الشمعدانات، الفوركس، النماذج


أنماط الشمعدان اليابانية الأساسية.


قمم الغزل.


الشموع اليابانية مع الظل العلوي الطويل، الظل السفلي الطويل والهيئات الحقيقية الصغيرة تسمى قمم الغزل. لون الجسم الحقيقي ليست مهمة جدا.


يشير النمط إلى التردد بين المشترين والبائعين.


يظهر الجسم الحقيقي الصغير (سواء كان جوفاء أو مملوءة) حركة قليلة من فتح لإغلاق، والظلال تشير إلى أن كلا من المشترين والبائعين يقاتلون ولكن لا أحد يستطيع الحصول على اليد العليا.


لا يمكن للمشترين ولا البائعين الحصول على اليد العليا، وكانت النتيجة المواجهة.


إذا شكلت أعلى الغزل خلال الاتجاه الصعودي، وهذا يعني عادة أن هناك العديد من المشترين اليسار ويمكن أن يحدث انعكاس محتمل في الاتجاه. إذا كان أعلى الغزل أشكال خلال الترند الهابط، وهذا يعني عادة لا يوجد العديد من البائعين اليسار ويمكن أن يحدث انعكاس محتمل في الاتجاه.


يبدو وكأنه نوع من السحر الفودو، هاه؟ "أنا سوف يلقي موجة الشر من ماروبوزو عليك!"


لحسن الحظ، هذا ليس ما يعنيه. ماروبوزو يعني أنه لا توجد ظلال من الجثث.


اعتمادا على ما إذا كان الجسم شمعدان مليئة أو أجوف، عالية ومنخفضة هي نفسها كما فتح أو إغلاق.


تحقق من نوعين من ماروبوزوس في الصورة أدناه.


أبيض ماروبوزو يحتوي على هيئة بيضاء طويلة مع عدم وجود الظلال. سعر مفتوح يساوي السعر المنخفض وسعر الإغلاق يساوي ارتفاع الأسعار.


أسود ماروبوزو يحتوي على جسم أسود طويل مع عدم وجود الظلال. فتح يساوي عالية و إغلاق يساوي منخفضة.


هذا هو شمعة هبوطية جدا لأنه يدل على أن البائعين تسيطر على حركة السعر الدورة بأكملها. وعادة ما ينطوي على استمرار هبوطي أو انعكاس هبوطي.


الشموع دوجي لها نفس سعر فتح و إغلاق أو على الأقل أجسادهم قصيرة للغاية. يجب أن يكون دوجي جسم صغير جدا يظهر كخط رفيع.


تتحرك الأسعار فوق وتحت السعر المفتوح خلال الجلسة، لكنها قريبة من السعر المفتوح أو بالقرب منه.


ولم يتمكن أي من المشترين أو البائعين من السيطرة، وكانت النتيجة في الأساس التعادل.


هناك أربعة أنواع خاصة من الشموع دوجي.


يمكن أن يتغير طول الظلال العلوية والسفلية ويظهر شمعدان الفوركس الناتج مثل علامة الصليب أو المقلوب أو علامة الجمع.


كلمة "دوجي" تشير إلى كل من صيغة المفرد والجمع.


عندما تشكل دوجي على الرسم البياني الخاص بك، وإيلاء اهتمام خاص إلى الشمعدانات السابقة.


إذا شكلت دوجي بعد سلسلة من الشمعدانات مع أجسام طويلة أجوف (مثل ماروبوزوس الأبيض)، وإشارات دوجي أن المشترين أصبحت استنفدت وضعف.


من أجل استمرار السعر في الارتفاع، هناك حاجة إلى المزيد من المشترين ولكن لم يعد هناك بعد الآن! البائعين لعق القطع الخاصة بهم، وتتطلع إلى المجيء ودفع السعر إلى الوراء.


إذا شكل دوجي بعد سلسلة من الشمعدانات مع أجسام طويلة شغل (مثل ماروبوزوس الأسود)، إشارات دوجي أن الباعة أصبحت استنفدت وضعيفة. من أجل.


من أجل استمرار السعر السقوط، هناك حاجة إلى المزيد من البائعين ولكن يتم استغلال جميع البائعين خارج! المشترين هي رغوة في الفم للحصول على فرصة للحصول على رخيصة.


