استراتيجيات التداول بركة الظلام جودة السوق والرعاية الاجتماعية


استراتيجيات التداول تجمع الظلام، وجودة السوق والرعاية الاجتماعية ☆


وتبين لنا أنه عندما يتم إضافة بركة مظلمة مستمرة إلى كتاب أمر الحد الذي يفتح السيولة، والكتاب ومعدلات التعبئة الموحدة وزيادة حجم، ولكن ينتشر اتساع، وانخفاض العمق، وتدهور الرفاهية. وتخفف اآلثار السلبية على جودة السوق ورفاهها عند بناء سيولة الكتاب، ولكن التأثيرات اإليجابية على نشاط التداول. جميع التأثيرات أقوى عندما تكون تقييمات المتداولين أقل تفرقا، والوصول إلى بركة مظلمة أكبر، الأفق أطول، وحجم علامة النسبية أكبر.


تصنيف جيل.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


تحقق من وجود هذه المقالة في مكان آخر.


نشكر برونو بييس وهانز دغريس ودان لي وألبرت مينكفيلد ومورين أوهارا وسوغاتا راي وجيدون سار وعلى وجه الخصوص دوان سيبي وحكم مجهول على تعليقات مفيدة للغاية وكذلك المشاركين في المؤتمر السادس للمرأة في وقت مبكر في مجال التمويل (2018)، ومؤتمر إروك ديغروت الرابع بشأن هيكل السوق ونزاهة السوق (2018)، واجتماع جمعية التمويل الشمالية (2018)، واجتماع جمعية التمويل الغربية (2018)، واجتماع جمعية التمويل الأوروبية (2018)، ومؤتمر فاندربيلت بشأن المستثمرين المؤسسيين وكفاءة الأسعار (2018)، والاجتماع الأوروبي لجمعية الاقتصاد القياسي (2018)، ومؤتمر جمعية بحوث الوساطة المالية (2018)، والمشاركين في الحلقة الدراسية في جامعة بوكوني، وجامعة تولوز وجامعة تورنتو. ينطبق إخلاء المسؤولية المعتاد.


استراتيجيات التداول تجمع الظلام، وجودة السوق والرعاية الاجتماعية.


سابرينا بوتي، باربرا ريندي وإنغريد م. فيرنر.


الخلاصة: نبين أنه عندما يتم إضافة بركة مظلمة مستمرة إلى كتاب ترتيب الحد الذي يفتح السيولة، والكتاب ومعدلات التعبئة الموحدة وزيادة حجم، ولكن ينتشر اتساع، وانخفاض العمق، وتدهور الرفاهية. وتخفف اآلثار السلبية على جودة السوق ورفاهها عند بناء سيولة الكتاب، ولكن التأثيرات اإليجابية على نشاط التداول. جميع التأثيرات أقوى عندما تكون تقييمات المتداولين أقل تفرقا، والوصول إلى بركة مظلمة أكبر، الأفق أطول، وحجم علامة النسبية أكبر.


جيل-كوديس: G10 G20 G24 D40 (البحث عن عناصر مماثلة في إكونبابيرس)


التنزيلات: (رابط خارجي)


النص الكامل للمشتركين سسينسديريكت فقط.


هذا البند قد تكون متاحة في مكان آخر في إكونبابيرس: البحث عن العناصر التي تحمل نفس العنوان.


تصدير المرجع: بيبتكس ريس (إندنوت، بروسيت، ريفمان) هتمل / النص.


مجلة الاقتصاد المالي وتحريرها حاليا من قبل G. ويليام شويرت.


المزيد من المقالات في مجلة الاقتصاد المالي من إلزيفير.


بيانات السلسلة التي تحتفظ بها دانا نيكوليسكو ().


هل عملك مفقود من ريبيك؟ هنا هو كيفية المساهمة.


أسئلة أو مشاكل؟ تحقق من الأسئلة الشائعة إكونبابيرس أو إرسال البريد إلى.


