي)


أوسد / جبي - الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (الين)


أوسد / تشف - الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (سويسري)


أوسد / كاد - الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (لوني)


الآن، هناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى مناقشة حول "التخصصات" قبل أن ننتقل لمناقشة "الصلبان".


أولا، ترتبط العديد من أزواج العملات الرئيسية في حركة سعرها، وهذا يعني أنها تتحرك تقريبا متطابقة مع بعضها البعض. على سبيل المثال، يميل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) و (غبوسد) للتحرك في نفس الاتجاه العام (ليس بالضبط نفس الشيء)، عادة ما يكون غبوسد أكثر تقلبا من اليورو مقابل الدولار الأميركي، ولكن إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي في اتجاه صعودا أو هبوطا واضحا يمكنك بأمان نفترض أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في الاتجاه نفسه، وبالتالي نقول أنها ترتبط إيجابيا.


ويرتبط الدولار مقابل الفرنك السويسري سلبا مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، لذلك إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتحرك صعودا من المرجح أن يتحرك الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسدشف). سوف تجد إذا كنت تأخذ الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأمريكي ورسم الدولار مقابل الفرنك من نفس الإطار الزمني وعقد الجانب الأيمن واحد حتى واحد رأسا على عقب، فإنها سوف تبدو مشابهة إلى حد ما، وهذا هو لأنها ترتبط سلبا.


إذن ماذا يعني هذا الارتباط التجاري لك؟ وهذا يعني أنك تحتاج إلى توخي الحذر عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك حتى لا تضاعف المخاطر الخاصة بك أو التجارة ضد موقف لديك حاليا مفتوحة. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال فترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد، كنت في الأساس مضاعفة المخاطر الخاصة بك، وليس هناك حقا أي نقطة في التداول على حد سواء في نفس الوقت، قد أيضا التجارة واحدة أو أخرى، إذا كان هناك إعداد عمل سعر مماثل على حد سواء، واختيار الزوج أن الإعداد تبدو أكثر تحديدا على.


وبالمثل، إذا قمت بإدخال صفقة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي وقصيرة على أوسشف، كنت في الأساس مضاعفة المخاطر الخاصة بك. لقد وجدت أن الدولار مقابل الفرنك السويسري سيكون متقلبا جدا مقارنة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، ونادرا ما تداول الدولار مقابل الفرنك نتيجة لذلك، فإنني أهدف إلى التركيز على اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار إذا كنت تريد تداول عملة أوروبية مقابل الدولار الأمريكي. هذا لا يعني أنك يجب أن لا تتداول أبدا أوشف، ولكن فقط أن نصح بأن في تجربتي اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار توفر أفضل فرص تداول العمل السعر.


اليورو مقابل الدولار الأميركي هو أيضا الزوج الأكثر تداولا على نطاق واسع، وبالتالي فإنه يحمل أعلى حجم من جميع أزواج العملات، وهذا يعني أيضا أنه هو الأكثر سيولة، وهو سبب آخر أنا أفضل ذلك على مترابطة لها أجزاء. يشكل اليورو مقابل الدولار الأميركي حوالي 27٪ من حجم تداول العملات الأجنبية، فيما يلي زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) عند 13٪، يليه غبوسد بنسبة 12٪ من إجمالي حجم تداول العملات الأجنبية.


وتمثل عملة السلع الأساسية اسما يعطى لعملات البلدان التي تعتمد اعتمادا كبيرا على تصدير بعض المواد الخام للدخل. العملات الرئيسية التي تعتبر أيضا "عملات السلع" هي الدولار الاسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي.


الذهب والفضة هي سلع فعلية، حتى يمكن اعتبارها أيضا "عملات السلع"، ومرة ​​أخرى يتم تداولها بالدولار الأمريكي، كما ذكرنا أعلاه.


تجربتي تداول العملات السلع هو أن الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الذهب والفضة، هي أفضل للتداول، وأميل إلى تجنب أوسكاد كما أجد أنه يحرق قبالة العديد من "كاذبة" إشارات التداول، وهذا قد يكون له علاقة مع ذلك متأثرة بشدة بسعر النفط الخام. أيا كان السبب، وأنا عادة تجنب التداول في أوسكاد وتقديم المشورة لطلابي تفعل الشيء نفسه، وربما في مرحلة في المستقبل سوف أوسكاد "تتصرف" أكثر منطقيا، ولكن في الوقت الحالي أميل إلى تجنب ذلك مثل الطاعون.


"الصلبان" هي تلك الأزواج التي لا يتم إقرانها مقابل الدولار الأمريكي مثل:


أود / كاد & # 8211؛ الدولار الأسترالي مقابل الدولار الكندي.


أود / تشف & # 8211؛ الدولار الأسترالي مقابل الفرنك السويسري.


أود / جبي & # 8211؛ الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني.


أود / نزد & # 8211؛ الدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزلندي.


كاد / جبي & # 8211؛ الدولار الكندي مقابل الين الياباني.


تشف / جبي & # 8211؛ الفرنك السويسري مقابل الين الياباني.


ور / أود - اليورو مقابل الدولار الأسترالي.


ور / كاد & # 8211؛ اليورو مقابل الدولار الكندي.


ور / غبب & # 8211؛ اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.


ور / نزد & # 8211؛ اليورو مقابل الدولار النيوزلندي.


غبب / أود & # 8211؛ الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الاسترالي.


غبب / تشف & # 8211؛ الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري.


غبب / جبي & # 8211؛ الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني.


نزد / جبي & # 8211؛ الدولار النيوزيلندي مقابل الين الياباني.


الآن، أنا لا ننصح التجار التجارة كل من هذه الصلبان، وهناك بالتأكيد قائمة قصيرة من الصلبان أنني التجارة وأن أوصي جميع طلابي التجارة. هذه القائمة القصيرة تبدو كما يلي: أود / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، و نزد / جبي.


هذه الأزواج عبر أربعة هي الأكثر تواترا على نطاق واسع وجعل لطيفة بالإضافة إلى الأزواج الرئيسية المذكورة أعلاه. حافظ على القراءة وسأكثف كل هذا في النهاية ويظهر لك كيفية جعل "قائمة المراقبة" موجزة من أزواج العملات التي يمكنك اتباعها في رحلة تداول الفوركس الخاص بك.


و "الغريبة" هي تلك الأزواج التي تتألف من الاقتصادات النامية والناشئة بدلا من الاقتصادات المتقدمة النمو والصناعية بالفعل مثل الاقتصادات الكبرى. وهنا لائحة من بعض الغريبة الأكثر تداولا:


أوسد / تري - الدولار الأمريكي مقابل الليرة التركية.


ور / تري - اليورو مقابل الليرة التركية.


أوسد / زار - الدولار الأمريكي مقابل الراند الجنوب أفريقي.


أوسد / مسن - الدولار الأمريكي مقابل البيزو المكسيكي.


