أفضل كتاب لمعرفة خيارات التجارة


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.


وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.


يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.


"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.


إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.


"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.


تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.


"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.


ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.


اثنين فقط كتب الاستثمار كنت حقا بحاجة إلى قراءة.


طبعات جديدة من اثنين من كلاسيكيات الاستثمار.


يقول أنك تريد دورة تعطل على كل ما تحتاج لمعرفته حول الاستثمار. إذا كان هدفك هو مجرد إعداد خطة التقاعد والانتقال، فإنه من الصعب لتحسين المشورة الأساسية جامعة شيكاغو أستاذ هارولد بولاك تقلص بذكاء على بطاقة مؤشر واحد. (وهو يتلخص في توفير الكثير وشراء صناديق مؤشر منخفضة التكلفة). لغوص عميق في تحليل الأسهم الأساسية، من ناحية أخرى، أنت & # 8217؛ د اتخاذ الكراك في بنجامين جراهام & # 8217؛ ق كثيفة ولكن مجزية و المستثمر الذكي.


ومعظمنا، على الرغم من ذلك، نعيش في مكان ما بين هذين القطبين: نحن سعداء للاستعانة بمصادر خارجية لمعظم الأسهم اختيار لمدير صندوق الاستثمار المشترك، ولكننا نشعر بأننا مضطرون إلى إيلاء الاهتمام للأسواق و [مدش]؛ وخاصة في مثل هذا الوقت، عندما الأسهم يرتفع فوق مستويات قياسية.


إذا كان هذا يبدو مثلك، ثم المجلدين التي تحتاج إليها هي المشي عشوائية أسفل وول ستريت من قبل بيرتون مالكيل و إيراشيونال إكسوبرانس روبرت شيلر. كلاهما كلاسيكيات تم إعادة نشرها هذا العام في طبعات جديدة تتناول اليوم & # 8217؛ ق السوق.


الآن، يجب أن أعترف هنا أن هذه التوصية هي قليلا الملتوية، لأن هذين الكتابين يختلفون على نقطة أساسية جدا. في جوهرها، يجول المشي العشوائي أن العقل خلية من السوق هو جيد جدا في تحديد السعر العادل للمخزون أن هناك & # 8217؛ ق نقطة صغيرة في محاولة لتخمين ثانيا. في الوقت نفسه، يظهر الاندفاع غير العقلاني أن أسعار الأسهم في بعض الأحيان تحصل بجنون عالية أو منخفضة، وأنك & # 8217؛ د مجنون على قدم المساواة لا يلاحظ ذلك. ومما يبعث على الإحباط أن كلا الكتابين يشكلان حالات قوية.


ولكن تعلم أن يتصارع مع الغموض وعدم اليقين هو التدريب العقلي الجيد لامتلاك الأسهم، والتي لن تكون تجربة مريحة. خلال عام 2007 إلى 2009 سوق الدب، بعد كل شيء، حتى انخفض عادي فانيلا الطليعة 500 مؤشر صندوق بأكثر من 50٪. ومع ذلك، فإن هذه الكتب لا تجادل سوى جانبين من مناقشة هامة ومثيرة للاهتمام. مجتمعة، رؤىهم يمكن أن تساعدك على صياغة خطة مالية أكثر ذكاء وأكثر أمانا.


مالكيل هو أستاذ فخري في برينستون، ولكن كتابه، الذي نشر لأول مرة في عام 1973، ليس توما أكاديميا. بدلا من ذلك، فإنه دليل كيفية بناء محفظة متوازنة ومتنوعة، ويفضل أن يكون مع صناديق مؤشر منخفضة التكلفة. على طول الطريق، ومع ذلك، انه يشيع بعض الأفكار كبيرة، شعر. الأكثر أهمية: & # 8220؛ المشي العشوائي & # 8221؛ من أسعار الأسهم، وفرضية الأسواق الفعالة.