استراتيجيات تجارة بركة الظلام، جودة السوق والرعاية.


أبستراكت: نبني نموذجا للكتاب ترتيب الحد ودراسة عواقب إضافة تجمع الظلام. بدءا من كتاب غير سائلة، وتبين لنا أن الكتاب ومعدلات موحدة وزيادة حجم، ولكن انتشار يتسع، وانخفاض العمق وتدهور الرفاهية. عندما يزداد سيولة الكتاب، المزيد من الطلبات تهاجر إلى بركة مظلمة والتجار الكبار؟ يحسن رفاه؛ ولكن في حين أن التباطؤ في النمو قد انخفض، فإن تخفيض العمق هو أمر ضئيل ولا يزال التجار الصغار أسوأ حالا. جميع الآثار هي أقوى لمواصلة من تجمع الظلام الدوري وعندما يكون حجم القراد كبير.


أوراق اقتصادية جديدة: هذا العنصر مدرج في نيب-مست.


التنزيلات: (رابط خارجي)


هذا البند قد تكون متاحة في مكان آخر في إكونبابيرس: البحث عن العناصر التي تحمل نفس العنوان.


تصدير المرجع: بيبتكس ريس (إندنوت، بروسيت، ريفمان) هتمل / النص.


معلومات الطلب: يمكن طلب ورقة العمل هذه من.


بيانات السلسلة التي يحتفظ بها ().


هل عملك مفقود من ريبيك؟ هنا هو كيفية المساهمة.


أسئلة أو مشاكل؟ تحقق من الأسئلة الشائعة إكونبابيرس أو إرسال البريد إلى.


استراتيجيات تجارة بركة الظلام، جودة السوق والرعاية.


نبذة مختصرة.


نحن نبني نموذجا للكتاب أمر الحد ودراسة عواقب إضافة تجمع الظلام. بدءا من كتاب غير سائلة، وتبين لنا أن الكتاب ومعدلات موحدة وزيادة حجم، ولكن انتشار يتسع، وانخفاض العمق وتدهور الرفاهية. عندما يزداد سيولة الكتاب، المزيد من الطلبات تهاجر إلى بركة مظلمة والتجار الكبار؟ يحسن رفاه؛ ولكن في حين أن التباطؤ في النمو قد انخفض، فإن تخفيض العمق هو أمر ضئيل ولا يزال التجار الصغار أسوأ حالا. جميع الآثار هي أقوى لمواصلة من تجمع الظلام الدوري وعندما يكون حجم القراد كبير.


تحميل المعلومات.


إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.


معلومات المراجع.


البحوث ذات صلة.


المراجع.


المراجع المدرجة في إيدياس.


يرجى الإبلاغ عن أخطاء الاقتباس أو المرجع إلى، أو، إذا كنت المؤلف المسجل للعمل المذكور، قم بتسجيل الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك خدمة المؤلف ريبيك، انقر على "الاستشهادات" وإجراء التعديلات المناسبة:


فوكولت، تييري & كادان، أوهاد & كانديل، يوجين، 2001. "كتاب طلب الحد كسيولة للسيولة"، ليس كاهيرس دي ريشيرتش 728، هيك باريس. فوكو، تييري & كادان، أوهاد & كاندل، يوجين، 2001. "كتاب طلب الحد كسيولة للسوق"، أوراق النقاش سيبر 2889، C. E.P. R. أوراق المناقشة. ثيري فوكو و أوهاد كادان و يوجين كاندل، 2018. "كتاب طلب الحد كسيولة للسيولة"، أوراق العمل هال-00597190، هال. تيري فوكو وأهاد كادان ويوجين كاندل، 2005. "كتاب طلب الحد كسيولة للسيولة"، بوست-برينت هال-00459785، هال. تيري فوكو و أوهاد كادان و يوجين كاندل، 2003. "كتاب طلب الحد كسيولة للسيولة"، سلسلة ورقات مناقشة dp321، مركز فيدرمان لدراسة العقلانية، الجامعة العبرية، القدس. تيري فوكو وأهاد كادان ويوجين كاندل، 2005. "كتاب طلب الحد كسيولة للسيولة"، ما بعد الطباعة هالشس-00005043، هال.