أوسد / برل - الدولار الأمريكي مقابل الريال البرازيلي.


أزواج العملات الغريبة ليست أفضل مكان للبدء كمتداول الفوركس الطموح، وأنا لا تزال لا تتاجر بها وهناك أسباب لماذا. الغريبة هي أقل بكثير السائل من التخصصات وحتى الصلبان. وهذا يعني أن هناك المزيد من المخاطر المضمنة في الغريبة، وهذا يجعلها أكثر عرضة ل "الانزلاق"، وهذا يعني أيضا لديهم فروق واسعة من التخصصات والصلبان.


(ملاحظة لمجموع مبتدئ، و "انتشار" هو الثمن الذي تدفع الوسيط الخاص بك ل "جعل السوق" بالنسبة لك، هو الفرق بين عرض السعر وسعر، تدفع تلقائيا هذا في كل مرة تقوم بإدخال التجارة، فإنه يمكن أن تكون منخفضة جدا على الشركات الكبرى، وأحيانا فقط 1 نقطة، والغريبة يمكن أن يكون فروق عالية جدا التي عادة ما تكون أكثر من 10 نقطة. في الأساس، فإن انتشار يعني أنك سلبي على التجارة من البداية، لذلك يجب التغلب على انتشار إلى الحصول على الربح، لا معنى له في وضع عمدا نفسك في حفرة 15 أو 20 نقطة عن طريق تداول الغريبة عندما يمكنك التجارة في التخصصات ويكون فقط 1 أو 3 نقاط سلبية. ضع احتمالات في صالحك)


كما يمكن للغريبة أن تكون أكثر تقلبا، وبالتالي أقل موثوقية من الشركات الرئيسية والصلبان، نظرا لسيولة رقيقة في الأزواج الغريبة يمكن أن تتحرك بسرعة كبيرة و "القفز حول" أو "الانزلاق" أكثر بكثير من الشركات الكبرى أو الصلبان. هناك ببساطة لا يوجد سبب حقيقي للقلق حول أو التجارة الغريبة، التخصصات والصلبان توفر لك مع أكثر من كاف الفرص التجارية تداول السعر لديك مهنة تجارية ناجحة. التجار الذين يحاولون تداول الغريبة غالبا ما يتم القبض عليهم في شلل التحليل ومن المرجح أن يكونوا مذنبين في الإفراط في التداول، هم بالتأكيد أكثر عرضة للتداول المفرط. الحد الأدنى؛ تجاهل الغريبة.


إنشاء الخاصة بك العملات الأجنبية زوج العملات ووتش قائمة:


الآن دعونا تكثيف هذه المادة بأكملها وصولا الى بعض المعلومات المفيدة التي يمكنك تطبيقها على الفور إلى روتين تداول الفوركس الخاص بك.


ميتاتريدر 4 لديه الكثير من الفروق الدقيقة التي الكثير من التجار لا يدركون. واحد منهم هو كيفية إنشاء "قائمة مراقبة السوق" من أزواج العملات التي تريد اتباعها. يمكنك أيضا إنشاء "المنبثقة" قائمة الأسعار التي تسمح لك للحصول على عرض سريع من يقتبس الأسعار الحالية لجميع الأزواج التي تتبعها، يمكنك ضبط حجم هذه القائمة المنبثقة وأنها سوف تبقى على هذا النحو حتى في كل مرة يمكنك ضرب F10 يمكنك ان ترى كل العملات التي تتبع في نص كبير. وهنا تعليمات لإنشاء قائمة مراقبة السوق وقائمة الأسعار المنبثقة في MT4:


لقطة شاشة من بلدي قائمة مراقبة السوق:


1) انقر على "عرض" في الجزء العلوي جدا من الشاشة.


2) انقر على "مراقبة السوق" ضمن القائمة "عرض".


3) يجب أن تشاهد شاشة تظهر مع بعض أو كل من أزواج العملات المتاحة، وربما الذهب والفضة.


4) الآن، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في نافذة "مراقبة السوق"، يجب أن تشاهد قائمة تظهر مع خيارات مختلفة.


5) هذا هو المكان الذي يمكنك اختيار واختيار أزواج العملات التي تتبعها. سوف تحتاج أولا لتحديد زوج العملات إذا كنت ترغب في إخفاء ذلك، ثم انقر بزر الماوس الأيمن وحدد "إخفاء"، وسوف تختفي الآن من القائمة عرض السوق. (ملاحظة؛ إذا كان لديك التجارة المفتوحة لا يمكنك إخفاء الاقتباس من زوج العملات من التجارة كنت في)


6) لعكس هذا لعق عادل "إظهار جميع" وجميع أزواج العملات سوف بوب مرة أخرى.


7) يمكنك أيضا فقط انقر على "رموز" ثم انتقل من خلال وإخفاء أو إظهار أي أزواج العملات من أي وقت مضى تريد.


8) بمجرد الحصول على قائمة ساعتك مجموعة تذهب إلى "مجموعات" وحفظه. يمكنك حفظ قوائم المراقبة متعددة إذا كنت تريد.


9) ضرب F10 وقائمة الأسعار المنبثقة من قائمة المراقبة المفتوحة حاليا سوف تظهر. هذا هو قطع قصيرة مفيد قليلا التي يمكنك استخدامها للتحقق من أسعار جميع الصكوك على قائمة المراقبة الخاصة بك بسرعة جدا بحيث لم يكن لديك ليكون نافذة قائمة المراقبة مفتوحة في كل وقت.


الآن، الأزواج التي أوصيك بتضمينها في قائمة المراقبة هي التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، زاغوسد ، و شوسد.


هذا يمنحك 10 أزواج العملات المختلفة لمتابعة، أكثر من كافية للتداول معها. كنت حقا يجب اختيار المفضلة لديك 4 أو 5 من هذه ومتابعتها عن كثب وإتقان واحد استراتيجية تداول العملات الأجنبية في وقت واحد، وبمجرد التقدم يمكنك إضافة كل أزواج العملات 10 لقائمة المراقبة الخاصة بك.


تذكر أن تبقى المريض وتجنب الإفراط في التحليل، الإفراط في التداول، والاستفادة المفرطة. التمسك هذه أزواج العملات الأساسية وإتقان بلدي استراتيجيات التداول حركة السعر، وسوف تكون جيدا في طريقك لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. ترقبوا متابعة الأسبوع المقبل لهذه المقالة حيث سنناقش أفضل الأوقات للتداول في سوق الفوركس.


حول نيال فولر.


مقدمة في التداول مع استراتيجيات العمل السعر.


A مبتدئ & # 8217؛ ق إلى الفوركس سعر العمل التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


159 تعليقات اترك التعليق.


معلومات مفيدة جدا من شأنها أن تسمح لي زيادة المعرفة التجارية التي أحتاج إليها. مفهوم مضاعفة الخطر هو شيء لم أكن على علم به.


معاون، مساعد، مفيد، فاعل خير. ثنكس كثيرا.