في حين أن الانخفاض هو الاخرق بسبب عدم وجود البائعين الجدد، مطلوب مزيد من قوة شراء لتأكيد أي انعكاس.


في الأقسام التالية، سوف نلقي نظرة على نمط الشموع اليابانية محددة وما يقولون لنا.


نأمل، في نهاية هذا الدرس على الشمعدانات، وسوف تعرف كيفية التعرف على أنواع مختلفة من أنماط الشموع الفوركس واتخاذ قرارات التداول السليمة على أساس لهم.


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يحدث شيء إلا إذا أولا حلم. كارل ساندبورغ.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


فهم أنماط الشموع يذهب أبعد من مجرد تذكر والاعتراف تشكيلات معينة. كتب العديد من الكتب عن أنماط الشمعدان، ويضم مئات من التشكيلات المختلفة التي من المفترض أن توفر معلومات سرية حول ما سيحدث بعد ذلك.


الحقيقة يقال، فإنه لن يكون هناك فرق لأداء التداول الخاص بك سواء كنت تعرف ما يخفي الطفل السنونو، ثلاثة الغربان الغرباء أو فريدة من نوعها ثلاثة نهر القاع هي.


ما يهم حقا هو أن تفهم ما الشمعدانات أمامك من أنت اقول لكم عن هيكل الأسعار، قوة الاتجاه، المشتري / دينامية البائع والطريق المحتمل لتحركات الأسعار في المستقبل.


4 عناصر الشمعدان.


الخطوة 1: حرب الشمعدان.


قبل أن نبدأ في الدخول إلى العناصر الفعلية للشمعدانات، من المهم أن تكون في العقلية الصحيحة.


دعونا نفكر في تحركات الأسعار مثل الحرب بين الثيران والدببة. كل شمعة هي معركة واحدة في حرب شاملة و 5 عناصر من الشمعدان تخبرنا من هو المستقبل، الذي يسحب، الذي هو في السيطرة والذين لديهم فرصة أفضل للفوز في المعركة القادمة.


الخطوة 2: كل شيء يتعلق بالسياق.


من المهم أن نفهم أن الشموع لا يمكن ملاحظتها وحدها، في فراغ. ولا بد من تحليل الشمعة دائما في سياق ما حدث في الماضي. لذلك، كلما حاولنا تحليل شمعة أو تشكيل، علينا أن نسأل أنفسنا تلك الأسئلة:


الشمعدان الحالي أكبر أو أصغر من السابقة؟ هل يتغير حجمها بشكل مجد أم لا؟ هل يحدث التغيير خلال فترة تداول غير نشطة؟ على سبيل المثال، الشموع على أزواج الفوركس اليورو تميل إلى تقلص في الحجم خلال الدورة الآسيوية أكثر هدوءا.


هذه نقطة انطلاق جيدة لأنها تساعدنا على تجنب التفكير التفكير المغلق الذي يحد من العديد من التجار. الآن يمكننا البدء في استكشاف العناصر الأربعة:


العنصر 1: حجم الجسم.


جسم الشمعة هو نقطة انطلاق كبيرة لأننا يمكن الحصول على الكثير من المعلومات منه.


جسم طويل يظهر قوة عندما تصبح جثث أكبر، فإنه يدل على زيادة في الزخم عندما تصبح الجثث أصغر، فإنه يدل على زخم بطيء.


يظهر الجسم إلى أي مدى سافر السعر على مدى فترة الشمعة.


العنصر 2: طول الفتائل.


يمكن أن تظهر الفتائل تقلب حركة الأسعار.


تظهر الفتات الأكبر أن السعر قد تحرك كثيرا خلال مدة الشمعة ولكن حصلت على رفض عندما تصبح الفتائل شمعة أكبر فإنه يدل على زيادة في التقلبات. يحدث هذا غالبا بعد مراحل طويلة تتجه قبل حدوث انعكاس. أو على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.


العنصر 3: النسبة بين الفتائل والهيئات.


الآن يمكن أن تبدأ ببطء وضعه معا.