الفكرة القائلة بأن أسعار الأسهم تتجول بشكل عشوائي لا تعني أنها لا معنى لها، ولكن من الصعب جدا التنبؤ بها. لجميع الأغراض العملية، قد يكون غدا & # 8217؛ ق سعر عشوائي. تحركات الماضي صعودا أو هبوطا فاز & # 8217؛ ر اقول لكم الكثير. أكثر إثارة للجدل، لا سوف بيان الشركة أو الدخل أو الميزانية العمومية. لما لا؟ لأنه إذا كنت يمكن أن تستخدم حقا هذه المعلومات للتنبؤ حيث كان رأس الأوراق المالية، فإن المستثمرين الآخرين أن & # 8217؛ فعلت ذلك، والثمن سيكون هناك الآن. وبهذه الطريقة، اليوم أسعار & # 8217؛ ر عشوائية على الإطلاق ولكن، في المصطلحات، كفاءة، لأنها بالفعل دمج جميع المعلومات التي يمكن أن نأمل أن تعرف.


ساعد المشي العشوائي في جعل نكتة قديمة عن الخبير الاقتصادي الذي لا يستطيع أن يحصل على فاتورة بقيمة 100 دولار في الشارع، معتبرا أنه إذا كان هناك حقا شخص آخر قد اتخذت. & # 8220؛ إصدار أفضل، & # 8221؛ يضيف مالكيل، & # 8220؛ أن نتذكر أنه إذا كان هناك أي 100 $ فواتير الكذب حولها، وأنها لن تكون هناك لفترة طويلة. & # 8221؛ شخص آخر سوف غالبا ما المفاجئة لهم قبل أن يحدث على المشي من قبل.


إذا كان المشي العشوائي هو أول كتاب قرأته على التمويل (كان لي، قبل 20 عاما)، فإنك سوف تبدأ مع اثنين من المزايا العملاقة كمستثمر، وربما بقعة عمياء واحدة. الميزة الأولى: أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون متشككة جدا حول دفع رسوم عالية لمدير صندوق الاستثمار المشترك نشط. إذا كانت الأسواق فعالة إلى حد كبير، بعد كل شيء، حتى أذكى الايجابيات لا يمكن أن تكون قادرة على التغلب على السوق باستمرار. وفي الواقع يظهر السجل أنه بعد الرسوم، أدار بنشاط الأموال دون & # 8217؛ ر فاز صناديق مؤشر منخفضة التكلفة.


الطريقة الأخرى مالكيل هو أمر مفارقة قليلا: من خلال إظهار مدى صعوبة أي شخص للحصول على حافة التداول، وقال انه يظهر أيضا أن أي شخص يمكن أن تستثمر وتفعل بشكل معقول و [مدش]؛ فقط عن طريق شراء صندوق مؤشر.


الخطر، إذا كنت أرين & # 8217؛ ر حذرا، هو أن التفكير أسواق فعالة يمكن أن أعمى لك لظروف السوق الخطرة. إذا كان السوق هو كفاءة، قد سبب، الذين أنا على حنق عندما تبقى الأسعار تسلق أعلى؟ لحسن الحظ، مالكيل ليس مؤمنا دوجماتيك أن السوق & # 8217؛ s السعر هو دائما على حق: عشوائية المشي & # 8217؛ s فصول مبكرة تغطي تاريخ فقاعات المضاربة، من الهولندي توليب جنون من 1630s إلى أحدث التكنولوجيا و ازدهار العقارات.


ومع ذلك، فإن الحكمة المتأصلة من الحشود المالية هي فكرة شاقة تستحق جدلا مضادا قويا. هذا & # 8217؛ s حيث يأتي شيلر في.


شيلر، الذي فاز بجائزة نوبل للاقتصاد في عام 2018، يكرس فصلا من عفوية غير عقلانية لتفكيك الإصدارات الأرثوذكسية من نظرية السوق الفعالة والمشي عشوائية.


ويعتقد أنه إذا كانت أسعار الأسهم حقا فعالة، يجب أن تكون قادرا على رؤية ذلك في السجل التاريخي. فعلى سبيل املثال، سترتفع أسعار األسهم حتسبا للشركات على ما يرام ودفع املستثمرين أرباحا أعلى. في الواقع، وجد شيلر أن الأسعار كانت أكثر تقلبا بكثير من التبرير في المستقبل. ما يدفع في الواقع أسعار الأسهم، كما يقول، هو علم النفس، وأنها ليست دائما عقلانية.