رائع جدا رجل مثير للإعجاب.


لأول مرة أنا أفهم ما هو سبرياد.


انها حقا مفيدة حقا الفنية. بارك الله فيك رجل.


تفسير رائع كنت نجمة. مفيد جدا. يبارك الله يا صديقي.


التعلم عن السوق.


شكرا جزيلا أنا أتعلم & # 8217؛ ر الكثير اليوم.


وهذا سيساعدني بشكل كبير لي كثيرا بفضل مليون.


ثانكس مليون، وأعتقد أن هذا سيساعد.


شكرا جزيلا، لقد انفجرت معرفتي الصغيرة.


شكرا لبعض بلوق بالمعلومات الأخرى. أين يمكن أن أحصل على هذا النوع.


من المعلومات المكتوبة في مثل هذا النهج المثالي؟


أنا & # 8217؛ في مهمة أنني ببساطة تعمل الآن، ولقد كنت على البحث عن مثل هذه المعلومات.


مرحبا نيايل، وهذا هو آخر آخر عظيم من أنت. لقد ساعدتني كثيرا في رحلتي. أنا فقط بحاجة إلى تقديم اقتراح، أن كنت توصي بحد أقصى 2 أزواج للمبتدئين وخاصة الناس الذين يجدون صعوبة في متعددة المهام، من تجربتي التداول أكثر من 2 أزواج يجعلني أكثر من التجارة وفقدان التركيز، والتي يمكن أن تؤثر سلبا الحساب الخاص بك. يرجى تضمين ذلك بمثابة تحذير. شكرا والحفاظ على القيام بعمل جيد.


شكرا جزيلا لك، لطيفة جدا.


شكرا جزيلا ..


شكرا مجددا.


تبا فعلا! البقاء بعيدا عن أوسد تري للأشياء على المدى القصير هو نصيحتي. إذا كنت لا أنت & # 8217؛ سرعان ما نتعلم لماذا & # 8230؛


لقد كان لي يوم مدهش حتى وضعت التجارة مع هذا الزوج. لا يزال جيدا في الربح & # 8230؛ ولكن أخذت الجليد جيدا قبالة الكعكة. وقفز السعر لثاني طريقة انقسام فوق الشموع وأخرج بلدي توقف & # 8230؛ الشموع دون & # 8217؛ ر حتى تقترب من تلك النقطة!


مسمار، عظيم وإلى هذه النقطة. هل هناك على أي حال يمكنك أن تعطيني فكرة عن أفضل الأوقات أو جلسات التجارة الخاصة بك أزواج الموصى بها في.


مقالتك هي ببساطة أفضل لقد جئت عبر الإنترنت بشأن الموضوع وأنا حقا أريد أن أقول شكرا جزيلا لكم على التخلي عن المعلومات هذه الحيوية مجانا السيد نيال.


سيدي، أنت نعمة المعلومات مباشرة وبسيطة لفهم.


شكرا نيال & # 8230؛ أي هراء، مباشرة إلى هذه النقطة، مادة كبيرة، مساعدة كبيرة!


مرحبا نيال، لقد اكتشفت موقع الويب الخاص بك وتبدو جيدة حقا. بل هو الحديث على التوالي أي سيارة الاتصالات الثور وأنا معجب. أنا.


أطيب التمنيات وشكرا لكم، وسوف يتم التحقق من موقعك على أساس منتظم.


الشكر سيدي، لتوفير مثل هذا النوع من المعلومات القيمة للمبتدئين.


هذا & # 8217؛ s طريقة لطيفة لكسر العملات، أحسنت. شكرا لكم.


لقد تعلمت الكثير في وقت قصير. شكرا جزيلا.


شكرا نيال، أنا & # 8217؛ نظمت عملاتي في النظام. مفيد جدا.


وأعتقد أيضا أن يتداول الزوجين يمكن تداولها مربحة لقد رأيت الرجل نشر على يوتيوب كيف انه يتداول أوسد / ثب الزوج مربحة. ولكن أنا لا أحب ويبساوينغس على الإطلاق & # 8230؛ اتجاه أكثر موثوقية هو دائما أفضل بالنسبة لي.


شكرا جزيلا على المعلومات المفيدة.


الآن أنا & # 8217؛ م على الأقل تبحث فقط في 10 أزواج العملات مع منطقة المخطط تنظيما جيدا.


أنا حقا أشكركم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


أول ! أشكركم على تبادل الخبرات الخاصة بك !! لذلك أنا التجارة ور / أوسد وليس غبب / أوسد من أجل عدم تكرار. أو العكس بالعكس. ما هو زوج جيد للتداول عندما أذهب طويلة إما واحدة من أعلاه إلى التجارة قصيرة من أجل التقاط فرصة في نفس الوقت. أنا فقط التجارة 2 أزواج في وقت واحد. شكرا لكم تحسبا لمشورتك !!


درس ما كان هنا لمدة ثلاثة أيام أضع 100 £ في السوق في اليوم 4 وكان 50٪ ربح في ساعة واحدة مذهلة لول شكرا لهذا آمل أن تفعل ذلك مدى الحياة.


شكرا جزيلا لك، مقالك هو حقا واحدة من أفضل في توفير المعلومات العملية والمعرفة.


أطيب تحياتي.


شكرا، الآن لدي فكرة حيث تبدأ.


تعلمت شيئا عظيما اليوم & # 8230؛


كودوس لكم لهذا المنشور & # 8230؛


غرين بيبس آل ذي واي تو يو & # 8230؛


أبل للاستشارات التجارية.


أنا تقريبا أن يكون تاجر مربحة بسببك مسمار. شكرا جزيلا.


هذا الموقع هو واحد من أفضل، وأنا أحب هذه المادة. شكرا.


أحب ما أرى أنا قد قرأت حتى فار.


مادة ممتازة للمبتدئ، ولكن ما هي سيسمبولس ل زاغوسد و زوسد في الولايات المتحدة؟


أنا & # 8217؛ م ممتن جدا لهذه المقالة & أمب؛ أكثر من أنني & # 8217؛ قراءة.


أنا & # 8217؛ م العمل الجديد على بلدي التجريبي أ / ج وأنا لم أكن أعرف العملة التي تريد التجارة.


المواد تنوير جدا!


من فضلك قل لي ارتباطا إيجابيا ل نزدوسد & أمب؛ اليورو مقابل الين الياباني.


شكرا نيال، مادة مفيدة جدا للتجار وخاصة للمبتدئين.


متألق! هل يمكن أن تساعدني في إدارة المخاطر؟ أنا حاليا سوف يكون وقف الخسارة من 5٪ من ما العاصمة الحالية. أعتقد أن هذا على ما يرام. ولكن أود أن أعرف ما ستكون نسبة جيدة لتحقيق الربح. شكرا مرة اخرى.


مرحبا نيال، شكرا مرة أخرى لتقاسم المعلومات الخاصة بك قيمة، حقا موضع تقدير!