هل ترى الفتات أطول أو الهيئات؟ في اتجاه الزخم العالي، يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان جثث طويلة مع الفتائل الصغيرة عندما يرتفع عدم اليقين، وتقلب تلتقط والهيئات تصبح أصغر بينما الفتيل تصبح أكبر.


العنصر 4: موقف الجسم.


هذا هو امتداد للنقطة السابقة.


يمكنك أن ترى الفتيل طويلة مع الجسم على الجانب الآخر؟ هذا غالبا ما يظهر الرفض عندما يكون لديك جسم صغير في منتصف شمعة مع الفتيل طويلة، فهذا يعني التردد.


يمكنك أن ترى أنه بمجرد أن نبدأ الجمع بين المعلومات التي الفتائل والهيئات توفر، يمكننا عمليا تحليل كل تشكيلات الشمعدان.


التنسيق البصري الفعلي من الرسوم البيانية الشمعدان على منصات التداول مثل MT4، نينجاترادر ​​و جفوريكس يمكن أن تختلف، ولكن أساسيات العناصر 4 سوف تجهيز لكم مع القدرة على فهم كل السيناريوهات على الرسوم البيانية.


أمثلة على الرسم البياني.


الآن بعد أن قمنا بتغطية العناصر الفردية، يمكننا وضع الأشياء معا ونرى كيف يمكننا استخدام معرفتنا لتشريح الرسوم البيانية للسعر.


دعونا نتبع السعر في الرسم البياني أدناه، وأنا أشارك ما نشاهده هنا في الشموع:


خلال الترند الهابط، تكون الشموع حمراء فقط (هبوطية) وطويلة مع صغيرة جدا أو لا فتائل & غ؛ & غ؛ وهذا يدل على قوة في الجزء السفلي، ونحن نرى الرفض. هذا ليس كافيا بعد لاستدعاء انعكاس ولكن على الشمعة القادمة ثم نبدأ رؤية الشموع الصاعدة.


أدناه نرى سلوك مجموعة نموذجية ويمكننا أن نرى كيف الشموع تخبرنا ما يجري:


اتجاهات السعر أقل على اليسار مع الشموع الهابطة القوية وليس الشموع الصاعدة بين ثم فجأة تصبح الجثث أصغر والفتات أطول، وتبين أن الزخم يتلاشى السعر الصفقات يعود إلى الدعم السابق، والآن يصبح مقاومة ونرى صغيرة شمعة رفض بدعم من مجموعة، ونحن نرى أن الشموع أصبحت أصغر ولها أكثر الفتائل، مما يؤكد التردد. كما أنه يجعل كسر الدعم غير محتمل قبل انقطاع الدعم، يبدأ السعر فقط في صنع الشموع الهبوطية ويمكننا أن نرى كيف الزخم هو التقاط.


في المثال الأخير، يمكننا أن نرى نمطا كلاسيكيا في نهاية هذا الاتجاه. هذا هو أيضا في كثير من الأحيان واحدة من اللبنات الأساسية لاستراتيجية التداول التي يمكنك أن تتعلم في منطقتنا الموالية.


خلال الترند الصاعد، الشموع طويلة جدا ولها فتائل صغيرة جدا فقط ثم فجأة نرى اثنين من الفتائل طويلة إلى الجانب السلبي. وهذا يدل على أن السعر حاول دفع أقل ولكن لم يكن لديك حتى الآن ما يكفي من ضغط البيع ولكن الشموع أصبحت أصغر وأصغر بعد محاولة بيع الفاشلة التي تشير إلى أن هذا الاتجاه ينفد من البخار ثم فجأة نرى شمعة هبوطية قوية مما يؤكد الاتجاه الهبوطي الجديد.


الاستنتاج: لا حاجة لأنماط الشمعدان.


مع هذه المادة نريد أن تظهر لك أنه لم يكن لديك لتذكر أي تشكيل شمعدان لفهم السعر. العكس تماما. من المهم جدا على طريقك لتصبح تاجر المهنية ومربحة أن تبدأ التفكير خارج منطقة الجزاء وتجنب الأخطاء المبتدئين المشتركة. تعلم كيفية فهم كيفية دفع المشترين والبائعين السعر، الذي هو في السيطرة والذين يفقدون السيطرة.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


أنماط شمعة لعكس أسعار الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ويمكن استخدام تحليل الشموع لتحديد انعكاسات السوق واستئناف الاتجاهات. يمكن أن يشهد نمط الثور الصاعد داخل نمط الثلاثة الخارجيين. الشموع يمكن استخدامها كأداة للتأكيد، وتستخدم لإدخالات الفوركس.