في عام 2000 لاحظت الطبعة الأولى من عفوية غير منطقي أن أسعار الأسهم بدا، حسنا، مندفعا، في الوقت المناسب فقط لتفجير فقاعة الأسهم التكنولوجيا. في الطبعة الثانية، التي نشرت في عام 2005، أظهر شيلر أن أسعار المساكن كانت أعلى بكثير من المعايير التاريخية. (ونحن نعلم جميعا ما حدث بعد ذلك.) في الطبعة الجديدة شيلر يعبر عن بعض القلق حول سوق السندات اليوم و [مدش]؛ على الرغم من انه & # 8217؛ s حذرا أن نلاحظ أن التشاؤم، وليس مندفعا، يقود المستثمرين للحصول على الأمان في السندات . ولكن الأهم من توقيت شيلر & # 8217؛ s هو وصفه الغني لعلم النفس الاجتماعي وردود الفعل الحلقات التي توجه الناس إلى البدع السوق.


وبهذه الطريقة، فإن كتاب شيلر & # 8217 هو أقل استثمارا في كيفية التوجيه من دليل كيف يجب أن تفكر. ومع ذلك، فإنه يقدم بعض التوجيه الكمي. في الأساس، الأسهم يستحق الأرباح التي سوف تكسبها الشركة للمستثمرين. الأرباح تقفز من ربع إلى ربع، بطبيعة الحال، ولكن إذا كنت متوسط ​​لهم أكثر من عقد من الزمان، يمكنك تسهيل دورات السوق. عندما يقارن شيلر سعر S & أمب؛ P 500 مع العقد الماضي من الأرباح، وجد أنه عندما نسبة السعر / الأرباح مرتفعة، تميل عوائد منخفضة لمتابعة على مدى العقد المقبل.


لاحظ الكلمات & # 8220؛ تميل إلى & # 8221؛ و & # 8220؛ على مدى العقد المقبل. & # 8221؛ شيلر & # 8217؛ ق P / E ليست مفيدة جدا كأداة توقيت السوق. بالتأكيد، كانت علامة P / E عالية من 40 أن الأسهم التي أصابت خلال فقاعة التكنولوجيا كان وقتا كبيرا للبيع. لكن نسبة الربح إلى الربح كانت مرتفعة لسنوات قبل ذلك. وغالبا ما تكون هذه الإشارات أكثر غموضا. وقال شيلر مؤخرا ل ماني أن اليوم & نبسب؛ s P / E من 27 تبدو مرتفعة نسبيا و [مدش]؛ والمتوسط ​​على المدى الطويل هو 16 و [مدش]؛ ولكن مع سندات آمنة تنتج ما يزيد قليلا عن 2٪، حتى الأسهم السعرية قد يكون بديلا جذابا معقول.


المشي أكثر أمنا في عالم غير عقلاني.


فماذا تفعل مع هذين المذاهب المتنافسة؟ إجابة واحدة هي أخذها معا كتحذير من الإفراط في الثقة.


نظرية الأسواق الفعالة تخبرك بالتفكير مرتين، ثم مرة ثالثة، قبل الرهان بأنك (أو مدير الصندوق) يمكن أن يكون أفضل مؤشر. في الواقع، على مدى السنوات ال 10 الماضية، 82٪ من صناديق الأسهم الرفيعة قد تخلفت S & أمب؛ P 500. مالكيل و # 8217؛ المشورة الأساسية يحمل.


شيلر، في الوقت نفسه، هو تذكير لك لا تكون واثقة جدا من أن سوق الأوراق المالية سوف دائما تسليم العوائد التي نأمل. ومنذ عام 1925، بلغ متوسط ​​العائد السنوي للأسهم حوالي 10 في المائة سنويا، وقبل حدوث تحطمين مزدوجين في عامي 2000 و 2008، اقترحت الإيجابيات المالية بشكل روتيني أن يتوقع 10 في المائة على المدى الطويل. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف عندما نصل الى هناك. ولكن في العقد بعد 1998 و [مدش]؛ المدى الطويل إلى حد ما بالنسبة لمعظم الناس و [مدش]؛ فقدت الأسهم 1.4٪ من قيمتها في السنة.