شكرا جزيلا & # 8220؛ نايل & # 8221؛ كل ما قلته صحيح، أنا & # 8217؛ شهد من خلال تجربتي السابقة في السوق خصوصا حركة بعض أزواج العملات مثل أوسكاد. شكرا مرة واحدة م! خام تبقى المباركة.


هذا هو واحد جيد، نيال. لقد تمسك فقط الذهب و ور / الدولار الأمريكي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة بعض أزواج أخرى أيضا.


مادة كبيرة نيال، مفيدة جدا خاصة للمبتدئين. وقد قلت أنني لا يمكن العثور على الفضة والذهب. سوف تضطر للذهاب من خلال دليل أعتقد :). مرة أخرى شكرا.


مادة كبيرة، عملي جدا وقابلة للتطبيق.


إذا كنت تستطيع تحديد الارتباط بين اليورو مقابل الدولار الأميركي والأزواج التي تقترحها (أي غبب / أوسد و أود / أوسد و نزد / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و غبب / جبي و أود / جبي و زاغوسد و شوسد) أننا قد نكون قادرين على التخفيف من المخاطر، سيكون مفيدا جدا.


شكر! صفحة رائعة للمبتدئين! إرتياح ما أنا & # 8217؛ م رؤية حتى الآن :)


شكرا لكم أكثر من المتوقع. هذا هو واحد من أفضل موقع زرت منذ أن بدأت رحلتي إلى العالم المال غير محدود.


شكرا ش 4 كل شيء ش إعادة القيام 4 المجتمع الفوركس، سوف تستمر الله يبارك ش، كل المواد اور إعادة فتحت العين.


أفكار جيدة جدا من شأنها أن تجعل واحدة معرض الصبر.


أتمنى رأيت لك الموقع الشهر الماضي.


شكرا للمساعدة وأنا سوف يوصي المشورة الخاصة بك لأي شخص الدخول في التداول لأول مرة.


التي كانت وظيفة حلوة جدا، شكرا جزيلا، إم جديدة تماما لهذا، إم من كرايستشيرش، نز، كان يتساءل فقط أنه سيكون وقتا طيبا لشراء بعضنا الدولار يقول 5000 $ لأن هناك الكثير من الأخبار حول الدولار نز الوقوع ضدنا بواسطة أكوام؟ ، أيضا كم من الوقت هل تعتقد أنه سوف يستغرق قبل تغير الوضع الحالي & # 8230؛ سيكون شاكرين حقا إذا كنت يمكن أن تعطي المشورة بشأن هذا :)


رائع، وهذا يعطي لي اتجاه كبير. أحب أن باكتست طرقي وهذا قد انقذ لي الكثير من الوقت. شكرا لك كثيرا.


شرح كبير جدا - كما هو الحال دائما. ثابر على العمل الجيد.


واضحة وموجزة ومفيدة & # 8211؛ ممتاز.


نيل أنا أحب المعلومات الخاصة بك كثيرا. أنا التداول لفترة طويلة الآن وأنا في كل مكان مع أفكاري وأفعال. بعد الإرشادات الخاصة بك والدروس يمكنني أن أجد فجأة المزيد من المتعة في التداول. أستطيع أن أرى الأشجار من فورست إذا جاز التعبير. أنا 6o وأنت 20 لذلك يمكنني استخدام ذكاء الشباب الخاص بك لتكملة بلدي قليلا من الحكمة المتراكمة. التخطيط للحصول على دورة الفوركس الخاص بك. شكرا للجميع.


التحيات هانزجويرغ بلزر & # 8211؛ بريسبان، أستراليا.


شكرا لكم على كل هذه المعلومات نيال.


غراسياس نيل، كومو سيمبر توس أرتيكولوس سون إكسيلنتيس y دي غران أيودا بارا تودوس لوس كيو إستاموس أبرينديندو.


هذا هو واحد من أفضل موقع رأيت من أي وقت مضى على تداول العملات الأجنبية. أنا أقرأ كل واحد من أرتيكالز وجميع ممتازة. هذا واحد سوف يمنعني من القفز مثل توماس قال أعلاه. ثابر على العمل الجيد !! تعلم الكثير منكم أشرطة الفيديو و أرتيكالز. شكرا لكم.


مادة جيدة نيال، والآن أستطيع التوقف عن القفز حول مثل يويو.


والتركيز على 5 أزواج الرئيسية،


هالو نيال، معلومات رائعة كالمعتاد، ولكن أراد أن أضيف أن أود / أوسد هو خيار جيد بالنسبة لنا نوبي، كما يمكن أن يكون يمكن التنبؤ بها إلى حد ما في بعض الأحيان والأهم من ذلك أنه يمكن تداولها مع هامش أقل ارتكبت في حسابات صغيرة ومتناهية الصغر، وخاصة الآن أن اليورو والإسترليني مرتفعة جدا بالنسبة للدولار الأمريكي.


الفرق يمكن أن تستخدم $ 1500 مقابل 1000 $ من الهامش المتاحة، وأيضا عادة انتشار مواتية تماما.


شكرا جميعا على جهودكم.


لقد وجدت أنه من الصعب بشكل لا يصدق لحذف حوالي اثني عشر أزواج وأنا & # 8217؛ م أسفل إلى الموصى بها 11. الآن بعد أن أنا & # 8217؛ أخذت يغرق لا أستطيع أن أصدق قضيت الكثير من الوقت والطاقة تحليل الكثير من الرسوم البيانية. استغرق الأمر وقتا طويلا لتحويل تفكيري حول أن الرسوم البيانية أقل يعني المزيد من النجاح، وليس العكس! لقد لاحظت أن ور / جاب و غب / جاب هي أيضا ترتبط ارتباطا وثيقا جدا. الأشياء العظيمة نيال!


مرحبا نيال، شكرا جزيلا، التي كانت مادة كبيرة. في الواقع، أنا & # 8217؛ م التداول منذ 3 أشهر الآن على التجريبي باستخدام السعر العمل و i & # 8217؛ م بشكل جيد. كنت فعلا تبدأ لرؤية العلاقة بيتوين بعض أزواج، عبر ذات الصلة وعبر عبر ذات الصلة، والآن كل شيء واضح :). شكرا نيال.


شكرا لك معلومات عن يورشف و غبشف؟


هل هناك أي خطأ تداولها؟


لا أرغب في تداول تلك الأزواج. لا أجدها مربحة. كما أنها لا ترى نفس التردد من الاجراءات عمل السعر النظيف كما واحد سوف تجد على القول اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد.


نيال فولر، أور الأفضل! يكون بليسد.


مرحبا نيال، ما يمكنني قوله هو أن تقوم بعمل عظيم، بدأت بالفعل لإكمال قائمة العملة، كما كان من قبل كنت أشاهد أكثر من 20 في وقت واحد (غبي، للمبتدئين). أشكركم على معلومات كبيرة!