فهم الرسوم البيانية الشمعدان وأنماطها تسمح للتجار للعمل حركة السعر في استراتيجية تداول الفوركس القائمة. عادة يمكن استخدام أنماط شمعة مثل صعودي ثلاثة خارج إلى أعلى لتأكيد تغيير الاتجاه، أو حتى التحقق من صحة دخول السوق. مع هذه الفكرة في الاعتبار سوف نركز على الاعتراف والتداول واحدة من الأسواق أنماط شمعة أكثر وضوحا.


ثلاثة خارج ما يصل.


قد يبدو نمط الشموع الثلاثة خارجا معقدا في البداية، ولكنه في الواقع اشتقاق نمط الانجراف الصاعد. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى يتكون ثلاثة خارج نمط ما يصل من ثلاثة الشموع الفردية. يجب أن تغلق الشمعة الأولى وستصف نهاية الضعف الحالي لزوج العملات. t h هو أول شمعة يمكن إغلاق مع مجموعة متنوعة من الجسم و الفتيل الأحجام و يمكن تختلف من الرسم البياني إلى الرسم البياني. في حين أنه لا يرتبط مباشرة إلى نمط تجتاح المقبل، يجب أن هذه الشمعة تدل على نهاية الانخفاض الحالي للأسواق.


الشمعة الثانية والثالثة s في نمط يمكن القول إن أهم. كما رأينا أعلاه، ومن المتوقع أن شمعة الأولى مع شمعة زرقاء كبيرة الشمعة الثانية. هذه الشمعة الصاعدة الكبيرة تشير إلى قوة جديدة في السوق حيث يحاول السعر كسر مستويات أعلى. ليتم النظر في كامل شمعة سعر شمعة الشمعة من الشمعة الثانية يجب أن تغلق جيدا فوق قمة الشمعة الأولى. وأخيرا، يستخدم شمعة رقم ثلاثة للتحقق من صحة التغيير الحالي في اتجاه السوق. يجب فتح هذه الشمعة على الفور أعلى، وخلق صغيرة الفتيل إلى الجانب السلبي ممكن. عند إغلاق فوق شمعة اثنين، شمعة ثلاثة سوف تحقق من صحة التحيز الصاعد السوق الجديد.


لنلق نظرة على مثال حالي.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد الاتجاه اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


أعلاه يمكننا أن نرى الصاعد ثلاثة خارج حتى في العمل على زوج العملات غبوسد. الرسم البياني اليومي كان في اتجاه صعودي ثابت منذ فترة طويلة، ولكن لاحظ أن هناك انخفاضا على طول الطريق. كانت هناك ثلاثة أنماط شمعة، والتي تم تسليط الضوء عليها في الرسم البياني، والتي تبين الأسعار تعود مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. آخرها يشير إلى أسفل أغسطس 2018 للزوج، قبل حشد ما يصل الى 1158. فكيف يمكن أن يكون هذا العمل في خطة التداول؟


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون للاستفادة من نمط ثري أوتسيد دون أن يضيفوه إلى أي خطة سوقية متداولة. معظم المتداولين سوف يستخدمونه كأداة للتأكيد مثل سسي للإشارة إلى تغير في اتجاه السوق. إذا كان السوق لديه التحيز صعودا، مثل الرسم البياني غبوسد أعلاه، يمكن للتجار استخدام هذا النمط شمعة لإنشاء مراكز شراء جديدة.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أنماط شمعدان متقدمة.


أنماط شمعدان يمكن أن تعطيك نظرة ثمينة في العمل السعر في لمحة. في حين أن أنماط الشمعدان الأساسية يمكن أن أقول لكم ما يفكر في السوق، فإنها غالبا ما تولد إشارات كاذبة لأنها شائعة جدا. نحن هنا نقدم لكم أنماط شمعدان أكثر تقدما، مع درجة أعلى من الموثوقية، وكذلك استكشاف كيف يمكن الجمع بين الثغرات لإنتاج استراتيجيات التداول مربحة.