والأخلاقي، على ما أعتقد، لا يسعى إلى محاولة تقلبات السوق، بل أن يكون مخططا للهامش. إذا كنت تولي اهتماما لأخبار السوق ولاحظت أن الأسعار مرتفعة، لا تسأل أولا، & # 8220؛ هل يجب علي بيع؟ & # 8221؛ أسك: & # 8220؛ هل تعمل خطتي المالية مع العوائد المنخفضة التي تنطوي عليها الأسعار المرتفعة اليوم & # 8221؛ لأن نقطة واحدة شيلر ومالكيل يتفقون على أنه هو & # 8217؛ s سيكون من الصعب الحصول على عوائد سنوية 10٪ من هنا.


أسبابهم؟ شيلر يركز على اليوم & # 8217؛ ق عالية P / إس. يشير مالكيل إلى عوائد توزيعات الأرباح، ومبلغ المستثمرين تدفع حرفيا لامتلاك أسهم الشركة. واليوم يبلغ متوسطه 1.9٪، وهو أقل بكثير من النطاق التاريخي البالغ 4٪ إلى 5٪. إن عائد توزيعات الأرباح بالإضافة إلى معدل نمو الأرباح على المدى الطويل هو صيغة كلاسيكية للعائد المتوقع على الأسهم. وبما أن العوائد منخفضة، فإن مالكيل لا ترى سببا للبنوك في سوق اليوم الذي يواكب المتوسط ​​التاريخي.


التخطيط مع هامش من الأمان يعني أشياء مختلفة في أوقات مختلفة في حياتك. إذا كنت & # 8217؛ الشباب نسبيا وعقود من التقاعد، أعتبر في الغالب كحافز لتوفير المزيد للتعويض عن احتمال انخفاض العوائد. بالنسبة لك، قطرات حادة التي تتبع شيلر إسكو يناسب مندفعة يمكن في الواقع أن يكون موضع ترحيب الأخبار و [مدش]؛ انها سوف تعطي لك فرصة لشراء منخفضة.


أقرب إلى التقاعد، وأنت تنظر في كيف يمكنك تقسيم المال بين الأسهم والسندات، نسأل نفسك إذا كان التقاعد الخاص بك يمكن أن تصمد أمام تحطم 50٪ آخر في سوق الأسهم مثل تلك التي شهدناها قبل بضع سنوات. وفي الوقت الحالي، فإن مؤشر P / E شيلر أعلى مما كان عليه قبل الأزمة المالية.


في حالة التقاعد، يشير انخفاض العائد المتوقع على الأسهم إلى أنك قد تحتاج إلى أن تكون أكثر تحفظا حول سحب الأموال من مدخراتك. وتقترح قاعدة عامة مشتركة سحب 4٪ في السنة الأولى ثم زيادة هذا المبلغ مع التضخم كل عام. ويقترح بعض المخططين الآن أن الرقم الآمن أقرب إلى 3٪.


& # 8220؛ & # 8221 الآمن. لا يعني أنك لا يمكن أن تكون مفاجأة سارة. من خلال مقاييس شيلر أو مالكيل، كانت سيارة S & أمب؛ P 500 على الجانب العادل والمكلف منذ عام 2018 على الأقل، وسلمت سلسلة من العائدات المئوية من رقمين منذ ذلك الحين. لا شيء يقول 2018 و 2018 فاز & # 8217؛ ر انظر حتى ارتفاع الأسعار. وسواء كانت سوق الأسهم فعالة أو مندفعة أو في مكان ما بين، فإنه لن يكون ترويض بسهولة.


6 كتب علم النفس تجارة كل تاجر يجب قراءة.


هل التداول الخاص بك صالح، وقراءة هذه الكتب علم النفس السوق.


سيوافق معظم التجار الناجحين على أن التداول يتعلق بقدر كبير من علم النفس لأنه يتعلق باستراتيجية جيدة. وبدون الثبات العقلي للالتزام باستراتيجية، فإن أفضل استراتيجية في العالم لن تحقق الكثير من الخير. التجار الناجح ليس فقط إتقان استراتيجية، فإنها السيطرة على علم النفس الخاصة بهم، وتطوير الصفات (مثل الانضباط والصبر) الذي يسمح لهم لتنفيذ استراتيجياتهم.