مقالة كاملة وموجزة أخرى عن الجوانب الحقيقية من النقد الاجنبى. وليس بعض مومبو جامبو إلى نعمة لك للتجارة مع الأفكار البرية ومخططات (أي شراء هذا النظام أو غير قادر على فشل الروبوتات أو غورونتيد لجعل 10000 نقطة في الشهر حماقة) في حوالي 1 سنة أن كنت عضوا لم أجد قط أي شيء يتعارض مع ما هو موضح هنا. لها دائما الحقيقة جيدة أو سيئة لبلدي الأنا هو الحقيقة.


لذلك مرة أخرى شكرا لك نيال.


دائما جيدة أن يكون تأكيد من وجهة نظر شخص ما في منطقة زمنية مختلفة.


مرحبا نيال، معلومات كبيرة و إلى حد ما، أفضل شيء عن موقعك ليس هناك أحلام الأنابيب من بمو & # 8217؛ s والمال التي تسقط على الطيار الآلي، لقد استمتعت بالطبع الخاص وقد شهدت تحسنا كبيرا في قدرتي على التجارة سوق الفوركس.


مادة كبيرة للمبتدئ ولكن كنت أعرف معظم الحقائق خصيصا.


الترابط والمضاعفة للمخاطر. ولكن كبيرة لفهم العملات السلع. لقد قدمت قائمة كما أوصى.


شكرا نيال، كنت قد فعلت ما الماجستير لا يمكن أن تفعل هذا أمر جيد.


شكرا نيال، إم التعلم حقا الكثير.


بارك الله لكم نيال.


شكرا جزيلا لتقاسم هذه المعلومات القيمة، الشيء أكثر وضوحا ومثيرة للاهتمام أيضا، وزيادة فرص القيام الصفقات الصحيحة & # 8230؛ شكرا لك مسمار.


نيال، هذه المادة هي مثل الطعام الجيد لمبتدئ & # 8230؛.


يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لهضم الجزء 2.


شكرا لك نيال، كالمعتاد أنت & # 8217؛ دائما دائما ذات الصلة، المعلومات التي تعطي لا تقدر بثمن.


وقد أزال ذلك شكوكي بشأن أي أزواج للتجارة. شكرا جزيلا لتقاسم.


أنا & # 8217؛ م سعيد كنت لمست على هذا الموضوع. كنت أتساءل دائما عن الشعاب المرجانية بين أزواج معينة.


أنا أتفق معك، بعد أن فتحت مواقف (سواء طويلة، أو على حد سواء قصيرة) مع اثنين من أزواج كوريلاتد إيجابيا من شأنه أن يضاعف من المخاطر الخاصة بك، ولكن في الوقت نفسه سوف مضاعفة فرص الربح الخاص بك أيضا :-) أعتقد إذا كنت الحفاظ على مكافأة المخاطر نسبة في صحية 1: 2.5-3 كنت تفعل الشيء الصحيح & # 8230؛؟ فقط رأيي المتواضع & # 8230؛ .. أنت سيد.


شكرا جزيلا نيال!


حسنا. هذا هو قراءة كبيرة، لقد عقدت تداول العملات الأجنبية كما كنت أفكر دائما & # 8220؛ الذي الزوج للتجارة & # 8221؛


مرة أخرى كنت وضعت شيء في شروط بسيطة بالنسبة لنا.


لديك زميله أسطورة.


أنت تعرف ماذا؟ & # 8230 ؛. أنت الأفضل & # 8230؛ ..


مرة أخرى، موجزة، بقعة على ومفيدة جدا.


أنت عظيم أفترض أنك u ر بلدي المعلم العظيم لقد تعلمت الكثير عن فوريكس أحترم لكم شكرا جزيلا لهذا الدرس.


شكرا جزيلا على هذه المعلومات و metatrader4.


مقالات ممتازة. L لوف.


شكرا جزيلا على إعطائنا نصيحة مفيدة جدا.


على اختيار زوج العملات المناسب للتداول.


شكرا Nial. very مفيدة كما هو الحال دائما.


شكرا نيال لهذه المادة مفيدة جدا، أنت & # 8217؛ إعادة معلمه كبيرة وتساعدني على تحسين بلدي التداول.


درس قيمة جدا. أبحث فود إلى واحد القادم!


شكرا لهذا الوحي. فإنه يجعل الكثير من الشعور للتاجر لتقييد نفسه لعدد قليل من الأزواج التي ليست فقط السائل ولكن أيضا بعض درجة من العمل بيس العمل يمكن التنبؤ بها من شأنها أن تسمح لتحليل بسيط.


شكرا لك نيال، مقالة كبيرة أخرى مع المعلومات. يمكنني استخدام حقا. سعيد جدا أن يكون الطالب الخاص بك!


نعم، نقطة جيدة نيال، أنا نفسي التجارة فقط مع رؤساء البلديات هم بوضوح أكثر سيولة وأنها أفضل صفقة على انتشار ..


كنت أتساءل دائما عن كيفية ربط العملات. شكرا نيال لأخذ الوقت لشرح هذا الجانب.


شكرا نيال & # 8230؛ مقالة جيدة & # 8230؛ انتظر الجزء 2.


تعليمي للغاية. شكرا للمعلومة.


رائع مرة أخرى نيال، مثل الآخرين أنا تنتظر بفارغ الصبر درس المتابعة الخاص بك. لها حقا فظيع كيف كنت & # 8220؛ ضرب الظفر على رأس & # 8221؛ وخاصة عندما يكون هذا بالضبط ما كنت بحاجة للتعلم في مرحلة بلدي من المعرفة التداول. وأتساءل عما إذا كنت أنت أو أي من أتباعك خلقت مخطط تدفق الأسس الأكثر شيوعا واحد ينبغي أن تفكر قبل، في وبعد وضع التجارة. إنه يضربني أن هناك الكثير من المعلومات لفهم وفهم من منظور شامل من خلال تحديد الحصص التموينية المحددة والدخول والخروج وإدارة الأموال. لقد بدأت في إعداد مخطط تدفق لهذا الغرض. شكرا على كل حكمة المشتركة.


مادة كبيرة كالمعتاد.


عزيزي نيال، مقالتك على ما يرام وسهلة الفهم و إعطاء بعض المعرفة كوكريت وهو مفيد جدا ل جديد الدخول في سوق الفوركس. حافظ على الكتابة. أنا ممتن لك.


شكرا على مقالاتك الرائعة. أنا فقط بدأت وأنا أستمتع كل شيء، في كل مرة قرأت شيئا من التحركات التفكير الخاص على طول & # 8211؛ أحبها! نتطلع إلى القيام بك دورة كاملة قريبا،


شكرا الأظافر، الحاجة إلى ذلك، وسطاء لديها المئات من العملات، والمؤشرات، والعقود الآجلة والأسهم وغيرها، الخ & أمب؛ فمن الصعب جدا العثور عليها، على سبيل المثال أسك 200، والآن أنا أعرف كيفية جعل قائمة المراقبة من مثل هذا الاختيار الضخم،


الرائعة نيال، شكرا لك على هذه المادة.