هانز ديغريس ومارك فان أشتر & غونتر وويتس، 2004. "تقديم الطلب الديناميكي استراتيجيات مع المنافسة بين سوق تاجر وشبكة المعبر"، أوراق العمل قسم الاقتصاد ces0415، جامعة ليوفن، كلية الاقتصاد والأعمال، قسم الاقتصاد. ديغريس، H. A. & أمب؛ W & أمب؛ & أمب؛ وويتس، G.، 2007. "استراتيجيات تقديم الطلب الديناميكي مع المنافسة بين سوق تاجر وشبكة عبور"، ورقة مناقشة 2007-017، جامعة تيلبورغ، قانون تيلبورغ والمركز الاقتصادي. مادهافان، أننث، 1995. "توطيد، تجزئة، والإفصاح عن المعلومات التجارية"، استعراض الدراسات المالية، جمعية الدراسات المالية، المجلد. 8 (3)، باجيس 579-603. د. تيموثي ماكورميك، 2003. "المنافسة بين أماكن التداول: المعلومات والتجارة في شبكات الاتصالات الإلكترونية"، مجلة المالية، جمعية التمويل الأمريكية، المجلد. 58 (6)، باجيس 2637-2666، ديسمبر. شمويل باروخ & G. أندرو كارولي & مايكل L. ليمون، 2007. "مولتيماركيت ترادينغ أند ليكيديتي: ثوري أند إيفيدنس"، جورنال أوف فينانس، أمريكان فينانس أسوسياتيون، فول. 62 (5)، باجيس 2169-2200، أكتوبر. مويناس، صوفي، 2018. "أوامر الحد المخفية والسيولة في الأسواق المدفوعة بالطلب"، أوراق عمل إيدي 600، معهد الصناعات الاقتصادية، تولوز.


مويناس، صوفي، 2018. "أوامر الحد المخفية والسيولة في الأسواق المدفوعة بالطلب"، أوراق عمل تسي 10-147، كلية تولوز للاقتصاد (تسي).


لورانس R. غلوستين & بول R. ميلغروم، 1983. "محاولة، طرح وأسعار الصفقة في سوق متخصص مع التجار غير متجانسة بشكل غير متجانس،" أوراق مناقشة 570، جامعة نورث وسترن، مركز للدراسات الرياضية في الاقتصاد والعلوم الإدارية.


فوكو، تييري ومينكفيلد، ألبرت جيه، 2006. "المنافسة لتدفق النظام وأنظمة توجيه النظام الذكي"، ورقة نقاش سيبر 5523، C. E.P. R. أوراق المناقشة. تييري فوكو وألبرت جيه مينكفيلد، 2008. "المنافسة على تدفق النظام وأنظمة التوجيه الذكية النظام،" بعد طباعة هال-00459801، هال. فوكو، تييري ومينكفيلد، ألبرت، 2006. "المنافسة على تدفق النظام وأنظمة توجيه النظام الذكي"، ليس كاهيرس دي ريشيرتش 831، هيك باريس. تييري فوكو، 2018. "المنافسة على تدفق النظام وأنظمة التوجيه الذكية النظام،" بعد الطباعة هال-00554030، هال.


كارولي، G. أندرو، 2004. "عالم القوائم المتقاطعة والقوائم المشتركة في العالم: الحكمة التقليدية الصعبة"، سلسلة أوراق العمل 2004-14، جامعة ولاية أوهايو، مركز تشارلز أ. دايس للبحوث في الاقتصاد المالي. بوتي، سابرينا & ريندي، باربرا & ويرنر، إنغريد M.، 2018. "الغوص في برك مظلمة"، سلسلة أوراق العمل 2018-10، جامعة ولاية أوهايو، مركز تشارلز A. دايس للبحوث في الاقتصاد المالي. ماركو باغانو، 1989. "ترادينغ فولوم أند أسيت ليكيديتي"، ذي كوارتيرلي جورنال أوف إكونوميكس، أوكسفورد ونيفرزيتي بريس، فول. 104 (2)، باجيس 255-274.