وهذه الكتب تساعد التجار إتقان علم النفس الخاصة بهم.


التداول في المنطقة.


كتبه مارك دوغلاس، وهذا أمر يجب أن يقرأ لمن يكافح من أجل كسب الاتساق في السوق. يوفر مارك خارطة طريق للتغلب على العديد من القضايا التجارية.


العقل هو مكان صعب. فإنه يحاول دائما العثور على تخفيضات قصيرة، يتأثر بسهولة الخوف والجشع، هو تشتت وغالبا ما يسبب لنا أن نعمل بشكل غير عقلاني حتى عندما نعرف بشكل أفضل. بلغة بسيطة السيد دوغلاس يشرح لماذا وكيف يحدث هذا، وماذا تفعل حيال ذلك.


في حين أنه كتاب تجاري، لا يقدم الكتاب استراتيجيات بشأن كيفية التجارة. وأوصت بأن يكون لديك بعض الخبرة التجارية قبل قراءتها، حتى تتمكن من فهم كامل للمواضيع المشمولة.


التاجر المنضبط هو كتاب آخر شعبية من قبل السوق دوغلاس.


تابع إلى 2 من 7 أدناه.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


كتبه إدوين ليفيفر، في عام 1923، ويستند هذا الكتاب على التاجر الأسطوري جيسي ليفرمور. الجمع بين القصة الغنية مع نظرة عميقة في ما يلزم للتجارة بنجاح (وما يمكن أن تدمر التاجر)، ويمكن قراءة هذا الكتاب مرارا وتكرارا، وتقديم نظرة ثاقبة في كل مرة.


تابع إلى 3 من 7 أدناه.


سواي سحب لا يقاوم السلوك غير عقلاني.


بواسطة أوري برافمان و روم برافمان، سوي هو نادر & # 34؛ صفحة تيرنر & # 34؛ في الفضاء غير الخيالي.


هذا الكتاب يعالج المشاكل التي ندركها - ولكن يبدو أنه عاجز عن منع - مثل لماذا من الصعب جدا للخروج من تجارة خاسرة، أو لماذا نبقى في العلاقات على الرغم من أننا نعلم أنه ليس صحيحا بالنسبة لنا.


كما يتناول الكتاب المشكلات التي لا نعرفها كثيرا. مثل كيف يؤثر الخطر على عملية صنع القرار لدينا. وهناك دائما خطر موجود في الأسواق المالية!


ماذا عن التحيز التشخيصي أو تأثير الحرباء؟ هذه هي عدم القدرة على رؤية ما وراء فرضيتنا الأولى على الرغم من الأدلة على عكس ذلك، واتخاذ الصفات التي يتم تعيينها لنا. كل هذه المراوغات النفسية لها تأثير كبير على التجار.


من خلال البحوث والحكايات رائعة سوف تتعلم بعض المحفزات الخفية التي تدفع عملية صنع القرار، والتي بدورها قد تساعدك على اتخاذ قرارات أكثر استنارة كتاجر.


فن التفكير بوضوح.


كتبه رولف دوبيلي، هذا هو الكتاب الكبير الذي سوف تشير مرارا وتكرارا. الكتاب مكتوب بإيجاز، مع 99 فصلا، كل صفحتين أو ثلاث صفحات فقط. يقدم كل فصل أمثلة على المزالق النفسية الجميع، وليس فقط التجار، يمكن أن تقع في.


مع 99 المزالق ليكون على بينة من (وهناك المزيد من هناك) فمن المرجح الجميع سوف تتعلم شيئا من هذا الكتاب. بعض الفصول الذكية تشمل:


كيفية تخفيف الناس من الملايين قتل القتل الشجيرات الخاصة بك لا تأخذ مرساة الأخبار بجدية لماذا مشاهدة وانتظار التعذيب [كل تاجر يجب قراءة هذا].


مع 95 المزيد من الدروس حول ما هو شعورك يقودك، سوف تجد بالتأكيد بعض الأشياء للعمل على.