هذه المعلومات من الصعب العثور على كل شيء في مكان واحد حتى أنا طباعته للرجوع اليها. وأنا أعلم أنني أشاهد الكثير من العملات في آن واحد، لذلك هذا مرة أخرى حفز لي على خفض عدد.


شكرا جزيلا.


نيال الرجل الخاص بك، معلومات كبيرة مرة أخرى، لا يمكن الانتظار للجزء الثاني.


آخر عظيم البصيرة في الوقت المناسب للتداول، كل شخص لديه للعمل بها في عقلهم كيفية التجارة وفي كل مرة يبدو لي أن نعمل على شيء يبدو أنك لاخراج مقال يعزز نظريات بلدي. أنا أخذ نصيحتك والعمل سعر التعلم واحد في وقت واحد وقررت أن تركز فقط على ثلاثة أزواج لبدء مع اليورو / الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي (العملة المحلية الخاصة بك و غب / دولار العملة المحلية. أنا لا أعرف حجم التداول اليورو كان هذا عالية. أيضا نصيحتك على البدء في والأطر الزمنية اليومية هو بقعة على أنها تساعد على وقف أوفيرترادينغ لتبدأ وأيضا يعلم الصبر الذي أعتقد أنه مهم جدا، جنبا إلى جنب مع موقف sizing. You يمكن & # 8217؛ ر يكون سيد دون أن يكون أولا المبتدئ!


مرحبا نيال. لقد وجدت أوسد / كاد ديفيكولت للتجارة، & أمب؛ قد تخلى الآن عن استخدامه. لقد استخدمت نزد / أوسد دون الكثير من النجاح في وقت متأخر إيفيغنس في المملكة المتحدة الوقت.


نيال، شكرا جزيلا لدرسك. كنت قد ساعدتني كثيرا لتبسيط وتوضيح بلدي كونفوسد البحث عن أزواج الصحيحة لتحليل. في انتظار الدرس التالي !!؛ بالمناسبة كيف تفكر في البحث عن أقوى وأضعف العملات لتحديد أو تعزيز التحيز للتجارة؟


المادة العظيمة نيال. أنا وجدت أنه على الرسوم البيانية 4 ساعات على معظم أزواج، يحدث أفضل سعر العمل في 8:00 حتي 12:00 بينبار. في حالتي، فإن ذلك يعني الحاجة إلى الحصول على ما يصل في 2 في الصباح لاتخاذ قرار التداول على هذا بينبار. يمكنك معالجة ما إذا كنت أو لم تجد أفضل بينبارس في أوقات معينة من اليوم على الرسم البياني لمدة 4 ساعات؟


شكرا نيال. المادة ممتازة كالمعتاد!


تك نيال، خطابات كبيرة، محل تقدير كبير.


آخر نظرة عظيمة في الفوركس. على أي حال هذا تأكيد بلدي قائمة المراقبة. شكرا جزيلا لالتزامكم والدعم للجميع. استمتع عطلة نهاية الاسبوع مريحة.


ثناكس نيال! كان لي الفوضى من الرسوم البيانية كنت أبحث في. لا الغريبة، ولكن أكثر بكثير من عشرة. هذا مبسط تداول بلدي في نسبة ملحمة!


هذا عظيم. عندما بدأت التداول قبل عامين، كنت أنظر إلى أكثر من 20 زوجا (22 على وجه الدقة) لأنني أحسب المزيد من أزواج نظرت إليه، والمزيد من الفرص اضطررت إلى التجارة وكسب المال ولكن العكس تماما كان يحدث. كنت أوفيرترادينغ وفقدان المال. مع هذا الشيء من البصيرة يمكنني الآن التركيز على 10 فقط من شأنها أن تزيد من احتمالات بلدي من يجري في أفضل الصفقات. كانت هذه المقالة مساعدة هائلة نيال. شكر!:-)


مثيرة للاهتمام، وسوف تكون جيدة لسماع عندما كنت تعتقد أن أفضل الأوقات للتجارة هذه هي :)


أوه وشكرا لدرس MT4 & # 8211؛ سوف تحدث فرقا جدا.


نيال، شكرا لكتابة وتقاسم هذه المادة. نتطلع إلى الجزء الثاني باعتبارها واحدة من بلدي القضايا الكبيرة هي الأوقات للتجارة & # 8211؛ فقط لا يمكن الحصول على مقبض على ذلك.


شكرا على هذه المعلومات الممتازة. على الرغم من أنك قد لا تدرك تماما ذلك، جهودكم تلمس حقا العديد من الأرواح.


شكرا، أتمنى لكم جيدا لهذه المادة اليوم، كنت جيدة جدا لمساعدة الآخرين. والله يبارك دائما لك. كيف أتمنى كل رجل يتقاسم تجارة النقد الاجنبى سوف تعلم أولا نظام التداول الخاص بك وبطبيعة الحال قبل القيام بأي شيء آخر. شكرًا لك مرة أخرى.


هذا رائع. شكرا مع تحياتي.


حسنا، هذه النصائح رهيبة! رائعا! يرجى الحفاظ على هذا الأمر كما كنت تؤثر ليفس.


عمل لتبسيط. شكرا لك نيال.


إنفوماتيون كبيرة، أنها تعطيني إنفوماتيون أوسع حول السوق للتجارة.


لكنني أتفق معك، ومع ذلك، أعتقد أنه من استراتيجية جيدة على الأقل النظر في بعض من أزواج أخرى خاصة عندما تكون هناك إشارات مختلطة مع أزواج مترابطة للغاية. فهو يساعد على اكتشاف عندما البنوك توقف الصيد وخاصة حول أعداد كبيرة كبيرة.


أنا أعترض. لقد تم التداول لفترة طويلة.


مقالة كبيرة نيال. أنا فقط التجارة أساسا اليورو أوسد ولكن ما هي أفكارك على الذهب والفضة؟ هل تعتقد أن هذا الاتجاه التصاعدي لا يزال سليما لبعض الوقت؟


مفيدة جدا وغنية بالمعلومات. شكر.


مرحبا السيد فولر.


نقدر المادة ووضعت الآن مراقبة السوق إلى ما تقترح.


لقد تابعت رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لحظة، وذلك بفضل للمعلومات، فمن دائما مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات. تم الفوركس لمدة 14 شهرا. في الوقت الحاضر أنا الفوز حوالي 50٪ من الصفقات بلدي. ليس كبيرا، ولكن يكفي لبدء لجعل بعض المال. يجب أن يتقاعد في حوالي 1 سنة، ثم سوف تكريس المزيد من الوقت لفوركس. على الأرجح سوف تأخذ بالطبع الخاص بك قبل ذلك الوقت. فإنه لم يفت الأوان للتعلم. لقد تحولت إلى 75٪ أو أكثر التاجر العمل السعر مع 25٪ أخرى باستخدام المؤشرات التي أظل متغيرة للمساعدة في تأكيد الصفقات. تحاول أن تقرر أي المؤشرات أحب أفضل. أنا فقط استخدام اثنين من المؤشرات في وقت واحد. هذا هو الحصول على نوع من طويلة، ولذا فإنني سوف يوقع. أردت فقط أن تتيح لك معرفة كم تقدر المعلومات الخاصة بك. اتمنى لك يوم جيد.