الجزيرة عكس أنماط.


انعكاسات الجزر هي مؤشرات انعكاس قوية على المدى القصير. يتم تحديدها عن طريق وجود فجوة بين شمعة عكس وشموعتين على جانبي منه. وفيما يلي مثالان حدثان على مخطط دورال المالي (درل).


إليك بعض الأمور المهمة التي يجب مراعاتها عند استخدام هذا النمط:


دخول: تأكيد نمط انعكاس - عندما تبحث عن انعكاس الجزيرة، كنت تبحث عن التردد ومعركة بين الثيران والدببة. هذا النوع من السيناريو هو أفضل يتميز شمعة دوجي طويلة الأمد التي لديها حجم كبير يحدث بعد اتجاه سابق طويل؛ من المهم البحث عن هذه العناصر الثلاثة لتأكيد أي نمط انعكاس محتمل. الخروج: تحديد الهدف والتوقف - في معظم الحالات، سترى انعكاسا حادا (كما هو موضح في الشكلين 1 و 2) عند استخدام هذا النمط. هذا النمط العكسي لا يشير بالضرورة إلى انعكاس متوسط ​​أو طويل الأجل، لذلك سيكون من الحكمة الخروج من وضعك بعد إجراء التحرك البديل. إذا كانت الشمعة التالية تملأ الفراغ، فسيتم إلغاء نمط الانعكاس، ويجب عليك الخروج بحكمة.


يمكن أن تحدث انعكاسات الجزيرة أيضا في "مجموعات" - أي في نمط انعكاس شمعة متعددة، مثل انحراف، على عكس عكس شمعة واحدة. المجموعات هي أسهل على الفور، ولكنها غالبا ما تؤدي إلى انعكاسات أضعف التي ليست حادة وتستغرق وقتا أطول لتحدث.


هوك عكس أنماط.


انعكاسات الخطاف هي أنماط انعكاس قصيرة ومتوسطة المدى. يتم تحديدها من قبل انخفاض أعلى وأدنى مستوى منخفض مقارنة باليوم السابق. الشكلان 3 و 4 مثالان حدثان على الرسم البياني لشركة مايكروسوفت (مسفت).


هناك عدة أمور مهمة يجب تذكرها عند استخدام هذا النمط:


دخول: تأكيد نمط انعكاس - إذا حدث نمط بعد الاتجاه الصعودي، ثم يجب أن تكون مفتوحة بالقرب من ارتفاع سابق، ويجب أن يكون منخفض بالقرب من انخفاض سابق. إذا حدث النمط بعد الترند الهابط، فإن العكس صحيح. كما هو الحال مع نمط انعكاس الجزيرة، ونحن نبحث أيضا عن حجم كبير على هذه الشمعة الثانية. وأخيرا، أقوى الاتجاه السابق، وأكثر موثوقية نمط الانعكاس. الخروج: تحديد الهدف والتوقف - في معظم الحالات، سترى انعكاسا حادا (كما هو موضح في الشكلين 3 و 4) عند استخدام هذا النمط. إذا أظهرت الشمعة التالية استمرارا قويا للاتجاه السابق، ثم يتم إبطال نمط انعكاس، ويجب عليك الخروج بسرعة، ولكن بحكمة.


سان كو (ثلاثة ثغرات) أنماط.


أنماط سان كو هي مؤشرات الانعكاس الاتجاه الاستباقي. وبعبارة أخرى، فإنها لا تشير إلى نقطة محددة من انعكاس. بل تشير إلى أنه من المرجح أن يحدث انعكاس في المستقبل القريب. ويتم تحديدها بثلاثة فجوات ضمن اتجاه قوي. في ما يلي مثال على مخطط شركة ميكروسوفت (مسفت).