تابع إلى 5 من 7 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


السوق ويزاردز.


قراءة سلسلة كتاب ويزاردز السوق من قبل جاك شواغر هو يستحق الاستثمار الوقت. ويتكون كل كتاب من المقابلات مع كبار التجار. شكل المقابلة مفيد جدا، لأنك تسمع كيف يتداول كل تاجر الأسواق، والمحاكمات والمحن التي تغلب عليها.


هذه الكتب تحتوي على شيء مناسب للجميع. من نصائح استراتيجية للتغلب على العقبات، وهذه هي الكتب الخالدة التي يمكن قراءتها مرارا وتكرارا.


وتتكون سلسلة من ويزاردز السوق، ويزاردز السوق الجديدة، التحوط صندوق ويزاردز السوق والكتاب الصغير من ويزاردز السوق.


مقتبس المستثمر.


سهلة القراءة حتى الآن معبأة مع معلومات قوية، جيك برنشتاين يوفر دليلا شاملا عن سبب فشل العديد من التجار. بسبب علم النفس.


يتم الكشف عن المشاكل الشائعة، والتي واجهت معظم التجار بالفعل، ثم يتم توفير تكتيكات واستراتيجيات للتغلب على هذه القضايا.


استمر في 7 من 7 أدناه.


الكلمة الأخيرة على التداول كتب علم النفس.


معظم التجار الجدد يقضون الكثير من الوقت قراءة الكتب الاستراتيجية، والاستماع إلى الأخبار وقراءة مقالات عن السوق الذي تريد التجارة. تعلم بعض الاستراتيجيات ومعرفة كيف أن وظائف السوق مهمة، ولكن هذا وحده لن يحسن التداول الخاص بك. اسأل تاجر ناجح ما هو المفتاح لنجاحها، وغالبا ما يكون الجواب لها علاقة مع علم النفس.


هل لنفسك صالح، والاستثمار في عدد قليل من الكتب علم النفس التي من شأنها أن تساعد التداول الخاص بك. سوف تكون سعيدا فعلتم. كما تقدم لك سترى أن علم النفس هو المفتاح للتداول الناجح.


أفضل الكتب لمعرفة استراتيجيات التداول الخيارات.


عندما كنت ترغب في تعلم استراتيجيات التداول الخيار، يمكن أن تكون الساحقة لمعرفة أين تبدأ.


نود أن نوضح أن تداول الخيارات يمكن أن يكون بسيطا & # 8211؛ أو معقد & # 8211؛ كما يمكنك جعله: إذا كان هدفك هو أن تكون ناجحة في خياراتك وظيفة تاجر، وهناك & # 8217؛ ق لا حاجة لجعله أوفيركومبليكاتد.


ومع ذلك، فإن معظم أولئك الذين يختارون وظائف تداول الخيارات مغرمون بشكل خاص من ذلك، لذلك يجدون القراءة حول وفهم بعض الفروق الدقيقة في خيارات التداول كما & # 8220؛ متعة & # 8221 ؛. إذا كان هذا هو الحال، وهنا بعض الكتب التي سوف تبقى لكم مشغول:


إذا كنت ترغب في تعلم استراتيجيات التداول الخيار، هل يمكن أن تركز أولا وقبل كل شيء على بعض النصوص التقنية، مثل خيارات كاستثمار الاستراتيجي، من قبل لورانس G. مميلان (ودليل الدراسة) الذي يعتبره الكثيرون ليكون الكتاب المقدس من الكتب الخيار . في حين أنه حوالي 1000 صفحة، والكثير منها هو حول استراتيجيات الخيار أكثر تعقيدا. هو مكتوب بشكل جيد مع العديد من الأمثلة الواضحة. 200 صفحة أو نحو ذلك سوف تعطيك فهم أساسي لمجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيار، وينبغي لهم دسيسة لك، يمكنك قراءة المزيد. قضاء بعض الوقت في قراءتها ثم قراءتها مرة أخرى. أحدث طبعة (1،000+ صفحات) ينطوي على المنتجات والاستراتيجيات أكثر تعقيدا قد تحتاج في وقت لاحق. أوبتيون فولاتيليتي & أمب؛ التسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات تحديثها من قبل ناتنبرغ، شيلدون هو شامل وربما قراءة الجافة إلى حد ما. على أي حال، أنت & # 8217؛ من المرجح أن ينتهي تسليط الضوء على نصف الكتاب وجود علامات الصفحات والملاحظات بعد ذلك في جميع أنحاء ذلك. هذا سوف يكون كتابا قيمة في المكتبة الخاصة بك وكنت يمكن أن نفكر في ذلك ككتاب. هناك 18 فصول تغطي كل شيء من أساسيات ما هو الخيار، لنماذج التسعير النظرية، لاستراتيجيات التداول. خلاف ذلك هو أنك لن تنجح في قراءة الكتاب بأكمله، كما فازت & # 8217؛ ر كنت جميعا تهمك (هل أنت حقا أن يكون التداول ينتشر تقلبات إنتيرماركيت؟ وهل ترى نفسك وضع على لفة هلام في أي وقت قريبا؟ & # 8211؛ ونعم، هذا & # 8217؛ s حقا شيء؛ صفحة 231). ومع ذلك، فإن الكتاب محمل بأمثلة ولا شيء إن لم يكن شاملا. يمكننا & # 8217؛ ن ننسى الكلاسيكية من قبل جون هال الخيارات، العقود الآجلة، وغيرها من المشتقات، الطبعة العالمية، كتاب جيد لفهم العملية وكذلك النظرية جزء من الخيارات التداول. دليل الخيارات الخاصة بك: الدليل العملي واستراتيجية دليل على خيارات التداول (وايلي للتجارة)، من قبل جاريد A. ليفي يمكن أن تصبح بسهولة كتاب الخيارات المفضلة لديك. انها مكتوبة بشكل جيد، وهذا يعني أنه لا ينتهي ككتاب، وأنه يشارك القارئ. هناك 11 فصول مدروسة جيدا، بدءا من أساسيات السوق و ميكانيكا السوق، والتي إذا كنت تفكر في ذلك، هو مكان منطقي جدا لكتاب الخيارات للبدء. فإنه يكسر استراتيجيات التداول من الأساسية إلى قليلا أكثر تعقيدا، إلى المتقدمة وحتى أكثر تعقيدا. ولكنه يقدم أيضا مشورة جديرة بالاهتمام بشأن جوانب أخرى من التداول أيضا، مثل & # 8220؛ أهم 10 أشياء يقوم بها المهنيون لا يحققها المستثمرون العاديون في مجال البيع بالتجزئة & # 8217؛ t & # 8220 ؛؛ الدروس التي ستخدم التجار بشكل جيد في جميع جوانب تداولهم، وليس فقط في الخيارات. ومرة أخرى، هناك أمثلة على كل شيء في جميع أنحاء الكتاب. كما أنها تدخل في موضوع إدارة المخاطر والمال، وهو أمر بالغ الأهمية & # 8211؛ شيء كل كتاب عن التداول يجب أن نحيي. هناك قسم عن تكتيكات التداول، حيث عنوان الموضوع هو، & # 8220؛ خذ كيبلز و بت، لا فطيرة كاملة & # 8220 ؛: هذا يمنحك شعورا للأسلوب هنا. فقط لإضافة واحد أكثر كتاب جيد جدا على استراتيجيات التداول الخيارات، وهناك الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي من قبل غي كوهين. وقد أظهر هذا الكتاب على نطاق واسع تقريبا جميع الاستراتيجيات القياسية وتأثير اليونان أيضا. كتاب دقيق جدا عن الاستراتيجيات.


بمجرد أن كنت قد بدأت مع كتاب الذي يغطس لكم في المفاهيم، وسوف تكون ثم تكون قادرة على الحصول على مزيد من الأفكار حول كيفية تطبيق هذا التعلم في اليوم & # 8217؛ ق الأسواق على العديد من المواقع الجيدة على الانترنت. لا تنسى البحث عن فرص التعلم التي توفرها شركات التدريب أيضا.


نضع في اعتبارنا أنه، مهما من استراتيجيات التعلم، هو فهم أساسا النظريات حول القيمة المتوقعة، وعدم التماثل من المخاطر وإدارة المخاطر.