PS. كنت في نيوزيلندا (38 يوما)، أستراليا (7 أيام)، في عام 1976، عملية ديبريز. لديك بلد جميل وشعب ودود. نأمل أن أزور عند التقاعد. يوم جيد.


مهلا الفوز 50٪ من الصفقات الخاصة بك هو جيد. فقط تطبيق مكافأة المخاطر .. ويمكنك كسب المال ببساطة عن طريق تطبيق الرياضيات الصحيحة / المعلمات إلى التحجيم موقفكم.


معلومات مفيدة جدا.


هذا صحيح جدا حول الدولار الأمريكي / الدولار الكندي. إنه زوج العملة الأكثر إحراقا. عندما كنت أحاول التداول فإنه عادة ما انتهى خدش رأسي مع أقل من المال في حسابي. أتفق معك، ابتعد عن ذلك الزوج.


مادة كبيرة، وأنا حقا بحاجة إلى هذا. واحدة من الأشياء أحب عن مقالاتك والنهج، هو مستوى الملاءمة. يمكن الاعتماد دائما على لك للحصول على بعض النصائح الصلبة والصادقة.


Thanks for all the teachings on forex!!


I just thought I will give you my favorite watch list:


EUR/USD, GBP/USD, EUR/CHF, EUR/AUD, EUR/JPY.


Greetings from South Africa.


Nial, Thank you for your investment in us. Your forthright manner is most refreshing and your presentations are helpful and appreciated. Just revised my watch list and charts… :-)) Thanks again…h.


Indeed… i was hoping for someone to give me a better insight and consolidation of the forex markets tradable pairs! Thanks Nial!


Great article indeed. شكرا نيال.


Thank you very much Nial, I have only been looking at cable, but having had a look at some of the pairs you have suggested I can see other possibilities, thank you very much.


Two quick observations, since the decoupling of the eur from the chf, and the chf becoming the preferred safe haven currency in risk averse conditions. It tends to trade a lot, consequently GbpChf, Eurchf are good pairs to trade(made a lot of money on gbp chf daily chart trading)


The other issue i that since 2018, usdchf has been easier to trade than Gbpusd.


That may be so, but my article is based on my experiences and I truly don’t want people focussed on the wrong pairs. I believe that GBPUSD is a better pair than the USDCHF to trade/follow. Good on you for making those trades, well done.


Thanks for your daily training courses.


What about EURCHF and GBPCHF?


do advise or not?


No i don’t trade those pairs Mamoun.


Am very happy for today post, i believe this one will give me another guardline to trade my demo account successfuly. Thanks.


Very concise and helpful information. The “when” is at least as interesting and important. Thanks for your sincere desire to help us.


Steve P Kent, England.


Thank you Nial. This is what I need right now. Its amazing how easy your strategies are but only after you shared them… keep up the good work!


I was one of those asking this question!


This will prove a very popular article and one that complements the course material.


thanks for the timely reminder to concentrate on pairs that are not directly linked and thus reduce risk.


Fantastic, practical advice Nial! شكر!


Your list is very similar to mine.


I just find the NZD/USD a touch expensive pip wise.


Nial, this info is much appreciated by all newbies like myself :)


This is a very good and helpful article. شكرا جزيلا!


Hi, very nice article clear and very well explained.


as usual, looking forward for part 2.


I am sure this article will be very useful to me in my trade!


as every other article before this….


Very good insight Nial. For a starter like me, i’m tempted to overtrade by looking at 10 pairs for a “good” set up which gives me confusion and analysis paralysis.


Good knowledge. شكر.


A+ article, appreciate.


Thank you very much for producing this.


Thanks and Regards.


Hi, i got it but new trader must compute position size n different way compared to currency pairs.


Thanks for a good stuff. waiting for part 2.


you are impacting markets, excellent and useful simplified tips.


Patrick, Harare, Zimbabwe, Africa.


مقالة كبيرة نيال. look forward to part 2.


Very good one as always. This give me a good picture of what has to be traded and what has to be avoided. Good one keep it up. شكر.


I waited a long time for this article. Thanks a lot Nial.


اترك التعليق إلغاء الرد.


Nial Fuller’s Price Action Forex Trading Course. Learn Advanced Price Action Strategies & High Probability Trade Entry Signals That Work.


Find Us on Facebook.


Nial Fuller.


Beware of The Trading Pandora’s Box.


What’s Your New Year Trading Resolution?


A Simple Mindset Hack That Will Make You a Better Trader Almost Instantly.


6 Unknown Winning Habits of Successful Traders.


Why The Best Trading Plan Is Built Around Anticipation.


6 Tips On How To Identify The Trend On Charts.


Is Your Stop Loss Too Tight ?


How to Trade Long Tailed Pin Bar Signals on Daily Charts.


Nial Fuller.


Nial Fuller Wins Million Dollar Trader Competition.


Daily Affirmations Will Improve Your Trading.


The Minimalist Guide To Forex Trading & حياة.


Price Action Trading Patterns: Pin Bars, Fakey’s, Inside Bars.


Why I ‘Seriously’ Hate Day Trading.


Trade Forex Like a Sniper…Not a Machine Gunner.


The Best Currency Pairs to Trade & Times to Trade Them? (Part 1)


‘The Holy Grail Of Forex Trading Strategies’ & # 8211؛ Daily Chart Time frames.


الاقسام.


Popular.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


Major Currency Pairs Forex Quotes.


ECONOMIC CALENDAR.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


Best Brokers That Accept Major Pairs.


We found 10 broker accounts (out of 147) that are suitable for Major Pairs.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


Popular for Major Pairs!


5327 traders clicked on AvaTrade this month.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


تقدم طريقتان للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي، C.


London Capital Group.


Offers two ways to trade: Forex, CFD and Spreads Betting.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


كور سبريادس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


For Major Pairs.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


Why AvaTrade scored high for major pairs (Jump to section) Who AvaTrade is (and isn’t) suitable for (Jump to section) An in-depth feature comparison of the top #3 brokers (Jump to section) An overview on major pairs (Jump to section)


لماذا تختار أفاتريد.


For Major Pairs?


AvaTrade scored best in our review of the top brokers for major pairs, which takes into account 120+ factors across eight categories. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 3 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. AvaTrade offers a range of different account types for different traders including a micro account, mini account, /compare-forex-brokers/vip-accounts/'>vip account.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل Plus500 مقابل إتورو.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد Plus500 و إتورو؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


What are the Forex Major Pairs:


All currencies can be compared as a forex pair but the most traded currency pairs are known as the forex major pairs. The top seven currencies most commonly traded include the British pound, the euro, the US dollar, the Japanese yen, the Australian dollar, Canadian dollar and the Swiss franc. These make up the highest volume of trades in the foreign exchange market and are therefore considered to have “market liquidity” meaning they can be sold quickly without great fluctuation in price. Some of the major pairs are given nicknames when paired with the US dollar such as “swissy” (Swiss franc), “loonie” (Canadian dollar), “Aussie” (Australian dollar) and “Kiwi” (NZ dollar).