إليك بعض الأمور المهمة التي يجب تذكرها عند استخدام هذا النمط:


دخول: تأكيد نمط انعكاس - هذا النمط يعمل على فرضية أن الأسعار من المرجح أن تتراجع بعد التحركات الحادة لأن التجار من المرجح أن تبدأ في حجز الأرباح. ولذلك، يفضل استخدام هذا النمط مع مؤشرات الإرهاق الأخرى. لذلك، ابحث عن التطرف التي يتم التوصل إليها في مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية (رسي)، ماسد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب) عمليات الانتقال، وغيرها من هذه المؤشرات. ومن المفيد أيضا البحث عن أنماط الحجم التي تشير إلى الإرهاق. الخروج: تحديد الهدف والتوقف - في معظم الحالات، عند استخدام هذا النمط، سترى انعكاس السعر بعد فترة وجيزة من حدوث الفجوة الثالثة (كما هو موضح في الشكل 5). ومع ذلك، إذا كان هناك أي انقطاع على حجم كبير بعد الفجوة الأخيرة، ثم يتم إبطال نمط، ويجب عليك الخروج بسرعة، ولكن بحكمة.


أنماط كيكر.


أنماط كيكر هي بعض من أقوى وأنماط الشمعدان الأكثر موثوقية. وهي تتميز بانعكاس حاد جدا في السعر خلال فترة شمعدان. فيما يلي مثال حدث على المخطط ميكروسوفت (مسفت).


إليك بعض الأمور المهمة التي يجب تذكرها عند استخدام هذا النمط:


دخول: تأكيد نمط انعكاس - هذا النوع من حركة السعر يخبرك أن مجموعة واحدة من التجار قد تغلبت على الآخر (غالبا نتيجة لتغيير جوهري في الشركة)، ويجري إنشاء اتجاه جديد. من الناحية المثالية، يجب أن تبحث عن فجوة بين الشموع الأولى والثانية، جنبا إلى جنب مع ارتفاع حجم. الخروج: تحديد هدف وإيقاف - عند استخدام هذا النمط، سترى انعكاس فوري، والذي ينبغي أن يؤدي إلى تغيير الاتجاه العام. إذا كان الاتجاه بدلا من ذلك يتحرك جانبية أو ضد اتجاه انعكاس، ثم يجب الخروج بسرعة، ولكن بحكمة.


استخدام الثغرات مع الشمعدانات.


عندما يتم دمج الفجوات مع أنماط الشمعدان والحجم، فإنها يمكن أن تنتج إشارات موثوقة للغاية. إليك عملية بسيطة يمكنك استخدامها لدمج هذه الأدوات القوية:


شاشة للكسر باستخدام البرنامج أو موقع الويب المفضل. تأكد من أن الاختراقات عالية الحجم وكبيرة (من حيث الطول). مشاهدة أنماط شمعدان انعكاس (مثل تلك المذكورة أعلاه) بعد حدوث الفجوة. وهذا يحدث عادة في الحانات القليلة القادمة، وخاصة إذا كانت الحانات تظهر التردد بعد اتجاه طويل. اتخاذ موقف عندما يحدث هذا الانعكاس.


يمكن أن تكون محاولة تشغيل الانتكاسات محفوفة بالمخاطر في أي حالة لأنك تتداول مقابل الاتجاه السائد. تأكد من الحفاظ على توقف ضيق وإدخال فقط المواقف عندما الصفقات تلبية المعايير المحددة.


الخط السفلي.


الآن يجب أن يكون لديك فهم أساسي لكيفية العثور على الانتكاسات باستخدام أنماط شمعدان متقدمة، والثغرات والحجم. الأنماط والاستراتيجيات التي نوقشت في هذه المقالة تمثل سوى عدد قليل من العديد من أنماط الشمعدان التي يمكن أن تساعدك على فهم أفضل للعمل السعر، لكنها من بين الأكثر موثوقية.


A الشمعدان نمط ل فكس عكس.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحليل شمعة يمكن أن تعمل في أي استراتيجية مساء النجوم يمكن التحقق من صحة نقاط المقاومة يوم التجار يمكن تخطيط مقالات حول الشموع.


تفسير أنماط شمعة هو مهارة التداول التقنية الهامة لإتقان لأي تاجر اليوم. وفي حين أن هذه الأنماط قد تبدو أجنبية في البداية، إلا أن الاعتراف بها يمكن أن يؤكد قيم الدعم والمقاومة، وحتى يعطي التجار تأكيدا لاتجاه الأسواق. ما هو أفضل من ذلك، أنه منذ يتم عرض الشموع بالفعل على المخططات الخاصة بك، مع القليل من العمل يمكنك إضافة تحليل الشموع في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار، اليوم سوف نستعرض نجمة مساء الهابط لتراجع السوق التجارية.