تذكر أيضا أنه يمكنك فهم كل شيء عن الخيارات، ولكن يجب أن يكون لديك لفهم كيفية قياس المخاطر أو القيمة المتوقعة. وإلا، أنت & # 8217؛ سوف تجد أنه من الصعب جدا لكسب المال، وفي كثير من الأحيان لن تفقد.


تعلم خيارات التداول مع هذه 2 كتب كبيرة.


على مر السنين لقد قرأت واستعرضت العديد من الكتب في السوق تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع. عندما يتعلق الأمر خيارات التعلم التداول على وجه التحديد، وهناك نوعان من الكتب العظيمة التي أوصي دائما عند التحدث إلى الأصدقاء والعائلة.


ومع ذلك، من بين العديد من الخيارات عشرات المقالات التجارية هنا على الموقع، أدركت أنني لم يكتب أبدا بلوق وظيفة على الكتب استمتعت كثيرا كمبتدئ ولا تزال تشير اليوم.


خيارات بلايبوك، الطبعة الثانية.


كتب هذا الكتاب من قبل بريان أوفيربي، وخيار الخيارات من وسيط على الانترنت تراديكينغ. ما أحبه حول هذا الكتاب هو افتتاح أقسام قليلة، والتي تكسر أساسيات الخيارات في المصطلحات اليومية، وذلك باستخدام الكثير من الصور لاختراق مومبو جامبو معقدة أكثر.


بعد إدخال أساسيات البيع والشراء، واليونانيين، والاستراتيجية، والمخاطر، وما إلى ذلك مكرس بقية الكتاب لكسر 40 استراتيجيات خيارات مختلفة. ما أستمتع به أكثر حول هذا القسم من الكتاب هو الشكل. كل & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ يتم تصور مع الرسم البياني العملاقة جنبا إلى جنب مع انهيار الإعداد، الذي يجب تشغيله (مهم للغاية كما تجربة حقا لا يهم)، والعديد من النصائح، وأخيرا تفاصيل الاستراتيجية.


رائعة للمبتدئين، وأنا أوصي هذا الكتاب لأولئك الذين يبحثون عن مقدمة مستوى سطح صلب للخيارات. والمقبض الوحيد هو أنه لا يتوفر إلا في شكل دوامة غطاء الثابت، لا نسخة ورقي أو إصدار أوقد.


دليل الصاعد & # 8217؛ ق الخيارات، الطبعة الثانية.


كتب الكتاب من قبل صديق لفترة طويلة من الألغام، مارك وولفينجر، الذي كتب معظم المواد التعليمية خيارات ستوكترادينغتوغو.


دليل الصاعد & # 8217؛ s خيارات أطول وأكثر في العمق من بلايبوك خيارات. وعلاوة على ذلك، فإن الشكل هو أكثر بكثير النص الثقيل مقابل بصريا خيارات بلايبوك. وأخيرا، يتضمن الكتاب مسابقات في نهاية كل فصل الذي بمثابة خلاصة لطيفة كما تقدم لك.


مارك هو 23 عاما من قدامى المحاربين في كبو (مجلس شيكاغو للتبادل) ولديه نهج محافظ جدا لخيارات التداول. على هذا النحو، يعكس مارك هذا في كتابه، وقضاء وقتا طويلا في استراتيجيات المحافظة مثل المكالمات المشمولة، الياقات، وما شابه ذلك.


مع خيارات معقدة جدا، مارك & # 8217؛ ق التركيز هو طول العمر والحفاظ على رأس المال، وليس الحصول على الأغنياء سريعة، وهذا هو أساس حاسم لأي مستثمر جديد، لا يذكر أيضا قدامى المحاربين.


دليل الصاعد & # 8217؛ s إلى خيارات 350+ صفحات سوف يستغرق وقتا لقراءة كما هو مفصل وعمق، ولكن أنا أوصي به لجميع المستثمرين الجدد الذين يرغبون في اتخاذ خيارات على محمل الجد والرغبة في أن تكون ناجحة على المدى الطويل.


الموارد الثمينة الأخرى.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2018 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية داو جونز

إشارات التداول في العقود الآجلة

الخيارات الثنائية غنومه