باغانو، ماركو، 1986. "حجم التداول وسيولة الأصول"، ورقات مناقشة سيبر 142، C. E.P. R. أوراق المناقشة.


لم يكتشف مشروع سيتيك حتى الآن الاستشهادات بهذا البند.


هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.


الإحصاء.


التصحيحات.


عند طلب تصحيح، يرجى ذكر هذا العنصر: ريبيك: إيجي: إجيرب: 530. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.


بالنسبة للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح مؤلفيه أو عنوانه أو معلوماته المجردة أو الببليوغرافية أو التنزيل، يرجى الاتصال ب: ()


إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.


إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.


إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.


إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.


يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.


المزيد من الخدمات.


متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.


أوراق جديدة عن طريق البريد الإلكتروني.


الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.


تسجيل المؤلف.


الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.


تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.


الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.


ريبيك بيبليو.


المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.


تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.


EconAcademics.


بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.


سرقة أدبية.


حالات الانتحال في الاقتصاد.


أوراق سوق العمل.


ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.


الخيال الدوري.


التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.


الخدمات من ستل فيد.


البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.


استراتيجيات تجارة بركة الظلام، جودة السوق والرعاية.


تشارلز A. دايس سينتر وركينغ بابر No. 2018-6.


53 الصفحات نشرت: 18 مارس 2018 آخر تعديل: 7 يناير 2018.


سابرينا بوتي.


جامعة باريس دوفين - قسم المالية.


باربرا ريندي.


جامعة بوكوني و إيجير و بافي كاريفين.


إنغريد M. فيرنر.


جامعة ولاية أوهايو - كلية فيشر للأعمال.


التاريخ مكتوب: 1 ديسمبر 2018.


وتبين لنا أنه عندما يتم إضافة بركة مظلمة مستمرة إلى كتاب أمر الحد الذي يفتح السيولة، والكتاب ومعدلات التعبئة الموحدة وزيادة حجم، ولكن ينتشر اتساع، وانخفاض العمق وتدهور الرفاه. وتخفف اآلثار السلبية على جودة السوق ورفاهها عند بناء سيولة الكتاب، ولكن التأثيرات اإليجابية على نشاط التداول. جميع التأثيرات أقوى عندما تكون تقييمات المتداولين أقل تفرقا، والوصول إلى بركة مظلمة أكبر، الأفق أطول، وحجم علامة النسبية أكبر.


كلمات البحث: بركة الظلام، والحد من أجل كتاب، استراتيجيات التداول.


جيل التصنيف: G10، G20، G24، D40.


سابرينا بوتي (جهة الاتصال)


جامعة باريس دوفين - دائرة المالية (البريد الإلكتروني)


بلاس دو مارشال دي لاتر دي تاسيغني.


باريس سيديكس 16، 75775.


باربرا ريندي.


جامعة بوكوني وإيجير وبافي كاريفين (البريد الإلكتروني)


+39 58365328 (الهاتف)


إنغريد M. فيرنر.


جامعة ولاية أوهايو - كلية فيشر لإدارة الأعمال (البريد الإلكتروني)


2100 شارع نيل.


كولومبوس، أوه 43210-1144.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


جامعة ولاية أوهايو، كلية فيشر للبحوث التجارية سلسلة ورقة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أسواق رأس المال: المجهرية السوق المجلة الإلكترونية.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


سرن روابط سريعة.


سرن الترتيب.


حول سرن.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo8 في 0.312 ثانية.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية داو جونز

إشارات التداول في العقود الآجلة

الخيارات الثنائية غنومه