ما هو نجم المساء الهابط؟


فما هو نجم المساء الهابط؟ نجمة السيف الهابطة هي ثلاثة نمط انعكاس شمعة وجدت عادة في نهاية فترة من ضغط الشراء الصاعد. في الصورة أعلاه سترى مثالا للنمط، وبينما التركيز الأساسي هو على شمعة مركز المعروفة باسم & لدكو؛ نجمة & رديقو؛ في مركز اثنين من الشموع الأخرى تلعب دورا هاما كذلك. وستشهد الشمعة الأولى ارتفاعا في السعر على زوج العملات الأساسي أو عقود الفروقات. حجم هذه الشمعة الأولى يمكن أن يختلف، ولكن من المهم لهذه الشمعة لإغلاق خلق ارتفاع سوينغ جديد.


سوف يتطلع المتداولون القادمون إلى الشمعة الثانية للنمط لتحديد نجمة المساء الهابطة. يجب أن يحاول السعر الخروج مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي هنا وخلق ارتفاع أعلى قليلا بالنسبة لشموعتنا الأولى. ومع ذلك، فإن أي مسيرات ينظر في هذا الموقف يجب أن توج مع الفتيل شمعة طويلة مع تداول السعر مرة أخرى وصولا نحو السعر المفتوح. عادة دوجي أو مقلوب شمعة المطرقة سوف تكون بمثابة & لدكو؛ ستار و رديقو ؛، ولكن من المهم أن نتذكر أن لون الشمعة في هذا الموقف ليست مهمة في نهاية المطاف. هذا الدوجي أو الفتيل الطويل من المطرقة مقلوب يشير إلى أن الزخم السعر الصعودي هو الختام. الشمعة الأخيرة يجب أن تظهر بداية الزخم الهبوطي جديدة. وبما أن هذا هو شمعة انعكاس حرجة، يجب أن تغلق هذه الشمعة أقل.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد مع الهابط مساء النجوم.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


فوق يمكننا أن نرى نجمة السابطة الهابطة في العمل على زوج العملات أوسكاد قبل اليوم الإعلان عن أخبار نف. أول إشعار كيف السعر اختبار المقاومة في محور R3، ولكن فشل في كسر أعلى. ساعدنا نمط الشموع، على تأكيد المقاومة، في حين أن شمعتنا الثالثة تشير إلى أن الزخم قد تحول بالفعل نحو الانخفاض. ومع معرفة ذلك، يمكن أن يكون التجار قد اتخذت هذا كإشارة لبيع أوسكاد قبل اليوم الإعلان عن الوظائف غير الزراعية.


ثانيا، يمكن استخدام نجم المساء الهبوطي لخلق تحيز تجاري اتجاهي للمواقف المستقبلية. التجار الذين لا يرغبون في التجارة على الفور، الذين لم يدخلوا السوق قبل الأخبار، يمكن أن تستخدم بداية المساء للبدء في تحديد فرص البيع في المستقبل. وبهذه الطريقة بعد الحدث نفسه، يمكن للتجار دخول السوق على جانب الزخم السعر باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات. أعلاه، سوف تجد اختراق المحتملة أبرز بعد إنشاء نجمة مساء الهابط.


ممارسة مع الشموع.


تفسير أنماط شمعة مثل أي مهارة التداول الأخرى وسوف يستغرق وقتا طويلا والممارسة. لمساعدتك على تحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية الحية، سجل للحصول على حساب تجريبي مجاني مع فكسم. بهذه الطريقة يمكنك ممارسة المهارات الخاصة بك شمعة التداول في حين تتبع السوق في الوقت الحقيقي!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


الاشتراك لهذا مجانا & لدكو؛ التجارة مثل المهنية و رديقو؛ دورة شهادة لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات سوق الفوركس. يمكنك إتقان المواد في حين كسب شهادة الانتهاء الخاص بك.


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية داو جونز

إشارات التداول في العقود الآجلة

الخيارات الثنائية غنومه