The Euro dollar is the comparison of the value of the euro against the US dollar. It had the highest turnover in 2018, making up 23% of the daily average trading volume, according to the Bank for International Settlements. The dollar yen was the second most traded major pair at 17.7% although turnover in 2018 was markedly lower than in 2018 when the Euro dollar achieved 24.1% and the dollar yen 18.3%. One of the least traded of the major pairs was the “kiwi” making up only 1.5% of the daily trading volume.


The popular currency pairs that do not include the USD are referred to as the cross currency pairs, for example the GBP/EUR currency pair.


The Euro dollar is the comparison of the value of the euro against the US dollar. It had the highest turnover in 2018 with a daily average turnover of over $1.173 trillion, making up 23% of the forex market. The dollar yen was the second most traded major pair accounting with a daily average turn over of $901 billion accounting for 17.7% of the daily trading volume. One of the least traded of the major pairs was the “kiwi dollar” with a daily average trading volume of 77.6 billion accounting for less than 1.6% of the forex market.


Advantages to trading the Major Pairs.


Slippage – These make up the highest volume of trades in the foreign exchange market and are therefore considered to have “market liquidity” meaning they can be sold quickly without great fluctuation in price.


Volatility – The majors are based on the major economic superpowers like the US and Europe and are not as volatile as trading exotic pairs with less stable economies like Zimbabwe (ZWD).


Tighter spreads – They have more trading volume and are generally offered lower spreads than other currencies for example with a Forex broker like AvaTrade, the minimum spread for the EUR/USD is 0.1 compared to 1.9 for a cross currency pair like EUR/JPY.


What Are Forex Pairs?


A forex pair is the comparison of the value of one currency against another. For example, the euro against the British pound or the US dollar against the Japanese yen. These values are ever fluctuating leading to the popularity of currency as a tradable commodity. The value is written as a pair divided by a slash with the first currency called the base currency and the second the counter currency.


Forex Major Pairs.


All currencies can be compared as a forex pair but the most traded currency pairs are known as the forex major pairs. These are the top seven currencies most commonly traded and include the British pound, the euro, the US dollar, the Japanese yen, the Australian dollar, Canadian dollar and the Swiss franc. These make up the highest volume of trades in the foreign exchange market and are therefore considered to have “market liquidity” meaning they can be sold quickly without great fluctuation in price. Some of the major pairs are given nicknames when paired with the US dollar such as “swissy” (Swiss franc), “loonie” (Canadian dollar), “Aussie” (Australian dollar) and “Kiwi” (NZ dollar).


The Euro dollar is the comparison of the value of the euro against the US dollar. It had the highest turnover in 2018 by far with a daily average of 23%, according to the Bank for International Settlements (bis/publ/rpfx16fx. pdf ). The dollar yen was the second most traded major pair at 17.7% although turnover in 2018 was markedly lower than in 2018 when the Euro dollar achieved 24.1% and the dollar yen 18.3%. One of the least traded of the major pairs was the “kiwi” at only 1.5%.


Fundamental Influences.


As a global marketplace, foreign exchange is fundamentally influenced by social and political events across the globe and in turn forex itself wields a powerful influence over economic trends and political stability. Forex analysts take into account a variety of economic and political factors for both currencies on a regular basis and then attempt to forecast the overall directional outlook of a particular pair.


If the forecast of a particular pair changes suddenly due to an unexpected political or economic event, then the market may become more volatile as the exchange rate for the currency pair quickly rises or falls.


Information fundamental analysts use to forecast future exchange rates include changes in a country’s gross domestic product (GDP), interest rates, inflation, a country’s trading patterns and general economy based on whether or not their politics are stable and peaceful.


Employment data, retail sales trends, industrial production and the Consumer Price Index also have a powerful influence on the overall value of a country’s currency.


Volatility can arise following a political or economic announcement but can be short-lived as the market settles back to the original trend soon after. If a forex major is considered stable, or liquid, it can be viewed as a less risky pair compared to a naturally volatile currency pair.


Three Factors That Influenced the Majors in 2018.


1. China’s Economic Slowdown.


As the world’s largest economy, accounting for up to 18% of world economic activity in 2018, any changes in China affect currencies across the globe. In 2018, China’s economy grew by6.7% marking its slowest growth since 1990. As China is the world’s second largest importer of commercial services and goods, the slowdown had a significant impact on the rest of the world, affecting forex prices and commodities like oil.


June 2018’s shock Brexit outcome predicted economic calamity particularly for the value of the British pound. The value of the pound weakened sharply immediately following the vote to leave and further influences have driven it even lower. Sterling plunged 19% after the referendum reaching a low of $1.21 in October.


3. Falling Oil Prices.


Oil prices continued to fall as in the previous year. As a result, the Canadian Loonie took a heavy hit and reached an eight month low of 74.07 US cents in November.


Three Events That Might Impact Currency in 2017.


Donald Trump’s shock presidential election in the latter part of 2018 left forecast analysers struggling to predict how Trump’s policies of tariffs and border taxes would affect the dollar. Already strengthened by political instability in Europe, the dollar continues to appreciate. Other currencies affected include the Canadian Loonie and the Japanese yen as countries with bigger imports to the US may suffer Trump’s expensive border taxes.


The Bank of England base rate was cut in August and is expected to remain at 0.25% for most of 2017 which keeps the pound low in relation to other currencies especially the US dollar. Sterling is expected to remain in the $1.15-$1.30 range.


3. Slow growth in New Zealand.


While weak elsewhere, the pound looks to improve against the NZ dollar due to a fall in New Zealand’s GDP. The NZ dollar fell to 69.73 US cents in March 2017.


How to Trade Forex Major Pairs.


For many traders with smaller deposits, trading using a CFD account is a popular method. Retail traders can access a wide range of markets with a CFD broker. Furthermore, using leverage, traders only require a fraction of the total value of the contract. For example, by trading with a broker such as LCG the minimum bet could be as low as £0.50 on the Euro/GBP with a spread margin from 0.9-1.5. However, it is always important to remember that alothough the gains are potentially magnified but so too are the losses.


If you are looking for a CFD broker, it is important to ensure they are regulated by a reputable organisation like the Financial Conduct Authority in the UK, you can view a list of brokers regulated by the FCA here: Top Forex Brokers Regulated by the FCA (UK).


Similarly, traders with higher deposits can also take advantage of opening an account with a broker like LCG which offer ECN accounts with tighter spreads that require a minimum of £10,000 to open.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية داو جونز

إشارات التداول في العقود الآجلة

الخيارات الثنائية غنومه